القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021

 أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021
أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021 يجب أن تكون على هاتفك لأنها ستعود عليك بفائدة كبيرة وستساعدك في إنجاز العديد من الأشياء على مدار اليوم ، فمن خلال هذه التدوينة سوف نتناول معا باقة من التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد وكسبت ثقة المستخدمين وحصلت على تقييمات عالية ونسبة تحميل مرتفعة.

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي سوف نتطرق معا لمجموعة من التطبيقات المفيدة التي تعتبر الأفضل و لا غنى عنها، تقدم خدمات كثيرة لشريحة كبيرة من مستخدمي الأندرويد.

محتوى المقال :
  • تطبيق +File Manager
  • تطبيق Pi Music Player
  • تطبيق Touch Retouch
  • تطبيق B612
  • تطبيق Fake Standby

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي في 2021


1_ تطبيق +File Manager :

تطبيق +File Manager يساعدك على تنظيم كافة الملفات المتوفرة على هاتفك مثل الصور، الفيديوهات، التطبيقات، مقاطع الموسيقى، ملفات PDF وغيرها، كما يستخدم التطبيق أيضا لإدارة الملفات المضغوطة ونسخ ومشاركة الملفات دفعة واحدة، بالإضافة إلى القدرة على حماية الملفات ووضع كلمة سر لها حتى لا يمكن لأى شخص الدخول عليها.

حقق التطبيق شهرة كبيرة بين عدد كبير من المستخدمي الأندرويد، لذلك حصل على عدد تقيمات إجابية على متحر جوجل بلاي، بالإضافة إلى سهولة التعامل معه بدون تعقيد او صعوبة عكس التطبيقات التى تحتاج إلى شرح مطول لفهم استخدامه.  

يتميز تطبيق File Manager بالقدرة على ادارة الملفات وتنظيمها ، ويدعم التطبيق أجهزة الأيفون. يتوفر مجانا ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادى. لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين. امكانية وضع كلمة سر على الملفات حتى يصعب الدخول عليها.

2_ تطبيق Pi Music Player :

يأتي التطبيق Pi Music Player بتصميم رائع كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وإدارة الأغاني و يعتبر التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى و الاعلى تقييماً على متجر جوجل بلاي، الى جانب عدد من تنزيلات يتراوح ما بين 10 إلى 50 مليون ومعدل تقييم 4.8.

يحتوي تطبيق Pi Music Player على مزايا التي يبحث عنها المستخدم كمت انه يدعم خاصية قص مقاطع الموسيقى و يمكنك هبؤه تصفح اليوتيوب و مشاهدة الفيديوهات في الخلفية.

3_ تطبيق Touch Retouch :

تطبيق Photo Retouch وهو التطبيق الاحترافي الذي يحتاجه أي شخص يستخدم هاتفه دوما في التقاط الصور، حيث أبرز ما يوفره لك هذا التطبيق، حذف أي عناصر تريده من الصور دون أن تفسد الصورة.

فعادة التعامل مع الصور يحتاج محترفين، لكن مع تطبيق Photo Retouch لن تحتاج لخبرة كبيرة، فكل ما عليك هو اختيار الصورة المراد حذف منها الجزئ الغير مرغوب فيه، ثم الضغط على رمز الممحاة، واختيار العنصر المراد حذفه، وبلمحة بصر سيختفي دون أن تفسد الصورة.

هذه البساطة لن تجدها إلا في تطبيق Photo Retouch، فباحترافيته لن تحذف صورك المفضلة بعد الآن لوجود عناصر لا تعجبك فيها، سواء أشياء أو شخصيات أو أي شيء تريد حذفه.

4_ تطبيق B612 :

تطبيق B612 عبارة عن برنامج كاميرا لعشاق التصوير والسيلفي مصمم لالتقاط افضل صور ممكنة حيث يعمل على إضافة الفلاتر والتأثيرات على الصور والتي تعمل على تحسينها وإضافة طابع جمالي مميز جدا حيث يتمتع التطبيق بأكثر من 50 فلتر مميز مع بعض الخيارات المميزة للتعديل علي الصور وتحسينها بشكل كبير.  

التطبيق نال شهرة  كبيرة على المتاجر الرسمية سواء للاندرويد او الايفون ونال شهرة كبيرة حيث وصل عدد التحميلات لعدد كبير جدا مما ساعد في انتشار التطبيق بشكل كبير ، حيث يمكنك من إنشاء فلتر جديد خاص بك او التعديل على الفلاتر الموجودة والتعديل على الاضاءة والتشبع وغيرها من الاعدادات المميزة كما يمكنك من عمل فيديو قصير بصيغة الgif الشهيرة و يمكنك تصفية الفيديوهات ذات جودة رديئة عبر الفلترات التي يقدمها لك وغيرها من المميزات الرائعة التي تقدمها التطبيق.

5_ تطبيق Fake Standby :

تطبيق Fake standby سيفيد الأشخاص الذين ييحثون عن طرق تشغيل فيديوهات اليوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة وأي تطبيق آخر ، فهذا التطبيق سيساعدك في تشغيل أي شيء في خلفية هاتفك المحمول ، حيث تقوم بوضع التطبيق بين تطبيقات الإختصار في الأعلى مكان الإشعارات و فور تشغيلك لأي تكبيق أو فيديو تريد الإستماع إليه وشاشة هاتفك مغلقة ستقوم بتنزيل شريط الإشعارات و تنقر على أيقونة التطبيق و ستغلق الشاشة ويبقى الفيدسو شغال.

فبمساعدة هذا التطبيق ستقفل هاتفك المحمول ، يمكنك تنزيل أي شيء على هاتفك و تغلق شاشة الهاتف وسيستمر هاتفك في التنزيل في خلفية دون توقف. هذا التطبيق جديد تمامًا وهو متاح في متجر Play بشكل مجاني.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول +File Manager.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Pi Music Player.
  3. رابط تحميل تطبيق الثالث Touch Retouch.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع B612.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Fake Standby.

تعليقات