القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2021 غير موجود على جوجل بلاي

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2021 غير موجود على جوجل بلاي

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2021 غير موجود على جوجل بلاي
أفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2021 غير موجود على جوجل بلاي

مرحبا بكم أصدقائي القراء في تدوينتها اليومية و المحدثة على مدونتنا، من خلالها سنعرض لكم مجموعة قيمة من أفضل 3 تطبيقات للاندرويد الغير موجودة على جوجل بلاي ، التي سوف تنال إعجابك بالتاكيد و تفيدك بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 3 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يوليوز 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، خاصة التطبيق الثالث وحده مدمج بداخله أكثر من 18 تطبيق فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق DoFacebook
  • تطبيق Legend
  • تطبيق Momix

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2021 غير موجود على جوجل بلاي


1_ تطبيق DoFacebook :

تطبيق Dofacebook عبارة عن برنامج شامل يمنحك محرك بحث جوجل و تطبيق فايسبوك و اليوتيوب و الميسانجر أيضا كل هذا في تطبيق واحد فقط ، كما أن المميز فيه هو أنه يمكنك تشغيل فيديو في الخلفية و تصفح الفايسبوك و الدردشة في آن واحد و بذلك سيمكنك الآن الإستغناء عن أربع تطبيقات دفعة واحدة و تعويضعها بتطبيق واحد فقط لا يتجاوز حجمه ال 5 ميغا بايت و بذلك ربح مزيد من المساحة من ذاكرة هاتفك الذكي كما أن التطبيق متوافق جدا مع نظام الأندرويد بصفة عامة و ينصح به.


2_ تطبيق Legend :

تطبيق Legend يعتبر أفضل برنامج لإنشاء انترو عربي احترافي لقناتك على اليوتويب أو أي منصة تقدم لصناع المحتوى ، فبمجرد كتابة النص، واختيار خلفية من ذاكرة الهاتف الخاص بك، وإضافة واحدة من العديد من المؤثرات المتاحة ستحصل على انترو جد احترافي.

يتيح التطبيق الذي تستخدمه أكثر من نصف دزينة من المؤثرات الدينامية للنصوص الخاص بك وسوف تظهر على الصورة التي اخترتها بشكل احترافي بالمؤثر الذي اخترته. وبمجرد الانتهاء من إبداعك، قم فقط بتحميل الانترو بمجموعة من الصيغ تصل ل FHD وحفظه و مشاركته عبر الفيسبوك أو تويتر.


3_ تطبيق Momix :

تطبيق Momix عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية يجمع لك عدة منصات عالمية تصل إلى أزيد من 18 منصة مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس في منصة واحدة.

التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين المنصات المذكورة باختيار المنصة التي تريد و سيظهر كل محتواها و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما ، وأيضا يمكنك اختيار ما تريد للمشاهدة حسب الصنف و اللغة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول DoFacebook.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Legend.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Momix.

تعليقات