القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل حساب واتساب على 4 أجهزة في آن واحد 2021

 تشغيل حساب واتساب على 4 أجهزة في آن واحد 2021

تشغيل حساب واتساب على 4 أجهزة في آن واحد 2021
تشغيل حساب واتساب على 4 أجهزة في آن واحد 2021

أخيراً أضحى من الممكن استخدام حسابك الواتساب على أكثر من هاتف في آن واحد ، حيث سيكون بإمكانك فتح واتساب على 4 أجهزة بدون أي مشاكل، فلطالما انتظرنا هذه الخاصية خصوصا من يستخدمون واتساب طوال اليوم وعند نفاذ الشحن للهاتف يجدون أنفسهم أمام حل واحد ألا وهو شحن الهاتف و الانتظار مما يجعلهم مستائيين جدا.

وها هي شركة واتساب تسمع هذه الشكاوي وتقوم بتوفير ميزة تتيح لك فتح وتشغيل حسابك على أربع هواتف بدلاً من إثنين أو ثلاثة. فالسؤال هل يجوز فتح واتساب في هاتفين بنفس الرقم سيكون من الماضي وسيكون بمقدورك مع التحديث الجديد تشغيل حساب واتس اب على أربعة أجهزة بدون أي معيقات أو مشاكل نهائياً حتى وإن لم يكن هاتفك الذي به حسابك الواتساب الأساسي متصل بالأنترنت كما هو الحال في برنامج تيليجرام المنافس والبديل عن الواتساب.

على أي حال تشغيل حساب الواتس اب في نفس الوقت أصبح أمرا ممكنا، وسيتمكن الكثير من المستخدمين حول العالم من التخلص من فتح حساب واحد على جهاز فقط، فهذا الأمر سيكون من الماضي، حيث يمكنك فتح حسابك أو رقمك الواتس اب على أكثر من هاتف أندرويد في حال كنت تملك الكثير من الأجهزة وتريد التواصل مع الأشخاص في أكثر من مكان. 

وستكون هذه الطريقة والتحديث الجديد أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم وأكثر من جهاز في نفس الوقت، حيث سيشمل الأمر أربع أجهزة دفعة واحدة، وهو سيشكل سهولة كبيرة في إستخدام الحساب على أكثر من هاتف، بدلاً من التقييد السابق الذي كان مزعجاً بكل تأكيد.

كما سيكون بإمكانك تفعيل واتساب أعمال على أكثر من جهاز، وهو من منصات إدارة الأعمال الخاص بالشركة نفسها ومخصص للعمل عبر الإنترنت من أجل التواصل مع الزبائن والعملاء بشكل أسرع وأفضل.

رابط تحميل آخر  نسخة الواتساب Whatsapp Beta.

تعليقات