القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات وأكثرها إفادة لهاتفك 2021

 أفضل 5 تطبيقات وأكثرها إفادة لهاتفك 2021

أفضل 5 تطبيقات وأكثرها إفادة لهاتفك 2021
أفضل 5 تطبيقات وأكثرها إفادة لهاتفك 2021

اهلا وسهلا بكم أعزائي الكرام في تدوينتها اليومية و الجديدة على مدونتنا، حيث اليوم سوف أشارك معكم مجموعة قيمة من أفضل 5 تطبيقات للاندرويد ، التي سوف تنال إعجابك بالتاكيد و تفيدك بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يوليوز 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Tplayer
  • تطبيق Blackhole
  • تطبيق Calculator Vault
  • تطبيق Swap no root
  • تطبيق Vysor

أفضل 5 تطبيقات وأكثرها إفادة لهاتفك 2021


1_ تطبيق Tplayer :

يأتينا تطبيق TPlayer بتصميم رائع كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام وإدارة الفيديوهات و يعتبر التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو و الاعلى تقييماً على متجر جوجل بلاي، الى جانب عدد من تنزيلات يتراوح ما بين 10 إلى 50 مليون ومعدل تقييم 4.8.

يحتوي تطبيق TPlayer على مزايا التي يبحث عنها المستخدم كمشاهدة الفيديوهات في الخلفية من عدة صيغ مختلفة ، كما انه يدعم خاصية التعديل على الصوت، و يمكنك عبره مشاهدة الفيديوهات في الخلفية.

2_ تطبيق Blackhole :

تطبيق BlackHole هذا التطبيق من أسهل التطبيقات لحفظ مقاطع الموسيقى من اليوتيوب كونه يدمج لك عدة منصات البث الموسيقي كسبوتيفاي و يوتيوب ميوزك و غيرها من المنصات العديدة ، التطبيق بسيط الاستخدام يتوفر على واجهة انيقة مقسمة الى اصناف مختلفة للأغاني.

تطبيق Blackhole يعد افضل مرجع لاغاني و حفظها على هاتفك بنقرة زر واحدة ويمكنك الاستماع إليها بدون نت في وقت لاحق ، ومن مميزاته انه يتوفر على كل انواع الموسيقى العربية و العالمية من مختلف المنصات المشهورة.

3_ تطبيق Calculator Vault :

تطبيق Calculator Vault في الحقيقة هذه ليست آلة حاسبة هو هاتف وهمي مخفي ، لكنه يشتغل كأنه آلة حاسبة ، فعندما سأقوم بالدخول وكتابة 4 + 4 سوف يظهر معي 8 وأي شخص يدخل إلى التطبيق سوف يعتقد أنه آلة حاسبة عادية ، لكن عندما ستقوم بكتابة 1205 أو أي رقم أنت تقوم بتحديده أول مرة تثبت التطبيق يطلبون منك كود معين ذلك الكود بمجرد أن تقوم بكتابته مجددا في الآلة الحاسبة يدخلك إلى مكان سري.

في هذا القسم يمكنني إخفاء الصور و الملفات وأي شيء ، و هناك شيء جديد ألا وهو إمكانية إضافة تطبيقات ، فمثلا من خلال الضغط على ( اضف تطبيق ) يمكنني إضافة أي تطبيق ، فعندما أقوم بتحديده أنتظر بضع ثواني حتى يتم استنساخ كل ما في التطبيق ووضعه داخل هذا التطبيق لاخفائه وتبقى لك نسخة أخرى وتكون لديك نسخة أخرى في هاتفك ، فيمكنك أن تقوم بحذف هاته النسخة و هذا هو الجديد حذف هذا التطبيق من الهاتف بشكل نهائي وعند العودة إلى الآلة الحاسبة سوف نجد أن نسخة من التطبيق لا تزال لدينا مخفية عند الدخول إلى التطبيق سوف يشتغل تلقائيا و كأنه لم يحذف من الهاتف و هذا أمر جديد في هذا التطبيق.

حيث انه يمكنك إخفاء التطبيقات كاملة وصور و فيديوهات و حتى التصفح للمواقع بشكل آمن و سري للغاية ، تطبيق Calculator Vault متاح بشكل مجاني و كامل على موقعكم Mounirtech ، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي سهلة و بسيطة ، فمنذ اللحظة الأولى لفتح التطبيق يتطلب منك إعداد كلمة مرور و إعادة كتابتها مرة أخرى لتأكيدها.

4_ تطبيق Swap no root :

من بين أكثر المشاكل التي يواجهها مستخدمي هواتف الأندرويد هي الرامات ، حيث ان العديد منهم يلاحظون بطئ شديد في سرعة إستجابة الهاتف للأوامر ، وكذلك يتشنج بشكل مستمرٍ دائماً ، و يكون سببه عادة ضعف في المواصفات خصوصا الرام ، لذلك بحثنا لكم عن حل خرافي و بسيط عبر تطبيق Swap no root.

فمن خلال هذا التطبيق يمكنك زيادة رام هاتفك بطريقة سهلة و بدون رووت ، فكل ما عليك فتح التطبيق و ستجد خانة تظيف فيها حجم الرام التي تريد زيادتها و من ثم تظغط على خيار Create swap ، الامر بسيط حيث يقوم التطبيق بأخد مساحة من داكرة هاتفك الداخلية و يقوم بتمريرها الى داكرة الرام ، وبهذا يمكنك ان تقول وداعا للتشنجات و سخونة الهاتف اليوم سأعرفكم على طريقة جديدة ومتميزة جدا لزيادة عدد الرامات في هاتفك الأندرويد بدون الحاجة للروت.

5_ تطبيق Vysor :

التطبيق الخامس و الأخير و الذي أعتبره الأفضل في هذه السلسلة نظرا لمميزاته الخرافية ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك اظهار شاشة هاتفك على الحاسوب والتحكم في هاتفك منه ، ليس هذا فقط بل به ميزة أكثر ما يقال عنها سحرية ، ألا و هي يمكنك ربط هاتفك المكسور له الشاشة أو التاتش الخاصة به غير شغالة ، فيمكنك ربط ذلك الهاتف المكسور مع حاسوبك و يمكن استخراج منه ملفاتك المهمة و صورك و فيديوهاتك وأي شيء تريد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الاول Tplayer.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Blackhole.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Calculator Vault.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Swap noroot.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Vysor.

تعليقات