القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر أغسطس 2021

 أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر أغسطس 2021

افضل تطبيقات الاندرويد 2021
أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر غشت 2021

السلام عليكم يا أصدقاء في تدوينتها اليومية و المحدثة على مدونتنا، من خلالها سنعرض لكم مجموعة قيمة من أفضل 3 تطبيقات للاندرويد الجديدة على جوجل بلاي ، التي سوف تنال إعجابك و تفيدك بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 3 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر أغسطس 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، خاصة التطبيق الثالث يقدم لك مقدمات ( Intros ) جاهزة بقوالب متعددة بجميع الأصناف ، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Duplicate file
  • تطبيق PixPoz
  • تطبيق Renderforest

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر اغسطس 2021


1_ تطبيق Duplicate File :

إذا كنت ترغب في حذف كل ملفات الوسائط المتعددة تلك أو المتكررة التي لا تعرف حتى أنها موجودة، و تستغل مساحة على ذاكرة الجهاز الخاص بك، فإن تطبيق Duplicate File يعتبر  أداة مثالية لإيجادهم وحذفهم بنقرة واحدة.

تمكنك هذه الأداة من مسح الصوت والفيديو والصور، والوثائق بشكل منفصل أو كلي في المسح العام. بمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكنك ان ترى جميع ملفات الوسائط المتعددة أولا والتي تتكرر في أي ركن من الجهاز، مما يتيح لك حذف كل منهم في وقت واحد أو اختيار الملفات واحدا تلو الآخر وهذا الذي تريد حذفه. وعلاوة على ذلك، إذا كنت غير متأكد بالضبط ما الذي تريد حذفه، يمكنك أن تأخذ دائما نظرة في نظرة سريعة.

مما يساعدك تحرير مساحة على الجهاز الخاص بك  والحفاظ على الاندرويد الخاص بك خاليا من الملفات المكررة بمسح واحد. فقط انقر مرة واحدة هي كل ما يلزم لمسح الجهاز من الملفات غير الضرورية.

2_ تطبيق PixPoz :

يعتبر برنامج PixPoz من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو سحرية عالية الجودة على طريقة هوليوود، حيث يقدم لك مجموعة من القوالب الجاهزة فقط تقوم باختيار الشكل الذي تريد ومن ثم تختار صورة من معرض صورك وفي ثواني سيقوم البرنامج بتحويل صورتك لفيديو سحري عن طريق الذكاء الإصطناعي ، التطبيق سهل الاستخدام ويمكن لكل شخص ان يستمتع به حتى وأن كنت مبتدئ يمكنك العمل عليه واستخدام خصائصه الرائعة بتصميم وانشاء فيديو عالي الجودة ومشاركته مع اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي، والجميل في التطبيق أنه يقوم مطوريه بتحديثات على تصاميم وتأثيرات جديدة كل شهر.

3_ تطبيق Renderforest :

عندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد ، قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء، لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة شأن Renderforest قد يشكل بديلا أفضل ،فبواجهته البسيطة جدا وقوالبه الجاهزة يمكنك انشاء انترو احترافي بدون ما تكون لديك معرفة تقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل في تطبيق Renderforest على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة ، للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من القوالب التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك ، ستجد أيضا معرضا يضم المئات من الملصقات التي من شأنها أن تعزز جاذبية الفيديو الخاص يك، بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.

يمكنك الآن أن تصمم شارات النهاية أو المقدمة بالفيديو، وخلال بضع ثوان فقط بفضل تطبيق Renderforest يكفي أن تختار واحدا من بين النماذج العديدة التي يتيحها التطبيق، حيث يمكنك من كتابة النص، وإضافة المؤثرات التي ترغب فيها.

ويتوفر Renderforest على العشرات من النماذج المجانية (كما يمكنك من تحرير المزيد منها بشرائها من داخل التطبيق). وبعد أن تختار النموذج الذي ترغب فيه، فيمكنك أن تشاهدالفيديو بالكامل، وأن تضيف نصا مكتوبا أو أشياء أخرى، وذلك فقط من خلال النقر على أي جزء ترغب في أن تقوم بتعديله ، وهذا ليس كل مافي الأمر، بل ستجد هنالك العديد من خطوط الكتابة لتختار من بينها. وعلى الرغم من أن القدرة على إضافة نصوص مكتوبة من اختيارك هي التي تميز Renderforest كثيرا، إلا أنها ليست الوحيدة، فهو يمكنك مثلا من إضافة العديد من المؤثرات الصوتية والأغاني إلى فيديوهاتك لتضفي عليها لمسة خاصة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Duplicate file.
رابط تحميل التطبيق الثاني PixPoz.
رابط تحميل التطبيق الثالث Renderforest.

تعليقات