القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات 2021 غير موجودة في متجر جوجل لن تستطيع التخلي عنها

 أفضل 5 تطبيقات 2021 غير موجودة في متجر جوجل لن تستطيع التخلي عنها

أفضل 5 تطبيقات 2021 غير موجودة في متجر جوجل لن تستطيع التخلي عنها
أفضل 5 تطبيقات 2021 غير موجودة في متجر جوجل

سوق جوجل بلاي بلا شك أفضل مكان للحصول على التطبيقات للهواتف بنظام أندرويد، حيث يتوفر على كم كبير من المطورين الأكثر شهرة ومزايا الأمان الخاصة به من الدرجة الأولى، ولا يمكنك ببساطة الحصول على التجربة ذاتها في أي مكان.

ومع ذلك هذا لا يعني أن جوجل بلاي يضم كل التطبيقات والألعاب المتاحة للتنزيل على الإنترنت، حيث توجد تطبيقات جيدة غير مسموح بها في متجر جوجل بلاي لسبب أو لآخر، وفيما يلي نقدم لك أفضل 5 تطبيقات أندرويد التي قد ترغب في تحميلها من خارج جوجل بلاي.

محتوى المقال :
  • تطبيق Transparent Mode
  • تطبيق Flixoid
  • تطبيق Secure file manager
  • تطبيق Riseup vpn
  • تطبيق Spotiflyer

أفضل 5 تطبيقات 2021 غير موجودة في متجر جوجل



1_ تطبيق Transparent Mode :

تطبيق Transparent mode يعتبر تطبيق فريد من نوعه حيث يسمح لك بأن تحول هاتفك الأندرويد وكأنه هاتف محمول شفاف ، تطبيق ممتاز ومدهش يساعدك على مشاهدة اين تطأ قدمك أثناء المشي وانت تستعمل هاتفك و سيعطيك تجربة استخدام جديدة بالكامل.

طريقة تفعيل الميزة سهلة جدا، فعند تشغيل التطبيق فإن الشاشة الخلفية للجهاز سوف تبدأ في العمل وسوف تظهر كل ما يحدث وراء الهاتف مع تعتيم مصغر إلى حد كبير ، و بهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في استخدام الهاتف بشكل طبيعي، إلا أنك ستكون قادرا على رؤية ما يجري وراء الشاشة. فالتطبيق مفيد خصوصا لتلك اللحظات عند القراءة أو الكتابة بينما أنت تمشي في الشارع، لأنها تسمح لك بإلقاء نظرة على الأرض والشاشة في نفس الوقت، فبفضل هذا التطبيق سيكون من السهل عدم التعثر في مثل هذه الحالات.


2_ تطبيق Flixoid :

يتيح لك تطبيق Flixoid مشاهدة كل الأعمال السنمائية العالمية مترجمة على شاشة هاتفك عن طريق نقرة بسيطة للمحتوى الذي تريد مشاهدته.

لعشاق الأعمال السنمائية والذين يبحثون عن الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات فهذا التطبيق الجديد سيفيدكم، كما يمكنكم متباعتها اون لاين وكذلك يدعم الترجمة العربية يستحق التحميل لما فيه من الاعمال السنمائية العالمية التي يمكنك مشاهدتها على مجموعة مختلفة من الاجهزة.

تطبيق مريح وعملي، ويقدم خيارات تتنوع بين متباعة الاعمال الدرامية و الكوميدية و الآكشن فهذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك صديقي القارئ فهو عبارة عن تطبيق كنز للمشاهد.

3_ تطبيق Secure file manager :

تطبيق Secure file manager عبارة عن قارئ و مدير ملفات سهل الإستعمال حيث يمكنك من تدبير كل الملفات على ذاكرة هاتفك أو بطاقة ذاكرة SD بطريقة سهلة جدا، بالإضافة إلى خدمة تدبير الملفات، من إمكانية الإشتغال على الملفات المضغوطة بصيغة ZIP ،7ZIP ،RAR، و TAR، بالإضافة إلى الملفات المرموزة ذلك بالإضافة لإمكانية تشفير الملفات لضمان خصوصياتك. بفضله سيمكنك نسخ ولصق وقطع ونقل أي ملف من ذاكرة هاتفك الى الذاكرة الخارجية، والميزة الأهم هي حماية التطبيق ببصمة الأصبع أو بالباسورد لظمان عدم التعرض للتطفل او الوصول الى خصوصيتك. من بين أكثر الأمور إثارة بخصوص هذا التطبيق هناك واجهته المختصرة والأنيقة والتي تجمع على صفحتها الرئيسية كل العناصر التي تهم المستخدمين ، لتقم فقط بالنقر على الأيقونة المناسبة حتى تتمكن من النفاذ إلى كل مقاطعك الموسيقية، صورك، فيديوهاتك، وثائقك، والكثير من الخيارات التي سيكون من المستحيل القيام بها بطريقة أخرى.

4_ تطبيق Riseup VPN :

تطبيق Reseup VPN متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية، فبفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.

ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. ولهذا فالتطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود.

ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك التطبيق، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات. فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك. وهكذا يمنحك التطبيق إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة.


5_ تطبيق Spotiflyer :

الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى لأنها هو أفضل وسيلة لتخفيف الضغط. عندما يتعلق الأمر الاستماع إلى الموسيقى لذا إليك هذا التطبيق الرهيب Spotiflyer الذي هو عبارة عن مخزن للموسيقى الرائعة التي يمكنك أن تجد من خلاله أي ملف الموسيقى.

وهو متوافق مع كافة الأجهزة الذكية، و يساعدك على الحصول على الموسيقى من قاعدة بيانات الموسيقى الخاصة بالعديد من المنصات العالمية. التطبيق به أكبر مكتبة موسيقية في العالم  وهو يتيح للمستخدمين تخزين الموسيقى في هاتفك و الاستماع اليها بدون انترنت، وهذه الخدمة متوافقة تماما مع جميع أنظمة الأندرويد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Transparent mode.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Flixoid.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Secure file manager.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Riseup vpn.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Spotiflyer.

تعليقات