القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات اندرويد احترافية لشهر غشت من عام 2021

 أفضل 4 تطبيقات اندرويد احترافية 2021

افضل تطبيقات الاندرويد 2021
أفضل 4 تطبيقات اندرويد احترافية 2021

مرحبا يا غاليين في تدوينتها الدورية و الجديدة على موقعنا، من خلالها سنعرض لكم مجموعة قيمة من أفضل 3 تطبيقات للاندرويد الجديدة على الساحة ، والتي اخترناها لكم يعناية سوف تنال إعجابكم و تفيدكم بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، خاصة التطبيق الثالث يقوي صبيب الانترنت لأقوى شبكة ممكنة ، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Chat bin
  • تطبيق Whats tracker
  • تطبيق Speedify
  • تطبيق Sarhan

أفضل 4 تطبيقات اندرويد احترافية 2021


شرح التطبيق الأول Chat bin :

نفتتح سلسلتنا لهذا اليوم مع هذا التطبيق Chat bin الذي يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك من جميع تطبيقات الدردشة التي توجد على هاتفك الذكي ، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تقرئها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.
 
مهمة هذا التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها ، ذلك بالإضافة لمشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك و أنت متخفي دون أن تظهر لهم أنك شاهدت هاته الستوريات  مع إمكانية تحميلها و ذلك ينطبق على الواتس آب ميسانجر أنستغرام و المزيد.


شرح التطبيق الثاني Whats tracker :

تطبيق Whatstracker يعتبر الأفضل على متجر جوجل بلاي حاصل على مليون تحميل وبتنقيط 4.0 ، هذا ما يدل على أنه جيد جدا في معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب ، بالطبع التطبيق غير مجاني بالكامل حيث يعطيك آخر 3 اشخاص من شاهدوا بروفايلك و الباقي يمكنك شراء النقاط من داخل التطبيق لكشف باقي الزوار الذين شاهدو بروفايلك على الواتس اب.

التطبيق سبق لي أن شرحته على الموقع يمكنكم تحميله ومعرفة المزيد من التفاصيل حول التطبيق من هذا الرابط اسفل.


شرح التطبيق الثالث Speedify :

تطبيق Speedufy عبارة عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) و أهم ميزة من ميزات هذا التطبيق أنه يشتغل في الخلفية عندما تكون أنت بصدد تصفح الأنترنيت ، بمعنى آخر عندما تكون مرتبطا بشبكة وايفاي ضعيفة فإن هذا التطبيق يعمل على تشغيل شبكة الواي فاي و بيانات الهاتف 4G في نفس الوقت.

بهذه الطريقة لن تحس أبدا بثقل وضعف صبيب الأنترنت خصوصا عندما تكون بصدد لعب ألعابك المفضلة ، قد تخلق هذه الميزة بعض الإشكالات إن تم استخدامها بإفراط، لذا لإن التطبيق يوفر لك إمكانية ضبطها في حدود يومية أو شهرية من خلال الإعدادات.

بالإضافة إلى هذه الميزة المثيرة، فإن هذا التطبيق يمنحك كل مزايا الشبكة الافتراضية الخاصة مثل إمكانية ولوج الأنترنيت بكل أمان وخصوصية. في الواقع فإن هذا التطبيق يمكنك من اختيار البلد الذي ترغب في الارتباط منه.


شرح التطبيق الرابع Sarhan :

تطبيق Sarhan أقل ما يقال عنه الأفضل في مجاله ، حيث يتوافق مع جميع الاجهزة و يشتغل على صبيب انترنت ضعيف ، وواجهته انيقة و مرتبة بأصناف والأقسام ، منها الاخبارية ، الرياضية ، السنمائية ، الوثائقية و غيرها ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيله من هذا المقال اسفل.

 رابط تحميل التطبيق الأول Chat bin.
 رابط تحميل التطبيق الثاني Whatstracker.
رابط تحميل التطبيق الثالث Speedify.
رابط تحميل التطبيق الرابع Sarhan.

تعليقات