القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

 أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021
أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021

مرحبا بكم رواض ومتابعي مدونة منير تيك ، نسعد بزيارتك الميمونة و بما أنك هنا فأكيد أنك تبحث تبحث عن افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 ،لا تقلق فأنت في المكان المناسب حيث في هذه التدوينة سأقدم لك أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021 ، هذه التطبيقات تعمل على أجهزة الاندرويد بدون استثناء ، ويمكنك تحميلها بسهولة من خلال هذه المقالة الجديدة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Myheritage pro
  • تطبيق Clipt
  • تطبيق Geegy itools
  • تطبيق Retation control pro
  • تطبيق Green Screen

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي 2021


1_ تطبيق Myheritage pro :

تطبيق MyHeritage Pro بنسخته الإحترافية خلق ضجة كبيرة خلال هاته الأيام الأخيرة حيث يقوم بتحريك أي صورة ويحولها الى فيديو عن طريق تقنية الذكاء الإصطناعي، فإذا لديك صورة لشخص عزيز عليك ولم تشاهده يوما فيمكنك من خلال هذا التطبيق ادراج صورته وتشاهده يتحرك في فيديو ويمكنك الاحتفاظ بالفيديو على هاتفك.

ومن خلال التطبيق أيضا يعرفك على أصولك و من أين أتيت وأجيال الأشخاص الذين أتوا بك ومن أنت؟ تطبيق MyHeritage يسهل عليك ان تكتشف وتحافظ وتشارك تاريخ عائلتك أثناء الحركة والإنتقال ، ويمكنك انشاء شجرة عائلتك وتلقى إكتشافات لحظية عن أسلافك، ويمكنك إلتقط وتشارك الصور والذكريات القديمة والحديثة ، علاوة على ذلك يتوفر التطبيق على ميزة تحسين جودة الصور وتلوين الصور الرمادية تعطيها ألوانها الطبيعية مع إضافة فلترات جد إحترافية.


2_ تطبيق Clipt :

تطبيق Clipt برنامج جديد أطلقه فريق في OnePlus يتيح لك وظائف تشبه محفظة عبر أجهزة متعددة ويسمح لك بإرسال النصوص والصور والملفات بين الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فباستخدامه يمكن للمستخدمين نسخ نص من هواتفهم ووضعه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسلاسة.

بفضل Clipt لم يعد عليك البحث عن حل بديل لإرسال نص من هواتفك المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول الأخرى الخاصة بك. يستخدم Clipt حساب Google Drive الخاص بك لنقل النصوص والصور والملفات عبر الأجهزة طالما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول بنفس حساب Google على أجهزتهم.

3_ تطبيق Geegy itools :

نستخدم جميعنا الإنترنت في معظم أجزاء حياتنا، من التسلية عن طريق تحميل تطبيقات او تصفح مواقع مختلفة، وغيرها من الأشياء المهمة، هذا جيد للغاية ولكن للأسف لا يزال يعاني من مشكلة كبيرة وهي الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الموجودة فيه والتي تنتقل إلى هواتفنا أثناء استخدام الإنترنت ما يتسبب بالكثير من المشاكل.

لذا يأتي دور هذا التطبيق Geegy itools من خلاله الحصول على كل الحماية التي تريدها على هاتفك الذكي حيث كل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك ومن ثم تثبيتها عليه كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر لتحصل على الكثير من الخيارات الرائعة مثل المسح بشكل يدوي عن طريق الدخول إلى التطبيق بالإضافة إلى مسح التطبيقات والملفات التي تم تحميلها بالإضافة إلى حماية هاتفك من الفايروسات مع إمكانية معرفة الصلاحيات التي يأخدها كل تطبيق ، بفضله تتصفح هاتفك بأمان تام بعيد عن مخاطر الأنترنت.


4_ تطبيق Rotation control pro :

تطبيق Rotation Control Pro برنامج ذو نسخة مجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنك عبر هذا التطبيق إجبار تدوير شاشة هاتفك وتحويله إلى لوحة ذكية أو للتطبيقات والألعاب التي تمنع ذلك، في الحقيقة هذا التطبيق عبارة عن مدير دوران الشاشة، بفضله يمكنك أيضا تعطيل التدوير أو تثبيته عموديا أو أفقيا لكل تطبيق أو لعبة على حدة.


5_ تطبيق Green Screen :

تطبيق Green Screen يعتبر من أفضل برامج الأندرويد الجديدة لهذه السنة من خلاله يمكنك أخد صور بخلفية خضراء و استبدالها بأي خلفية من اختيارك ، نفس الأمر ينطبق على الفيديو حيث تقوم بتسجيل فيديو بخلفية خضراء ووضع نفسك في أي مكان تريد.

من خلال ميزة تغيير خلفيات الفيديو يمكنك زيارة العديد من الأماكن التاريخية و السياحية عبر العالم من مكانك و بكاميرا هاتفك عبر هذا التطبيق الرائع. التطبيق بسيط صغير الحجم سهل الإستخدام يتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Myheritage.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Clipt.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Geeky itools.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Rotation control pro.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Green scree.

تعليقات