القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

 هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي
هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

مرحبا يا غاليين في تدوينتها الدورية و الجديدة على موقعنا، من خلالها سنعرض لكم مجموعة قيمة من أفضل 3 تطبيقات للاندرويد الجديدة على الساحة ، والتي اخترناها لكم يعناية سوف تنال إعجابكم و تفيدكم بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 3 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، خاصة التطبيق الثاني والذي يمكنك من ترجمة اي فيديو كيفما كان وأينما يوجد ، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Gradient
  • تطبيق Kaptioned
  • تطبيق Telenovelas

هذه أفضل 3 تطبيقات جميلة لهذا الأسبوع في غوغل بلاي


التطبيق الأول Gradient :

تطبيق Gradient يضم الكثير من مرشحات الصور التي يمكن أن تحول صورك العادية إلى صور فوتوغرافية مذهلة ، جرب محرر الصور هذا، تصفح كل المرشحات التي يقدمها لك، وقم بإضافة أفضل المؤثرات إلى صورك!

و أهم خاصية من خصائص هذا التطبيق  ليست هي المرشحات فقط ، بل ماسح الوجه ، حيث تقوم بتحميل أحد السيلفيات لتعثر على الشخصية الشهيرة، الشخصية التاريخية، أو الشخصيات الكارتونية التي تشبهك.

يتوفر على العديد من خصائص تحرير الصور، وهي كلها خصائص يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر المركزي في وسط شريط الأدوات الموجود في أسفل الشاشة ، وبمجرد أن تعثر على هذه الأدوات، فإنه سيكون بإمكانك استعمال بعض القوالب الجاهزة أو تعديل مظاهر صورك حتى تصير غاية في الروعة.

 هو تطبيق محرر صور مذهل، وهو يضم الكثير من المرشحات، المؤثرات وخصائص التحرير الأساسية بالإضافة إلى ماسح الوجه يمكنه العثور على الشخصية الشهيرة التي تشبهك بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي.


التطبيق الثاني Kaptioned :

تطبيق Kaptioned يقوم بإضافة الترجمات تلقائيا إلى ملفات الفيديو التي طورتها شركة Kaptioned inc وتم نشرها على Google Play ، وتعد مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيلها من أكثر المهام شيوعا التي يقوم بها مستخدمو الهواتف الذكية بنظام Android تظهر الأبحاث أن أكثر من 85 % من المستخدمين عادة ما يقومون بتشغيل ملف فيديو قصير بصمت ، هذا يعني أنه في كثير من الحالات ، لن يلاحظ المستخدمون في الفضاء الإلكتروني أو برامج المراسلة مقطعا تم إنشاؤه حتى بواسطة فريق محترف.

من أفضل الطرق لإبقاء المستخدمين على اطلاع هو استخدام الترجمة ، من خلال إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو , حتى إذا كتم المستخدم صوت الهاتف الذكي ، فلا يزال بإمكانه إطلاعه على موضوع المقطع ، ومع ذلك فإن إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو تتضمن أيضا خطوات معقدة ، بالإضافة إلى ذلك حتى إذا كان بإمكانك استخدام برامج احترافية لإضافة ترجمات يجب أن تكون قويا جدا في اللغة الإنجليزية ، خلاف ذلك فإن إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو أمر مكلف للغاية.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نعتزم أن نقدم لك حلا رائعا ، كما هو الحال دائها ، حل لا يلغي الحاجة إلى أي خبرة فحسب ، بل يساعدك أيا على إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو الخاصة بك مجانا ، يعد Kaptioned أحد أفضل الخيارات الممكنة لإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كل ما عليك فعله هو تحديد الفيديو الذي تريده وترك كل شيء لهذه الشركة الناشئة.

إضافة ترجمات إلى الفيديو تلقائيا عبر Kaptioned

كما ذكرنا سابقا ، تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Kaptioned في إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو بشكل تلقائي ما يجعل هذا البرنامج شائعا بين التطبيقات المماثلة الأخرى هو استخدامه لذكاء اصطناعي قوي للغاية ، حيث يحلل هذا الذكاء الاصطناعي كل صوت الفيديو بدقة كبيرة ويمكنه حتی التعرف بسهولة على الكلمات المنطوقة بلهجات مختلفة ، بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد خيارات معقدة في واجهة المستخدم ويتم كل شيء ببضع لمسات بسيطة.

قم بإجراء تغييرات على الترجمة التلقائية.

تعتبر الترجمات التي يتم إضافتها تلقائيا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك دقيقة جدا نظرا لاستخدام البرنامج للذكاء الاصطناعي ، ومع ذلك في بعض الأحيان تكون هناك مشاكل في نص الترجمة ، وهو أمر لا مفر منه ، ومع ذلك يتيح لك تطبيق Kaptioned عرض جميع الترجمات التي تمت إضافتها تلقائيا إلى ملف الفيديو بسهولة وإجراء أي تغييرات على نصها إذا لزم الأمر لعمل مقطع.

تخصيص أنواع النص.
بالإضافة إلى جميع الميزات الرائعة التي يوفرها Kaptioned المستخدميه , فإنه يسمح لك بتخصيص النصوص حسب رغبتك . قبل البدء في عملية إضافة ترجمات تلقائية لملفات الفيديو ، يمكنك تحديد نوع الخط وحجمه ، أو إضافة نص باللون الذي تختاره إلى ملفات الفيديو.

ميزات تطبيق Kaptioned Android :
  1. إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو تلقائيا. استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة إضافة النص.
  2. أضف ترجمات إلى الأجزاء المفضلة لديك من مقاطع الفيديو.
  3. القدرة على تخصيص لون وحجم وخط الترجمة. القدرة على إجراء تغييرات على العنوان الفرعي المضاف إلى الفيديو وتعديله.
  4. خيار مناسب لمنشئي المحتوى.


التطبيق الثالث Telenovelas :

يتيح لك تطبيق Telenovelas مشاهدة كل الأعمال والخدمات السنمائية الهوليودية العالمية مترجمة على شاشة هاتفك عن طريق نقرة بسيطة للمحتوى الذي تريد مشاهدته.

لعشاق الأعمال السنمائية والذين يبحثون عن الاستمتاع بالدراما والأكشن وغيرها من الأصناف فهذا التطبيق الجديد سيفيدكم، كما يمكنكم متباعتها اون لاين وكذلك يدعم الترجمة العربية يستحق التحميل لما فيه من الاعمال السنمائية العالمية التي يمكنك مشاهدتها على مجموعة مختلفة من الاجهزة.

تطبيق مريح وعملي، ويقدم خيارات تتنوع بين متباعة الاعمال الدرامية و الكوميدية و الآكشن فهذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك صديقي القارئ فهو عبارة عن تطبيق كنز للمشاهد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Gradient.
رابط تحميل التطبيق الثاني Kaptioned.
رابط تحميل التطبيق الثالث Telenovlas.

تعليقات