القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيف يتم التلاعب برسائل الواتساب والتعديل عليها وتزويرها - بدون روت

 شاهد كيف يتم التلاعب برسائل الواتساب والتعديل عليها وتزويرها

شاهد كيف يتم التلاعب برسائل الواتساب والتعديل عليها وتزويرها
شاهد كيف يتم التلاعب برسائل الواتساب والتعديل عليها وتزويرها

أصبح الواتس اب يتربع على عرش أفضل وأشهر تطبيقات التواصل المباشر وربما الأكثر استخداماً في العالم ودخل في منافسة حادة مع بقية تطبيقات التواصل لهذا دائما مت يتم إضافة ميزات جاذبة للزبائن.

يختبر الأن ميزة جديدة ومهمة وقد تكون منتظرة من قبل الكثير من المستخدمون وهي ميزة إعادة تحرير الرسائل بعد إرسالها ويشمل ذلك تعديلها أو حذفها كلياً سواء كانت نصاَ مكتوباَ أو صورة أو مقطع فيديو.

المتطلبات :
  • تطبيق Vmos Pro
  • تطبيق WhatsH4ck

شاهد كيف يتم التلاعب برسائل الواتساب والتعديل عليها وتزويرها - بدون روت

المقدمة :

العديد من مستخدمي الواتساب يكتشفون خطأ في الرسالة بعد إرسالها أو يمكن أن يغيرون رأيهم أو فكرتهم التي كان يودون إيصالها في الرسالة والكثير من هذه الرسائل تجلب مشاكل بين المتراسلين نتيجة خطأ يمكن أن يكون إملائياَ أو نصاْ كتب في لحظة غضب ولذلك ستكون الميزة الجديدة مرحباً بها من قبل الكثيرين.

لكن الميزة حاليا لم تطرح بعد فهذ في مناقشة واختبار ، لكن مذا لو قلت لك أنك ستحصل على هذه الميزة قبل طرحها من الواتساب نفسه حيث تمكنك من إعادة صياغة رسالتك بالكامل وتعديلها بالطريقة المناسبة ويشمل ذلك بالإضافة للتعديل حذف النصوص أو الصور أو الفيديو ولكن بشرط مهم جداً أن الطرف الأخر المتلقي لم يطلع على الرسالة أي لم يفتحها وبذلك يتلقاها فقط بالطريقة المعدلة أو يمكن القول بالشكل الصحيح لها.

العرض :

فللحصول على هذه الميزة المنتظرة ستقوم بتنزيل تطبيق Vmos Pro عبارة عن هاتف وهمي مدمج في هاتفك بنظام أندرويد ووحدة تخزين خاصة به ، لمذا سنحتاج لهذا الهاتف الوهمي !! لأن هذه الميزة ستتطلب تطبيق لتعديل رسائل الواتس اب والتطبيق يشتغل بالروت ، ونعلم جميعا فوائد و أضرار الروت ، حيث هناك من لم يستطع ترويت هاتفه أو لا يعرف كيف يتعامل مع الروت وهذا ما سيشكل خطر على أمن هاتفه ، لهذا نستبدل هاتفنا بهاتف وهمي به روت مسبقا.

في الخطوة الثانية سنحتاج لتطبيق Whatsh4ck هو الذي سيخول لنا تحرير و تعديل الرسائل سواء المرسلة لنا أو التي أرسلناها نحن. تقوم بفتح تطبيق Whatsh4ck و تعطيه صلاحيات الروت وستظهر لك كل دردشاتك في الواتساب داخله و من تم تقوم بالدخول للمحادثة التي تريد التعديل على رسائلها و بعد ذلك تحدد الرسالة التي تريد تحررها بكل سهولة ويمكنك تعديل حتى تاريخ إرسالها.

الخاتمة :

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق Vmos Pro.
رابط تحميل تطبيق Whatsh4ck.

تعليقات