القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 تطبيقات الاندرويد مستحيل الاستغناء عنها

 افضل 7 تطبيقات الاندرويد مستحيل الاستغناء عنها

افضل 7 تطبيقات الاندرويد مستحيل الاستغناء عنها
افضل 7 تطبيقات الاندرويد مستحيل الاستغناء عنها

أهلا وسهلا بكم مجددا في مقالتنا لهذا اليوم سوف نعرض لكم مجموعة من تطبيقات الاندرويد الجديدو والإحترافية اخترناها لكم بعناية كبيرة ، في هذه التدوينة سوف أشارك معكم أفضل 7 تطبيقات أندرويد مستحيل الإستغناء عنها.

يمكنك من خلال التطبيق الاول حماية مكالماتك الواردة من المتطفلين ، كما ستجد تطبيق لصنع فيديوهات مدهشة بصورك وغيرها من التطبيقات الأخرى الرائعة أدعك لاكتشافها بنفسك ولكي تتمكن من تحميل التطبيق الذي يناسب اهتمامك.

محتوى المقال :
  • تطبيق Couchgram
  • تطبيق App cloner
  • تطبيق Beat.ly
  • تطبيق Vlog Now
  • تطبيق Digdeep Recovery
  • تطبيق Battrey guru
  • تطبيق Speechnotes

افضل 7 تطبيقات الاندرويد مستحيل الاستغناء عنها



1_ تطبيق Couchgram :

إذا كنت قلق بشأن خصوصية مكالماتك الواردة فتطبيق Couchgram يطلب منك التوقف عن القلق الآن حيث سيقدم لك خدمة مجانية لقفل وحماية مكالمانك الواردة ، هذا التطبيق سوف يحمي مكالماتك الواردة لكي لا يجيب عليها من قبل شخص آخر.

لن تسمح شاشة قفل المكالمات الواردة لأي شخص بالإجابة على مكالمتك ، حيث ستظهر شاشة إدخال كلمة المرور على الشاشة، و يمنحك قفل المكالمات الواردة مرونة في الاستخدام وفقًا لتعليماتك، وأيظا من خلتل التطبيق نفسه يمكنك حماية كل تطبيقاتك المثبتة في هاتفك ، وبهذا قل وداعا لأي متطفل على خصوصيتك.

2_ تطبيق App cloner :

تطبيق App Cloner بإختصار يعد أفضل تطبيق إستنساخ وتكرار أي تطبيق أو لعبة أندرويد مع العديد من الأدوات كتغيّر وتحرير الأيقونة بأكلمها والأسم الخاص بالتطبيق مع إمكانيات كثيرة ومتقدمة ستنال إعجابك بمعنى الكلمة، قد يكون لك العديد من الحسابات سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو الألعاب أو تطبيقات اخرى ، هُنا سيكون من المزعج تسجيل الخروج للدخول للحساب الآخر عدة المرات.

ولهذا فان تطبيق آب كلونر هو الحل الأمثل لك حيث يمكنك نسخ العدد الذي تريد من التطبيقات حتى تمتلئ مساحة التخزين عندك ، فلا بأس عزيزي القارئ لو إمتلئت وحدة التخزين عندك في هاتفك فيمكنك حفظ التطبيق المنسوخ في الكارت ميموري و هكذا لن تمتلئ وحدة التخزين الداخلية فالحل مع التطبيق موجود 100%.

3_ تطبيق Beat.ly :

تطبيق Beat.ly عبارة عن صانع فيديو موسيقي عالي الدقة مجانا وصانع عرض شرائح الصور بمؤثرات احترافية مليئة بالميزات التي ستسمح لك بإنشاء محتوى فيديو مذهل لمشاركته عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فإذا كنت مؤثرا أو صانع محتوى فهذا التطبيق سيناسبك كيفما كان المحتوى الذي تقدمه.

يتوفر تطبيق تحرير الفيديو هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة ، سواء كنت من مستخدمي YouTube الذين يحاولون تنمية متابعينك ، أو رجل يريد فقط إنشاء مقاطع فيديو لعائلتك فالتطبيق هذا سيفيدك لأنه يأتي مع الكثير من القوالب المجانية القابلة للتخصيص ، يمكنك إنشاء مئات مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضا ميزات مثل التحولات والموسيقى المجانية وصانع فيديو مجاني لمعظم منصات التواصل الاجتماعي اليوم بما في ذلك TikTok.

4_ تطبيق Vlog Now :

تطور إنتاج الفيديو بشكل ملحوظ ، حيث يتم إنتاج الملايين من مقاطع الفيديو كل يوم ويتم إصدارها في منصات متنوعة بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي و اليوتيوب مما أدى إلى ارتفاع عدد مقاطع الفيديو التي تم إصدارها إلى زيادة المنافسة. على هذا النحو ، يجب عليك إنتاج مقاطع فيديو من الدرجة الأولى إذا كنت تريد النجاة من المنافسة الحادة في صناعة إنتاج المحتوى هنا يأتي دور تطبيق Vlog Now حيث سهل عملية تحرير الفيديو بشكل كبير ، فلم تعد بحاجة إلى امتلاك مهارات في المونتاج أو برامج الحاسوب المعقدة ، حيث يقدم التطبيق تأثيرات جاهزة للاستخدام ، وقوالب احترافية مع العديد من الخلفيات ، والنصوص المزخرفة إضافة إلى الميزات الأخرى.

تم تصميم هذا التطبيق لإضفاء الحياة على مقاطع الفيديو القاتمة ، و يساعدك على جذب انتباه المشاهدين، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن استخدام هذه الأداة سيؤدي إلى زيادة المتعة في المشاهدة وسيتوق المشاهدون دائما إلى فيديوهاتك القادمة، والأكثر إثارة للإعجاب هو أن استخدام تطبيق VN أمر سهل لا تحتاج إلى أي مهارات مسبقة.


5_ تطبيق Digdeep Recovery :

تطبيق Dig deep recovery يمكنك من استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد بطريقة مبسطة للغاية ، الميزة الرائعة في هذا التطبيق هي السرعة الكبيرة في فحص الهاتف حيث أنك إذا حاولت تجربة البرامج الموجودة بمتجر جوجل بلاي ستجد أنها تأخذ بعض الوقت الكبير نسبياً ولكن مع التطبيق هذا ستجد أن وقت الفحص أقل بكثير ولكن بالطبع كلما قل وقت الفحص تأكد أن النتيجة ستكون سلسة و ذو نتائج مرضية ، والمميز أيضاً هان أنه لا يتطلب صلاحيات الروت.


6_ تطبيق Battery guru :

يساعد هذا البرنامج الرائع مستخدمي هواتف الأندرويد مراقبة استهلاك البطارية بذكاء واستخدامها بالطريقة المثلى في أي وقت. يتكون التطبيق من عدة أقسام مختلفة ، أهمها القسم الذي يعرض معلومات البطارية ويقدر وقت الشحن المتبقي ، في هذه الحالة يمكنك قياس صحة بطاريتك بدقة تامة ومعرفة مقدار وقت الشحن المتبقي وفقا الاستهلاك البطارية. هناك عدة خيارات لتحسين استهلاك البطارية تحت تصرفك وستؤدي الاستفادة من هذه الميزات إلى زيادة عمر بطارية جهازك بنسبة تصل إلى 200 %.

يمكنك أيظا من معرفة الشاحن الذي تستخدم جيد لهاتفك أم لا فور توصيلك للشاحن مع الهاتف ، حيث سترى الجهد المستلم ، والذي يسمح لك باختيار أفضل شاحن بأقصى سرعة شحن. يوفر نظام التذكير شروطا بحيث عند توصيل هاتفك الذكي بالشاحن ونسيت فصله سيعلمك التطبيق عندما تصل البطارية إلى مستوى معين بإنذار قوي يخبرك أن البطارية امتلأت.


7_ تطبيق Speechnotes :

تطبيق Speechnotes يعد أفضل محرر نص احترافي يتعرف على الكلام ، تطبيق الكتروني بعيد عن اللهو، مجاني سريع و سهل الاستخدام للإملاء و الكتابة، التطبيق بصراحة يقدم لك خدمة رائعة جدا و غير معقدة في استخدامها.

عند فتحك للتطبيق تظهر لك نافذة أعلاها اللغات ، حيث تقوم باختيار اللغة التي تريد الكلام بها و أسفل ستجد ايقونة مسجل الصوت ، فعند الضغط عليها و بدايتك الكلام باللغة التي تودها و ذلك بعد اختيارك للغة من القائمة في أعلى التطبيق سيبدأ Speechnotes بتحويل كلامك الى كتابة بشكل مذهل و سهل جدا.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Couchgram.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني App cloner.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Beat.ly.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع VN.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Digdeep Recovery.
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Battery Guru.
  7. رابط تحميل التطبيق السابع Speechnotes.

تعليقات