القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد تقدم لك خدمات رهيبة ستتمنى لو كنت تعرفها سابقا

 أفضل 4 تطبيقات أندرويد تقدم لك خدمات رهيبة ستتمنى لو كنت تعرفها سابقا

أفضل 4 تطبيقات أندرويد تقدم لك خدمات رهيبة ستتمنى لو كنت تعرفها سابقا
أفضل 4 تطبيقات أندرويد تقدم لك خدمات رهيبة

يا أهلا و سهلا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا هذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات للأندرويد وتعد الأفضل والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستوفر لك فصل الأنترنت على التطبيقات لتوفير بيانات الهاتف ، ومنها من ستحمي حساباتك وحفظ كلمات السر تجنبا لنسيانها، وغيرها نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Voila
  • تطبيق Net Blocker
  • تطبيق Keypass
  • تطبيق Film plus

أفضل 4 تطبيقات أندرويد تقدم لك خدمات رهيبة ستتمنى لو كنت تعرفها سابقا


1_ تطبيق Voila :

اذا كنت تنوي او تبحث عن افضل طريقة تحويل صورك إلى كارتون رسوم متحركة مضحكة ثلاثية الأبعاد 3D وثنائية الأبعاد 2D؟ فتطبيق Voila يمكنك القيام بذلك من خلاله إنشاء كارتون و رسوم كاريكاتورية وما إلى ذلك ، لأنه مبني بتقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور وإنشاء صور احترافية كارتونية  ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد.

يمكنه تحويل صورك إلى أنواع متعددة من الفن  كصورةٍ مرسومةٍ لك بنمط لوحات القرون الخامس عشر، والثامن عشر، والعشرين ، هذه الميزات في الأساس مقسمة إلى مجموعات متعددة ستتعرف عليها بمجرد استخدامها.

هو تطبيقٌ مُسلٍ يجمع بين الإبداع البشري والذكاء الاصطناعي، لتحويل صورك إلى رسومٍ كرتون لطيفةٍ ، وأعمالٍ فنيةٍ مذهلةٍ ، مثل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد  لذلك ، من المستحيل في الغالب القيام بذلك يدويًا ، ولكن مع تطبيق Voila يمكنك القيام بذلك في بضع ثوانٍ دون أي نوع من الصعوبة.

لأنه يحتوي على تقنية AI الذكاء الاصطناعي مدمجة تجعل التطبيق قادرًا على إنشاء مثل هذه الأنواع من الصور مثل نمط Pixar / Disney. ومع ذلك هناك الكثير من العينات في التطبيق يمكن أن يكون لديك المئات من المشاهير بما في ذلك ميسي ورونالدو  وغيرهم الكثير. لذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء أعمال فنية لهؤلاء المشاهير ، لكن هذا ليس شيئًا ترفيهيًا لأن معظمنا يريد إنشاء رسوم متحركة جديدة خاصة بنا.

لتنزيل التطبيق واستخدامه على هاتفك ، تحتاج أولاً إلى الذهاب لآخر المقال و ستجد رابط التحميل المباشر ، فكل ما عليك سوى النقر فوق هذا الرابط وتحميل التطبيق و تثبيته واحصل على كل مميزاته والاستمتاع بها.

2_ تطبيق Net Blocker :

هناك الكثير من تطبيقات وألعاب الأندرويد التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، لكن على الرغم من ذلك فإن العديد منها يحتوي على إعلانات يمكن أن تزعج المستخدم أثناء تصفحه للتطبيقات وفور استخدامها، بالإضافة إلى أنها تستهلك البطارية وحزم البيانات، لهذا يفضل دائما تعطيل اتصالك بالإنترنت قبل استخدام التطبيقات التي لا تحتاج إليها، لكن المشكل الذي نقع فيه جميعا أننا دائما نستعمل أكثر من تطبيق في آن واحد ونزاوج بينها في الاستخدام، مما يصبح في غاية الإزعاج تعطيل وتفعيل الإنترنت مع كل تطبيق على حدة، هنا تولدت الفكرة في توفير إمكانية لتعطيل الإنترنت لبعض التطبيقات دون غيرها، الحل هذه المرة يأتي من طرف تطبيق Net Blocker.

برنامج Net Blocker تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد لا يحتاج إلى روت وتستطيع من خلاله تعطيل الإنترنت لبعض التطبيقات دون غيرها، يمكنك تعطيل حزم البيانات (GPRS/3G/4G) وكذلك الواي فاي، فطريقة عمل التطبيق بسيطة جدا فهو يقوم بتعطيل الإنترنت أثناء تشغيل التطبيق ويعيدها فور إغلاقه.

بعد تشغيل التطبيق تظهر جميع التطبيقات المثبتة في الهاتف في تبويب ، فكل ما عليك سوى إختيار التطبيق المراد تعطيل اتصاله بالإنترنت، و بعد تشغيل التطبيق الذي قطعت عنه الإتصال بالإنترنت سوف تتوصل بإشعار يمكنك من خلاله منحه الإتصال مجددا دون الولوج إلى إعدادات التطبيق مرة أخرى.

3_ تطبيق Keypass :

ينصح خبراء الأمن المعلوماتي المستخدمين باستخدام كلمات سر فريدة وطويلة ومعقّدة لكل حساب على الإنترنت لزيادة الأمان، لكن حفظ هذه الكلمات يصبح عبئاً كبيراً على المستخدم ، فتطبيقات إدارة كلمات المرور هي الحل الأنسب لهذه المشكلة حيث يكون على المستخدم تذكًر كلمة سر رئيسية واحدة، فيما يقوم التطبيق ببقية المهمة.

وأفضل تطبيق لهذه المهمة Keypass هو برنامج مجاني لإدارة كلمات المرور، متاح على شكل إضافة لجميع المتصفحات المعروفة وعلى شكل تطبيق للهاتف الذكي ، حيث يحفظ التطبيق كلمات السر بشكل آمن حيث يستخدم واحدة من أفضل تقنيات التشفير المعروفة، ويولد كلمات سر آمنة للحسابات عند الحاجة، كما تتوفر فيه مزايا أخرى مثل تدوين ملاحظات آمنة، وخاصيّة ملء الاستمارات، فعلى المستخدم استكشاف هذه الميزات وتعلم استخدامها بشكل جيد لما فيها من فائدة وتوفير للوقت.

عند فتح التطبيق لأول مرة قم بحمايته بكلمة سر قوية ، بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطيق الداخلية فأنت الآن جاهز لإضافة حساباتك إلى الخدمة، وسيكون بإمكانك تسجيل الدخول إليها من خلال التطبيق. ويمكنك أيضا إضافة الحسابات بتسجيل الدخول إليها بعد تسجيل الدخول إلى Keypass، وسيقوم التطبيق بسؤالك في حال رغبت بإضافتها من عدمها.

عند النقر على إشارة (+) في أسفل يمين الشاشة، ومن ثم اختر اضافة موقع ثم قم بملأ البيانات المطلوبة (رابط الموقع، اسم المستخدم وكلمة السر) ولا تنسى إعطاء اسم فريد لكل حساب في حال كان لديك حسابات مختلفة على ذات الخدمة (عدة حسابات على غوغل مثلا).

4_ تطبيق Film Plus :

تطبيق FilmPlus هو عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية السنمائية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.

التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين أقسام التطبيق و إختيار الصنف الذي تريد مع مراعات البحث بخدمات السينما حسب السنة و سيظهر كل الأعمال الفنية لكل سنة على حدى ، وما يميز التطبيق أنه يخول لك مشاهدة كل ما تريد مترجم بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Voila
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Net Blocker
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Keypass
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Filmplus

تعليقات