القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لصيف 2021

 أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لصيف 2021

أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لصيف 2021

اهلا وسهلا بكم أصدقائي الكرام في مقالتنا الدورية و الجديدة على موقعنا، اليوم سوف أشارك معكم مجموعة قيمة من تطبيقات الاندرويد ، التي سوف تعجبك بالتاكيد و تفيدك بشكل يومي، فمن خلال هذا المقال سوف أشارك معك أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لصيف 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Friend search for whatsapp
  • تطبيق Callyzer
  • تطبيق Baby cam
  • تطبيق FX Guru

أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة لصيف 2021


1_ تطبيق Friend search for whatsapp :

تطبيق Friend search for whatsapp يمكنك من الحصول على ارقام واتساب للبنات في هاتفك و بالتالي الحصول على أرقام واتساب القريبين منك من نفس دولتك أو مدينتك أو يمكنك تحديد دولة أخرى من إختيارك، وما يميز التطبيق الحصول على أرقام واتساب الأشخاص القريبين منك هو أنه مجاني و سهل الأستخدام حيت يوفر لك عدد لا متناهي من الأرقام الحقيقية مجانا عكس التطبيقات الكاذبة.

فبعد الدخول الى التطبيق ستجد الصفحة الرئيسية تقوم بتحديد رمز الدولة التي تريد الحصول على أرقام الواتساب الخاصة بهذا تم تقوم بكتابة رقم كما كان لهذه الدولة لكي يستخرج لك الأرقام القريبة له تم تحدد عدد الأرقام التي تريدها و سيتم إضافة الأرقام الى داكرة الهاتف مباشرة و إذا أردت حدف كل هذه الأرقام من هاتفك يمكنك النقر على الزر الأحمر في التطبيق حدف كل الأرقام المضافة و سيتم مسحها كلها مرة واحدة.

2_ تطبيق Callyzer :

تطبيق Callyzer يعتبر أفضل تطبيق يعطيك إحصائيات مفصلة عن مدة الاتصالات التي تجريها و كذلك عن جهات الاتصال التي تتصل بها بطريقة دقيقة جداً، و يساعدك على تحليل سجلات المكالمات بطريقة تفصيلية وإحصائية مما يجعل من السهل فحص سجلات المكالمات وإدارتها.

مميزات التطبيق :
  • تحليل مفصل لبيانات المكالمة في الشكل الإحصائي.
  • تصدير سجلات المكالمات المطلوبة إلى تنسيق Excel أو CSV.
  • تقارير مكالمات دقيقة ومفصلة.
  • شاشة إحصائية سهلة الفهم.
  • سهولة الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • اختر جهات الاتصال وقارن التفاعلات الخاصة بك بالتفصيل وتصديرها إلى CSV.
  • إدراك المكالمات الأكثر تكرارًا حسب إجمالي المدة وإجمالي عدد المكالمات.

يلخص تسجيلات المكالمات الصارمة في فئات متنوعة لسهولة الوصول. كما قرأت أبرز مميزات التطبيق حيث يسمح للمستخدم بتلخيص السجلات حسب فئات متنوعة مثل إجمالي المكالمات والمكالمات الواردة والمكالمات الصادرة والمكالمات الفائتة ومكالمات اليوم والمكالمات الأسبوعية والمكالمات الشهرية مما يساعد المستخدم على تحسين التحليل وسهولته يتيح لك هذا التطبيق المدهش تحليل مكالمات الشاشة ومراقبتها.

3_ تطبيق Baby Cam :

تطبيق Babycam يتيح لك توصيل جهازين بشبكة الواي فاي نفسها ووضع أحدهما في غرفة الطفل والآخر معك لمراقبة تحركاته. وتقدم النسخة المجانية من التطبيق ميزات متعددة مثل المراقبة الصوتية، والتشفير من طرف إلى طرف، وإظهار مستوى شحن البطارية لجهاز الطفل، وتحذيرك عند انخفاض طاقة البطارية، وإنذارك عند اكتشاف خلل في الاتصال.

وأيضا يمكنك تحويل هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة لمنزلك من اللصوص حيث يتوفر على عدة أدوات من بينها التكلم من هاتفك لدلك الهاتف القديم أو تسجيل فيديو أو أخد صورة و يتوفر على إنذار قوي في حالة ما دخل لص لمنزلك سيتفاجئ بقوة صوت الانذار وبهذا سيكون احتمال كبير جدا مغادرة منزلك خوفا من الشرطة أو صاحب المنزل.

4_ تطبيق FX Guru :

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات عليها، فأنت في المكان الصحيح، حيث أن التطبيق سوف يساعدك في صنع محتوى احترافي بدون مجهود ولا مهارات تذكر في مجال المونتاج، فتطبيق FxGuru مختص بعمل مونتاج للفيديوهات على هواتف الأندرويد، وإضافة العديد من التأثيرات السينمائية عليها، مثل تأثيرات أفلام الرعب والخيال العلمي وغيرها من التأثيرات الأخرى.

ويعتبر الأفضل وأهم التطبيقات على متجر جوجل بلاي والمختصة بإضافة التأثيرات على مقاطع الفيديو ، والذي تفوق على العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال، لأنه حصل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، وشعبيته الأكبر كانت وسط محبي تحرير وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو باستخدام هواتف الأندرويد، حيث وصل عدد مستخدميه لأكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Friend search.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Callyzer.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Baby Cam.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع FX Guru.

تعليقات