القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي لسنة 2021 مختارة بعناية

 أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي لسنة 2021 مختارة بعناية

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي لسنة 2021 مختارة بعناية
أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي لسنة 2021 مختارة بعناية

في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل 5 تطبيقات الاندرويد تعد من أفضل برامج الاندرويد على جوجل بلاي 2021  ، لذلك إذا قمت بجولة في متجر جوجل فسوف تشعر بالحيرة بسبب كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر ، وربما يكمن هذا الالتباس في اختيار أفضل تطبيق أندرويد من بين هؤلاء ، وبالطبع سيختلف اختيارك حسب تفضيلاتك ورغباتك ، فلهذا نحن  هنا عزيزي جمعنا لك أفضل 5 تطبيقات أندرويد  2021.

محتوى المقال :
  • تطبيق Mark
  • تطبيق  LifeAR
  • تطبيق Disable Touch
  • تطبيق App Off Timer
  • تطبيق SMS Forwarder

أفضل 5 تطبيقات جديدة على جوجل بلاي لسنة 2021


1_ تطبيق Mark :

يساعدك تطبيق Mark على حفظ لقطة الشاشة التي تريد الإحتفاظ بها في هاتفك عن طريق وضع علامة على لقطات الشاشة المؤقتة ، وبنقرة واحدة فقط يمكنك تحديد لقطة الشاشة التي تريد حذفها تلقائيًا في وقت محدد دون الحاجة إلى الذهاب لمعرض الصور لحذفها.


كيفية استخدام هذا التطبيق :
بعد التقاط لقطة الشاشة سيتم إشعارك التطبيق بزر "نعم" فإذا كنت تريد حذفها تلقائيا بعد فترة ما عليك سوى النقر فوق الزر "نعم" ، ويمكنك تحديد وقت الحذف الخاص بك في تطبيق Mark وبعد ذلك سيتم حذف لقطة الشاشة تلقائيا ، و يمكنك أيضًا استخدام "خيار المسح التلقائي" لإلغاء / مسح الإشعار آليًا بعد 40 ثانية إذا تم تجاهله.


2_ تطبيق LifeAR :

يعمل تطبيق LifeAr على سد الفجوة بين المحادثات الرقمية مع الأصدقاء والعائلة ، والعالم الخارجي ، من خلال تمكين المستخدمين من التفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعليقات التوضيحية للواقع المعزز التي تراعي الموقع. يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا في العديد من حالات استخدام الأجهزة المحمولة وأثناء التنقل من دعم الآخرين في المواقف التي يصعب وصفها إلى تجارب التسوق المشتركة أو التفاعلات الاجتماعية البسيطة.

على سبيل المثال ، عندما يحتاج شخص ما إلى المساعدة في تشغيل موقد شواء في حفلة منزلية أو عندما يحتاج المراهق إلى آراء بعض الأصدقاء لاختيار زوج الأحذية المثالي فإن lifeAR موجودة للحصول على المساعدة في الوقت الفعلي.

3_ تطبيق Disable Touch :

نحتاج دائماً لميزة تعطيل اللمس في الاندرويد خصوصاً اذا كان اطفالنا يستخدمو اجهزتنا الشخصية. الاطفال والاجهزة الالكترونية الحديثة المحمولة هنالك علاقة قوية جدا تربطهم بها لدرجة ان بعض الاطفال بات يفضل هذه الاجهزة عن الحلوى وعن الالعاب الاخرى.

فلهذا يأتي دور تطبيق Disable Touch بعد تحميل تطبيق Touch Lock عند فتحه ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتي ستقوم بارشادك لكيفية تفعيل التطبيق واثناء الاعداد سيطلب منك صلاحية ايقاف عمل الازرار السفلية على جوالك وتقوم بتفعيلها.

الان وبعد اتمام اعداد التطبيق طريقة استخدام تطبيق Disable Touch بسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بتشغيل المقطع الذي تريده على يوتيوب وتقوم بسحب شريط قائمة الاشعارات وتقوم بتفعيل التطبيق ، و الان تم تعطيل اللمس على الشاشة لو حاول التقليب في الفيديوهات او الخروج من التطبيق لن يستطيع. لتعطيل هذه الميزة تقوم بالضغط مرتين على خيار Disable.


4_ تطبيق App Off Timer :

تربطنا وسائل التواصل الاجتماعي بالأصدقاء وأفراد الأسرة وغيرهم التطبيقات كاليوتيوب وتجعلنا نتغاضى على بعض المهام الضرورية في حياتنا اليومية ربما سهوا منا أو يشغلنا هاتفنا بتلك التطبيقات ، او حتى أبنائنا يقضون وقتا طويلا في تصفح التطبيقات على غرار اليوتيوب.  

فمن غير المعقول أن ننسى مصالحنا اليومية لأتفه الأسباب فلهذا يأتي تطبيق App off Timer من خلاله يمكنك ترتيب حياتك و حياة أبنائك في تصفح الهاتف بوضع وقت معين لهذا الغرض ، فعلى سبيل المثال لديك ابن يشغله اليوتويب كثيرا فمن خلال التطبيق يمكنك جدولة وقت زمني لتصفحه و حين يصل الوقت المحدد يغلق اليوتيوب تلقائيا و لن يشتغل حتى يصل لدلك الوقت المبرمج للخدمة، فكرة التطبيق رائعة جدا للحفاظ حلى توازن الحياة اليومية.


5_ تطبيق SMS Forwarder :

يعد تطبيق SmS Forwarder أحد أفضل التطبيقات في مجاله حيث يمكنك الإعتماد عليه في التوصل برسائل SMS و كل رسائل تطبيقات التواصل وإشعارات الهاتف الثاني إلى هاتفك عن بعد و بشكل أوتوماتيكي بدون تدخل منك شرط أن يكون التطبيق على كلى الأجهزة سواء أكان هاتف أو حاسوب.

فمن خلال التطبيق يمكنك أخد معك هاتف واحد بدل اثنين و ستتوصل بكل ما يصل في هاتفك الثاني على هاتفك الأساسي في الوقت الفعلي، التطبيق جديد بسيط صغير الحجم و سهل الإستخدام وحاصل على أعلى تقييم عل متجر جوجل بلاي.


رابط تحميل التطبيق الأول Mark.
رابط تحميل التطبيق الثاني LifeAR.
رابط تحميل التطبيق الثالث Disable Touch.
رابط تحميل التطبيق الرابع App Off Timer.
رابط تحميل التطبيق الخامس SMS Forwarder.

تعليقات