القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على جوجل بلاي لشهر غشت 2021

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على جوجل بلاي لشهر غشت 2021

أفضل تطبيقات أندرويد جديدة على جوجل بلاي 2021
أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على جوجل بلاي2021

أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي لشهر غشت 2021، تعتبر أهم التطبيقات للهاتف والتي ستفيد العديد من المستخدمين. وخاصة أننا نقترب من نهاية العام الجاري وبداية للعام الجديد 2022 يتواصل المتجر باستقبال المئات من التطبيقات الجديدة يوميا من المطورين.

فعدد التطبيقات والبرامج والألعاب على منصات والمتاجر الرسمية في إزدياد كبير وخاصة على جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد.

فكثرة هذه التطبيقات وتشعبها وظهور الكثير من النسخ المزورة فمن الصعب علينا إختيار التطبيق الأنسب لاحتياجاتنا، وذلك من بين أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك الذكي والتي بدونها لن تتمكن من إستغلال الهاتف على أحسن ما يُرام ، فهل تتخيل معي هاتف ذكي بدون تطبيقات أو ألعاب ؟! طبعا لا ، لهذا دائما في كل مقال ما نوفر بين أيديكم أجود التطبيقات الجديدة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Sleep timer Pro
  • تطبيق Whatsy
  • تطبيق Smart Photo cut
  • تطبيق Intro Maker Pro
  • تطبيق Enhance it Pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على جوجل بلاي2021


1_ تطبيق Sleep Timer Pro :

يوجد الكثير من الأشخاص محبي الاستماع سواء للموسيقى أو الراديو أو القرآن الكريم قبل النوم فهي من العادات التي يستخدمها الكثيرون قبل نومهم، والبعض يقوم بتشغيل المقاطع المختلفة والأفلام والمسلسلات أو حتى البرامج الرياضية وهؤلاء الأشخاص لا يستطيعون النوم إلا عند تشغيل تلك المقاطع، مما يؤدي إلى ترك الهاتف يعمل طوال الليل ويؤدي ذلك إلى تلف البطارية الخاصة بالهاتف لذلك يحتاج البعض إلى برنامج يساعدهم على إيقاف تشغيل تلك الموسيقى أو المقاطع تلقائيًأ من خلال برنامج مؤقت النوم على ساعة محددة تقوم بإطفاء الهاتف حتى لا يؤثر ذلك على قدرة الهاتف وقدرة البطارية.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت بحاجة إلى تطبيق Sleep Timer الذي يساعدك على أطفاء الجهاز والموسيقى من خلال ضبطه على وقت معين من تشغيلك لتلك المقاطع الموسيقية المختلفة كما أنه يدعم عدد من التطبيقات الكثيرة مثل اليوتيوب وتطبيق الراديو وتطبيق الموسيقي الخاص بالهاتف كما أنه يوفر لك عدد من الأدوات المهمة التي تحتاجها مثل أداة ضبط تشغيل الواي فاي أو إيقافه وكذلك تشغيل البلوتوث وإيقافه ويوجد أيضًا من الميزات الهامة به هي مد فترة المؤقت حيث أنه في حاله لم تنم بعد وأتي وقت إيقاف تشغيله يمكنك مسك الهاتف وهزة فقط بدون فتحة وسوف يقوم بتمديد المدة تلقائيًا وذلك عن طريق تحديد تلك المدة من الاعدادات مسبقًا.

لذلك تطبيق Sleep Timer يعتبر من أفضل البرامج التي تساعدك على النوم من خلال إيقاف وتشغيل الموسيقى أو المقاطع الخاصة بك فهو عبارة عن مؤقت يدعم الكثير من التطبيقات المختلفة، لذلك يمكنك من تشغيل المسلسلات والأفلام والقصص والحكايات لكي تساعدك على النوم بدون قلق على إيقاف تشغيلها كما أنه يأتيك بشكل مجاني وتستطيع استعماله ولكن يوجد داخله بعض الاعلانات ولكي تنزيل هذه الأعلانات عليك من شراء النسخة المدفوعة، البرنامج لا يحتاج إلي شرح أو خطوات كثيرة لكي يعمل فقط كل ماعليك بعد تحميله هو الدخول عليه و ضبطه من الإعدادات وسوف يقوم بالعمل تلقائيًا، فقد حاز البرنامج على شعبية واهتمام كبير بين المستخدمين حيث حصل على تقييمات عالية من قبل متجر جوجل بلاي الرسمي حيث حصل على تقييم 4.0 من خمس نجوم وهو تقييم جيد جدًا، لذلك تستطيع المحافظة على البطارية ونظام الشحن لديك.

2_ تطبيق Whatsy :

ينتمي تطبيق Whatsy إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الأدوات» tools ، حيث يقدم التطبيق لمستخدمه مجموعة من الأدوات الإضافية التي تمكنه من التحكم بشكل أفضل في تطبيق «واتس آب» ، ومن ذلك غلق المحادثات، ونسخ الحالة التي تعجب المستخدم لدى الآخرين بنقرة زر واحدة، فضلاً عن إدخال «واتس آب» إلى حالة السبات مع التحديث اليومي لشريط الحالة ، مع إمكانية قرائة الرسائل المحدوفة ، بالإظافة لأداة تصفح الواتس اب وانت تمشي في الشارع وتشاهد اين تطأ قدمك ، وأيظا يوفر لك ارسال رسائل مزخرفة أو فارغة و غيرها من الأدوات الأخرى الرائعة.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بإنشاء أكثر من حساب على تطبيق «واتس آب» عبر الجهاز نفسه، علاوة على إتاحة إجراء بعض المحادثات من دون الاتصال بالـ«ويب»، والسماح بالتفاعل مع الرسائل دون الحاجة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم. ويتناسب التطبيق مع شاشات الحواسب اللوحية، كما يمكنه حفظ القصص.

3_ تطبيق Smart Photo Cut :

أحيانا تصادف صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات مميزة بتصميم احترافي وتتمنى الحصول على مثلها ، فإليك تطبيق Smart Photo Cut عبارة عن برنامج محرر صورة البروفايل يساعدك على تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بشكل احترافي سواء على الأنستغرام أو الفايسبوك.


فمن خلال هذا التطبيق الذي سيخول لك تعديل صورة البروفايل الخاصة بك بشكل جذاب حيث يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة لإمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور ، فبإعتمادك على هذا التطبيق ستستطيع تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بطريقة احترافية على أي شبكة اجتماعية تريد.

يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها على جميع حساباتك، سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك التطبيق أدوات جاهزة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من الأشكال، ما عليك سوى إضافة صورة وسيحولها الى مجموعة متنوعة من إطارات الصور ويمكنك معاينتها على صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تختار الشكل الذي تريد.

4_ تطبيق Intro Maker Pro :

من الأمور الهامه والضروريه للتسويق والدعاية لمنتج أو لسلعه ما أو للترويج عن عمل فني إن كان موسيقي أو سينمائي هو عمل فيديو تشويقي ليعمل علي جذب انتباه المشاهد للعمل الفني أو الموسيقي و إثارة إعجاب المشتري لهذه السلعة أو المنتج فيجب أن يحتوي الفيديو التشويقي علي عناصر التشويق والأثارة التي تجذب انتباه وأعجاب المشاهد ومن العناصر الهامة والضرورية لعمل فيديو تشويقي هي المقدمه أو الأنترو الخاص بالفيديو وذلك ما يوفره تطبيق Intro Maker والذي يوفر لك العديد من المقدمات المختلفه والمتنوعه التي تساعدك علي عمل فيديو تشويقي يناسب جميع المجالات المتنوعه ويمكنك إستخدامها بكل سهولة دون عناء.

تطبيق Intro Maker رائع للغاية كما أنه يمكنك التعامل بكل سهوله دون مواجهة أي صعوبات في التعامل مع مختلف المقدمات المتنوعة التي تناسب محتوي الفيديو التشويقي الذي تريد الترويج له ويمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الأندرويد بشكل مجاني تماماً فمن خلال إستخدامك لهذا التطبيق يغنيك تماماً عن إستخدام البرامج المتنوعه علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل برامج المونتاج المتنوعه التي تحتاج الي كثير من الجهد والوقت والأحترافيه في التعامل معها لأنها تحتاج الي متخصصين للتعامل معها بسهوله ولكن هذا التطبيق يوفر كل ذلك الوقت والجهد ولقد حصل علي ثقة 5 مليون من الاشخاص بتحميل هذا التطبيق وحاز علي تقييم 4.6 من 5 نجوم علي جوجل بلاي .

مميزات تطبيق Intro Maker :
  • يحتوي علي العديد من القوالب المختلفه و المتنوع للفيديوهات القصيرة الجاهزة.

  • يوفر التطبيق للمستخدم مختلف الانماط كالرسوم المتحركة والثلاثيه الأبعاد ايضاً.

  • يمكنك من كتابة النص وإضافة المؤثرات التي ترغب فيها.

  • يمكنك من إضافة المؤثرات الصوتية والأغاني الي فيديوهاتك لتضيف عليها لمسة خاصة.

  • يحتوي التطبيق علي العديد من الانماط الموسيقية المختلفة والمتنوعة.

  • يمكنك التطبيق من تخصيص النصوص المتنوعه عن طريق تحرير الخطوط .

  • يوفر التطبيق مئات من الملصقات المتحركه يمكنك الاختيار منها ما يتناسب مع محتوي الفيديو.

  • يتميز التطبيق بإستمراره في تحديث قوالب الفيديوهات والموسيقي والملصقات الجديدة.

5_ تطبيق Enhance it Pro :

هل ظهرت الصورة التي التقطتها في تلك اللحظة الخاصة غير واضحة؟ هل استعدت صور هاتفك القديم لكنها منخفضة الدقة؟ هل خرجت صور الحفلة صاخبة؟ يمكن لـ "Enhance it Pro " إصلاحها جميعًا!


تطبيق  Enhance it Pro يستخدم الشبكات العصبية وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور غير الواضحة تلقائيًا وإزالة الضوضاء من الصور وتوسيع نطاق الصور منخفضة الدقة.

كل ما عليك فقط تحديد الصورة التي تريد تحسينها في معرض الصور الخاص بك و "تحسينها" سيجعلها مثالية في لحظة. ليس عليك تكوين أي شيء. الحل الذي كنت تبحث عنه لصورك بنقرتين!

فكما هو مذكور في سياسة الخصوصية ، يتم إرسال الصورة إلى الخادم حيث يتم تنفيذ العملية. لا يتم الاحتفاظ بالصورة المرسلة أو النتيجة على الخادم بأي شكل من الأشكال أو إرسالها إلى جهات خارجية. يحذف الخادم الصورة بمجرد أن تصبح النتيجة جاهزة.

روابط التحميل :
رابط تحميل التطبيق الأول SleepTimerPro
رابط تحميل التطبيق الثاني Whatsy
رابط تحميل التطبيق الثالث SmartPhotoCut
رابط تحميل التطبيق الرابع IntroMakerPro
رابط تحميل التطبيق الخامس EnhanceitPro

تعليقات