القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

 أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

أفضل 5 تطبيقات رهيبة تجعلك سيد الأندرويد
أفضل 5 تطبيقات رهيبة تجعلك سيد الأندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد 2021، أو أهم التطبيقات للهاتف تعتبر من بين أكثر الأولويات عند الكثير من المستخدمين. وخاصة أننا نقترب من نهاية العام الجاري وبداية للعام الجديد 2022.

فعدد التطبيقات والبرامج والألعاب على منصات والمتاجر الرسمية في إزدياد كبير وخاصة على جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد.

فكثرة هذه التطبيقات وتشعبها وظهور الكثير من النسخ المقلدة صعبّ علينا إختيار التطبيق المناسب للهاتف، وذلك من بين أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك الذكي والتي بدونها لن تتمكن من إستغلال الهاتف على أحسن ما يُرام ، فهل تتخيل معي هاتف ذكي بدون تطبيقات أو ألعاب ؟! طبعا لا ، لهذا دائما في كل مقال ما نوفر بين أيديكم أجود التطبيقات.

محتوى المقال :
  • تطبيق Pure Tuber
  • تطبيق Find My Kids
  • تطبيق Put Mask
  • تطبيق Super Scan Recover
  • تطبيق Net Optimizer

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 جديدة ومفيدة للهاتف

1_ تطبيق Pure Tuber :

تطبيق Pure tuber يمكنك من خلاله الاستمتاع باليوتيوب عائم على شاشة هاتفك و تستخدم هاتفك في آن واحد، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات، ويعتبر كنز فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

فإذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك، فلا بد أنك بحث عن طرق لمشاهدة الفيديو طائف بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك، فبفضل تطبيق  Pure tuber سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية، يمكنك استعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء وأينما تريد على شاشة هاتفك، أما طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، وبإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube.

عندما تجد أحد الفيديوهات التي تثير إعجابك، فيمكنك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد فالأمر في غاية السهولة.

2_ تطبيق Find My Kids :

تطبيق Find my kids يعتبر أفضل تطبيق للرقابة الأبوية على أطفالهم ، حيث يقدم لك هذا التطبيق الاحترافي مراقبة خطوات إبنك ، واين يتواجد بالظبط، فبمجرد تنزيل التطبيق على هاتف إبنك يمكنك مراقبته حتى لا تفقده في الأماكن المزدحمة أو مثلا عند ارساله لمكان ما تقوم بتتبع خطواته.

أما إذا كان إبنك صغير على الهاتف فلربما يمتلك ساعة دكية تقوم بتنزيل التطبيق عليها ونفس الأمر يمكنك تتبع و مراقبة إبنك ، ونفس الأمر ينطبق على الأشخاص المصابون بمرض الزهايمر لقدر الله ، فإذا كان في عائلتكم مريض بالزهايمر و تخشى أن يخرج من المنزل و ينسى ولم يعد ، فبإمكانك تتبعه عن بعد ومعرفة مكانه من خلال التطبيق نفسه.
صراحة التطبيق مفيد جدا للرقابة الأبوية والمصابون بالزهايمر.

3_ تطبيق Put Mask :

تطبيق Put Mask وضيفته الأساسية هي وضع قناع على الوجوه في فيديو قبل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث يمكنك إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو الخاصة بك بإستخدام  هاتفك الذكي تلقائيًا ويدويًا ، بكفاءة عالية جدًا لحماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين في البيئة الإعلامية، متى احتجت إلى إخفاء الوجوه أو أي شيء آخر في أي مقطع فيديو، سوف يساعدك هذا التطبيق بميزاته الفريدة.

إذ يمكنه اكتشاف أي وجوه ، حتى مربع صغير بأبعاد 10 × 10 بكسل وفي أي زاوية (وجه كامل ، نصف وجه)، كما يتم توفير هذه الميزة لك من خلال هذا التطبيق لأول الفريد من نوعه.

أيضا يمكن للتطبيق معالجة مقاطع الفيديو في كلا الاتجاهين واكتشاف وإخفاء الوجوه التي تريدها ، مما يعني أنه إذا أمرت التطبيق بإخفاء وجه في أي إطار من الفيديو الخاص بك ، فمن الإطار الذي قمت بتعيينه ، سيبدأ التطبيق في معالجة الفيديو واكتشاف الوجه على حد سواء في الاتجاه الأمامي والخلفي في نفس الوقت ، والذي تم تقديمه أيضًا على مستوى الهاتف الذكي لأول مرة بواسطة هذا التطبيق الرهيب.

4_ تطبيق Super scan recover :

تطبيق Super Scan recovery يمكنك من استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد بطريقة مبسطة للغاية ، الميزة الرائعة في هذا التطبيق هي السرعة الكبيرة في فحص الهاتف حيث أنك إذا حاولت تجربة البرامج الموجودة بمتجر جوجل بلاي ستجد أنها تأخذ بعض الوقت الكبير نسبياً ولكن مع التطبيق هذا ستجد أن وقت الفحص أقل بكثير ولكن بالطبع كلما قل وقت الفحص تأكد أن النتيجة ستكون سلسة و ذو نتائج مرضية ، والمميز أيضاً هان أنه لا يتطلب صلاحيات الروت.

5_ تطبيق Net Optimizer :

تطبيق Net Optimizer يعد أحد التطبيقات الرائدة ولنقل الأفضل لزيادة سرعة الانترنت عن طريق تغيير ال DNS أو ما يعرف بخادم أسماء النطاقات الذي يلعب دور مهم في سرعة الانترنت فكلما كان الخادم أسرع كلما حصلت على سرعة أكبر ، فحتى لو كنت تحصل من مزود خدمة الانترنت بسرعة عالية فهذا غير كافي حيث أن كثير من العوامل تدخل في سرعة الانترنت وأحد أهم العوامل هو ال DNS.

يتوفر تطبيق Net Optimizer على عدد كبير من الخوادم حيث يقوم التطبيق باختيار خادم ال DNS الأقرب لمنطقتك والذي يعطيك سرعة أفضل ويحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة حيث يتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة توفر المعلومات الكافية عن سرعة الانترنت الحالية وعن كمية السرعة المضافة كما يتميز التطبيق بالرسوميات العالية الدقة لواجهة الاستخدام كما يقدم خاصية دمج سرعة الواي فاي للحصول على أقصى سرعة ممكنة خاصة عند الاستخدام المكثف للإنترنت في الألعاب او مشاهدة الفيديهات على اليوتيوب.

إلى هنا أصدقائي تنتهي تدوينتنا لهذا اليوم أتمنى أن تكون هاته التطبيقات نالت رضاكم ، فلا تقرئ و تذهب ، اترك بصمتك في تعليق تبدي فيه رئيك حول هاته البرامج ، و يمكنك ترك تطبيقات تظنها مفيدة لنشاركها مع زوار الموقع ليسفيد الجميع.

  1. رابط تحميل التطبيق الاول PureTuber.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني FindMyKids.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث PutMask.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع SuperScanRecover.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس NetOptimizer.

تعليقات