القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021

 أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021

أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021
أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021

أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021 أو أهم التطبيقات للهاتف تعتبر من بين أكثر الأولويات عند الكثير من المستخدمين ، وخاصة أننا نقترب من نهاية العام الجاري وبداية للعام الجديد 2022.

فعدد التطبيقات والبرامج والألعاب على منصات والمتاجر الرسمية في إزدياد كبير على جوجل بلاي الأندرويد ، فكثرة هذه البرامج وتشعبها وظهور الكثير من النسخ المقلدة صعبّ علينا إختيار التطبيق المناسب للهاتف ، وذلك من بين أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك الذكي والتي بدونها لن تتمكن من إستغلال الهاتف على أحسن ما يُرام.

فهل تتخيل معي هاتف ذكي بدون تطبيقات ؟! طبعا لا ، ففي هذا المقال سأشارك معكم أهم 5 تطبيقات أندرويد كلها احترافية متأكد أنك ستحمل 2 منها على الأقل ، فلهذا أنصحك بقرائة المقال كاملا لتتمكن من تنزيل التطبيق الذي يلبي طلبك و رغبتك.

محتوى المقال :
  • تطبيق Getcontact
  • تطبيق Windows 11
  • تطبيق Chat track
  • تطبيق Visualizer Dulux
  • تطبيق Picsart Gold


أفضل 5 تطبيقات احترافية للأندرويد لعام 2021


1_تطبيق Getcontact :

تطبيق Getcontact يقدم للمستخدمين حول العالم معرفة إسمهم على هواتف الأخرين وقد يتساءل البعض كيف يمكن للتطبيق أن يقوم بهذا الأمر وإجابتي عزيزي القارئ باختصار شديد بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك يقوم بسحب جميع جهات الاتصال إلى قاعدة البيانات وعندما يقوم أي شخص آخر بمطابقة رقمه مع قاعدة البيانات التي يمتلكها في النهاية تحصل على اسمك على هواتف الآخرين وبكل تأكيد أصدقائي هذا أمر غير أخلاقي تماماً على الرغم أن جميع المستخدمين يوافقوا على تلك الشروط عند البدء في استخدام التطبيق على هواتفهم.

أثبتت الكثير من الدراسات التي قامت بها بعض شركات الآمن السيبراني بأن التطبيق الجديد الذي يتحدث عنه العالم أجمع ليس من التطبيقات التي يفضل استخدامها نظراً لإن عملية تسريب البيانات من خلاله أمر وارد جداً خصوصاً أن الميزة الرئيسية التي يشتهر بها التطبيق والتي تحدثت معكم عنها بالفقرة السابقة تعتبر شكل من أشكال تسريب البيانات المقنن الذي يحدث بالتراضي مع المستخدمين. وهو الأمر الذي يسبب إزعاج لبعض المستخدمين الآخرين ولهذا عزيزي القارئ إذا كنت تسألني عن رأيي في هذا التطبيق فأنا أعتقد أنه لا يعتبر من التطبيقات الضرورية ولكن يبقى القرار النهائي دائماً لك فإذا أردت تحميل التطبيق فسوف تجد الروابط في نهاية المقال.


2_ تطبيق Computer launcher 2 :

بعد أيام من إعلان مايكروسوفت عن النسخة التجريبية لنظام Windows 11 الجديد، تسارع بعض المبرمجين لاختبار عمل هذه النسخة على عدة أجهزة من بينها الهواتف ذكية. ومن بين أبرز الاختبارات التي أجريت على هذا النظام كان الاختبار الذي أجراه المبرمج الفرنسي Gustave Monce حيث قام بتشغيل Windows 11 على هاتف Lumia 950 XL عمره 6 سنوات.

وبالرغم من أن نسخة ويندوز الجديدة صممت لتعمل مع أجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية لكن اختبارها على الهاتف المذكور أظهر أنها قادرة على العمل دون مشاكل مع الأجهزة التي لا يتعدى قطر شاشتها 5.7 بوصة، إذ اشتغلت واجهات التشغيل وقائمة ابدأ والقوائم الرئيسية فيها بشكل مقبول، ولم تظهر مشكلات في عمل الرسوميات والتحكم اللمسي بالشاشة وأيقوناتها.

لكن كي تحصل على Windows 11 على اي هاتف أندرويد أمر صعب جدا ، فلهذا نوفر بين أيديكم تطبيق Computer launcher 2 الذي بنقؤة واحدة يحول هاتفك إلى واجهة الويندوز ١١ شكلا و مظهرا و بأيقوناته الجميلة و خلفيته اللافتة للإنتباه.

3_ تطبيق Chat track :

قد نحتاج احيانا لتتبع شخص ما و معرفة نشاطه على الواتس اب لأسباب منها قد يكون اخفى ظهوره عنك او قام بحظرك او ممكن لمراقبة الآباء لأبنائهم، إذ يتيح لك تطبيق Chat track معرفة جميع نشاطات رقم أي شخص الذي تريد تتبعه على واتس اب و معرفة نشاطه.  يمكنك معرفة مرات دخوله الى التطبيق حتى لو قام بحظرك كما يعطيك اشعارات وقت دخول هذا الشخص الى الواتس اب  بالاضافة الى انه يعطيك الوقت الذي قضاه في الواتس اب.

ما يميز هذا التطبيق بأنه يتيح لك تتبع الشخص حتى لو قام بعمل بلوك لك و الجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر بنسختين المجانية و المدفوعة، حيث ان النسخة المجانية تتيح لك فقط متابعة شخص واحد  بحيث اذا اردت متابعة شخص آخر يتوجب عليك حذف الشخص الحالي الذي تتبعه و لكن يجب ان يكون قد مر على اضافته ساعة كاملة و من ثم اضافة الشخص الجديد.
أما النسخة المدفوعة التي سأقدمها لكم على طابق من ذهب توفر لك إمكانية إضافة أرقام لا نهاية ، رابط تحميلها في الصفحة الثانية من المقال.


4_ تطبيق Visualizer Dulux :

أهدرت الكثير من الوقت في اختيار وتنسيق الألوان لديكورات المنزل والأثاث دون فائدة، وأدركت أن الأمر حقاً في غاية التعقيد، وربما يحتاج إلى خبير في الديكورات؟ فلماذا لا تستعين بالتكنولوجيا لمساعدتك في هذا الأمر؟! حيث يتوافر الآن العديد من التطبيقات والبرامج الذكية التي صُممت خصيصاً لمساعدتك في اختيار تنسيق ألوان منزلك دون إهدار المزيد من الوقت ، إليك أشهر برنامج تنسيق الألوان لهواتف أندرويد Visualizer DULUX الأشهر على الإطلاق.

تم إطلاق التطبيق ليمنح مستخدميه القدرة على اختيارات ألوان الجدران بشكل افتراضي، بل تجربتها على الحوائط عن طريق الذكاء الإصطناعب ما يمنح المستخدمين القدرة على المقارنة بين المئات من الدرجات، واختيار اللون المثالي لحجم الغرفة والمناسب للأثاث والديكورات، بالإضافة إلى قدرة التطبيق على حساب كمية الدهانات المطلوبة لدهان الغرفة لتوفير هدر المواد.


5_ تطبيق Picsart Gold :

تطبيق Picsart الشهير للتعديل على الصور و الفيديو تم اصدار اول نسخة منه عام 2011 , ويعمل على نظام اندرويد و iOS كما انه يوجد اصدار خاص بالويندوز، و يتوفر التطبيق على ثلاث ادوات رئيسية وهي التعديل على الصور و التعديل على الفيديو و تصميم الكولاج و تغيير الألوان.

الجميل في التطبيق أنه يتيح لك مشاركة صورك من مستخدمي البرنامج الاخرين و الحصول على تقيم لصورك او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المخلتفة ، وقد تم اضافة برنامج تصوير في بيكس ارت يمكنك من التقاط الصور و الفيديو مع استخدام عدد كبير من الفلاتر و الملصقات الموجود في التطبيق و من ثم التعديل او المشاركة مباشرةً.

يمكن للبرنامج تحويل هاتفك المحمول الى اداء احترافية تحصل من خلالها على صور فوتوغرافية احترافية دون الحاجه الى برنامج الفوتوشوب و بخطوات بسيطة ، حيث يضم التطبيق أدوات تساعدك في تجميع الصور “الكولاج” و عدد كبير من التصميمات الراعة , و ايضا الكتابة علي الصور او الفيديو و تجميع الفيديوهات و اضافة مقاطع صوتية و خاصية التعديل السريع بواسطة الذكاء الاصطناعي.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Getcontact.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Windows11.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Chat track.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Visualizer Dulux.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Picsart Gold.

تعليقات