القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع سرية في عالم الأنترنت الخفي - سيصدمك الموقع الخامس

 أفضل 5 مواقع سرية في عالم الأنترنت الخفي

أفضل 5 مواقع سرية في عالم الأنترنت الخفي


في مقال اليوم الجديد سوف اشارك معك أفضل 5 مواقع مفيدة جدا وموجودة في عالم الانترنت وضروري جد ان تعرفها للاستفادة من خدماتها، فمعظم هذه المواقع تغنيك عن تنصيب البرامج او التطبيقات التي تأخذ منك وقت طويل لتحميلها وتنصيبها لذلك سوف استعرض معك هذه المواقع مع المميزات والخصائص التي تمنحها لك فتابع معي الشرح.

محتوى المقال :
  • موقع Kamua
  • موقع Snapdrop
  • موقع Flag waver
  • موقع Chatwatch
  • موقع Drive & Listen

أفضل 5 مواقع سرية في عالم الأنترنت الخفي


1_ موقع Kamua :

موقع kamua يعد أحد أفضل المواقع الجديدة سيفيدك كصانع محتوى ، مثلا لديك فيديو عريض و تريد نشره على التيكتوك أو ستوري انستغرام أو واتساب أو شورتس على اليوتيوب او أي منصة التي تقدم فيديوهات أفقية، طبعا لو الفيديو العريض به أحداث كثيرة فلازم تقص الفيديو من جوانبه و تركز على الحركات والمحتوى والمشهد المهم فهذا سيأخد وقت وجهد كبير.

فلهذا أوفر بين يديك هذا الموقع السحري حيث أنه يستخدم الذكاء الإصطناعي و يركز على الأحداث والمشاهد المهمة في الفيديو و يحوله على شكل story ، وحتى الأحداث السريعة والتي تتغير بسرعة يمكن اخدها وحفظها.

2_ موقع Snapdrop :

الموقع الثاني Snapdrop عبارة عن أداة ويب رائعة لنقل الملفات بين الكومبيوتر و هاتفك الأندرويد و العكس و كدلك بين الهواتف، و من مميزاته أنه لن يتطلب لا تثبيت تطبيق لا على الحاسوب ولا على الهاتف.
بالإظافة أم هذه الأداة مجانية كليا ولا تتطلب أي نوع من التسجيل، والجميل في الأداة أنها تسمح بنقل الملفات بين الأجهزة بدون الحاجة لكيبلات ولا بلوثوت.

3_ موقع Flag waver :

الموقع الثالث Flag waver يعد أحد أجدد المواقع على الويب حيث يمكنك من جعل أي صورة كعلم أو راية متحركة بدون برامج ولا أي شيء ، فقط يكفي اختيار الصورة التي تود تحويلها لراية و ببضع ثواني سيحولها الموقع لراية ترفرف على شكل علم ، ويمكنك استخراجها على شكل فيديو بالاستعانة بأحد تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف موجود العديد من هذه البرامج على جوجل بلاي لهذا الغرض.

4_ موقع Chatwatch :

الموقع الرابع Chatwatch يعتبر موقع ويب مستقل يوفر لك أداة خرافية للواتس آب التي يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. يحتوي واتس آب على بعض القيود التي يمكن أن تكون مزعجة إلى حد ما، ولهذا السبب يقدم لمستخدميه بعض الحلول السهلة للمشاكل الشائعة.

ومن بين هاته الخيارات نذكر خيار check online يقوم بفحص الرقم الواتس آب هل هو أون لاين أم لا حتى وإن قام هذا الأخير بحظرك و بذلك يمكنك صديقي معرفة هل هو متصل بالواتس اب أم لا و كم مكث فيه و جميع الإحصائيات حول الحساب و يمكنك مراقبته على الواتس آب من دون أن يعلم بذلك.

5_ موقع Drive & Listen :

الموقع الخامس Drive & listen عبارة عن موقع جديد يسمح لأي شخص بقيادة سيارة افتراضية يجوب بها شوارع وأزقة حوالي 49 مدينة حول العالم ، كشوارع هاواي ، باريس او الرباط ... وما إلى ذلك ، مع الإستمتاع بمشاهدة شوارع المدينة وأصوات الناس و ضجيج السيارات والدراجات النارية كأنك تسوق في تلك المدينة بشكل واقعي جدا.

رابط الموقع الأول Kamua.
رابط الموقع الثاني Snapdrop.
رابط الموقع الثالث Flagwaver.
رابط الموقع الرابع Chatwatch.
رابط الموقع الخامس Drive&Listen.


تعليقات