القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

 أفضل 4 تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

أفضل 4 تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد
أفضل 4 تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

اليوم هو موعدنا للحديث عن أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الشهر ، معنا هذا الشهر أفضل 4 تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، تطبيقات حقًا ستنال إعجابكم جميعًا حيث أن جميعها يوفر مزايا وخصائص هامة وفريدة من نوعها.

فقط تحتاج إلى متابعة التفاصيل حول كل تطبيق من هذه التطبيقات أدناه حتى تكون قادرًا على تحديد إذا كان التطبيق مناسبًا لك وتحتاج إليه بالفعل أم لا.

محتوى المقال :
  • تطبيق Vani Meetings
  • تطبيق Opera gx
  • تطبيق Torch
  • تطبيق Movieall

أفضل تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد



1_ تطبيق Vani Meetings :

تطبيق Vani meetings يعد برنامج فريد من نوعه يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك في الوقت الفعلي مع صديقك ودردشة الفيديو الجماعية كما لو كنتما معًا! أو قراءة المستندات أو التسوق معًا عبر الانترنت، باستخدام ميزة Mobile to Browser ، يمكنك اظهار شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو هاتفه ذكي ، وبفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في وقت واحد من خلال مكبر الصوت الهاتف و إعادة مشاركة شاشتك مثلا في حالة لديك مشكل في هاتفك سيدلك صديقك لحل المشكل.

كما أنه لا يلزم الاشتراك و لا يلزم تسجيل الدخول كل ما عليك هو مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث، ما عليك هو منح جميع الأذونات المطلوبة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل طبيعي.

2_ تطبيق Opera gx :

الان بعد انتظار طول تم اطلاق متصفح opera gx اكثر من رائع، حيث يمكنك من التصفح بشكل خفيف عكس متصفح قوقل كروم الذي يستهلك موارد الهاتف دون اي فائدة ، فتستطيع ان تقوم بتثبيت متصفح اوبرا بشكل مجاني تماما بدون اي تكاليف، كما يمكن التحكم بالعديد من الخصائص الموجودة مثل الالوان وتغييرها الى اي شيئ تريده او وضع صورة خاصة بك في المتصفح والعديد من الامور الاكثر من رائعة، كما ويمكن ايضا ان تقوم بعمل بث مباشر عن طريق خاصية مضافة وهي تويتش Twitch.

من خلال هذا المتصفح يمكن ارسال و استقبال الصور والفيديوهات و الملفات من هاتف الى حاسوبك او العكس بدون الحاجة لكيبلات و لا أي شيء فقط عن طريق خاصية my flow الموجودة بالمتصفح ، وأيضا من مميزاته أنه يمكنك ترجمة كل المواقع لجميع اللغات بما فيها اللغة العربية.

3_ تطبيق Torch :

يبدو لك تطبيق Torch vault كأنه تطبيق فلاش عاديللهاتف ، لكنه يتميز بكونه خزان سري يمكنك من إخفاء به أي شيء حساس في هاتفك، حيث يتوفر على معرض مخفي سري يمكنك بسهولة إخفاء كل الخصوصية مثل مستندات الصور والفيديو والملفات بقفل أو نمط حماية.

في أيامنا هذه كلنا لدينا حياتنا الخاصة مضغوطة في هواتفنا المحمولة ، يمكن أن يكون هذا مشكلا، خصوصا وإن شوهدت حياتنا الخاصة من قبل أولئك الذين لا يجب أن يشاهدو خصوصيتنا ، فلمنع هذا، يوفر لك التطبيق إمكانية إدخال أي عناصر شخصية داخله وحمايتها بكلمة عبور لا يجب أن يعرفها غيرك كل ذلك و يبقى ضاهره كأنه تطبيق فلاش عادي يمكنك من إضاءة المكان حولك.


4_ تطبيق MovieAll :

تطبيق Movieall يعتبر كنز لمن يمتلكه في هاتفه خصوصا عشاق السينما حيث يوفر لك كل المواقع التي تقدم لك خدمات المشاهدة على شاشة هاتفك ، المميز في التطبيق أنه يقدم لك هذه الخدمة بدون مشاكل الاعلانات المخلة للحياء الموجودة في تلك المواقع.

التطبيق يتوفر على أكثر من 20 موقع مشهور بخدمات المشاهدة ، فلك عاشق للسينما هذا التطبيق يعتبر كنز لك يمكنك تحميله و الاحتفاظ به على هاتفك كما أنه صغير الحجم و خفيف و سهل الاستخدام عكس التطبيقات التي توفر لك نفس الخدمة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Vani Meetings.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Operagx.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Torch Vault.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع MovieAll.

تعليقات