القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 تطبيقات الاندرويد اقل من 0,5Mb - تطبيقات غامضة و مفيدة يجب ان تكون على هاتفك

 افضل 10 تطبيقات الاندرويد اقل من 0,5Mb - تطبيقات غامضة و مفيدة يجب ان تكون على هاتفك

افضل تطبيقات الاندرويد اقل من 0,5Mb

مرحبا بك على موقعنا منير تيك الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد، حيث نقوم بمراجعة أفضل التطبيقات و ألعاب الأندرويد، حل مشاكل الهواتف وأفضل المواقع. في هذا الفيديو، أشارك معكم أفضل 10 تطبيقات أندرويد لا غنى عنها وبأقل من 0,5Mb والتي تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2021 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة خاصة أنها صغيرة الحجم.

محتوى المقال :
  • تطبيق Apk2sd
  • تطبيق Slimperience
  • تطبيق App Shortcuts
  • تطبيق App Notifier
  • تطبيق Gamebox
  • تطبيق Kiss Launcher
  • تطبيق Music
  • تطبيق Play lite
  • تطبيق Image Compressor
  • تطبيق Screen Recorder

افضل 10 تطبيقات الاندرويد اقل من 0,5Mb - تطبيقات غامضة و مفيدة يجب ان تكون على هاتفك

1_ تطبيق Apk2sd :

تطبيق Apk2SD أعتبره من بين أفضل التطبيقات لما يوفره لك من مميزات رائعة ابرزها يمكنك من نسخ جميع تطبيقاتك المفضلة في داكرة الهاتف او الداكرة الخارجية MEMORY CARD ، و هاته الميزة ستفيدك كثيرا خصوصا اذا كنت على استعداد لفرمتة هاتفك ، تقوم بنسخ جميع تطبيقاتك و بعد ان تنتهي من عملية الفرمتة تقوم بتنزيل جميع تطبيقاتك التي نسختها وبدون ما تحتاج الى انترنت، حقا أمر جيد جدا و ستكسب وقت كبير وتوفر جهد كثير.
رابط تحميل التطبيق Apk2sd

2_ تطبيق Slimperience :

تطبيق Slimperience عبارة عن متصفح خفيف يمكنك تصفح المواقع بدون اعلانات و كذلك يدعم الوضع الليلي، ومكنك أيظا تصفح المواقع بأمان تام بخيار Navigation prive, تطبيق صغير الحجم لا يتعدى هو الأخر 0,5Mb.
رابط تحميل التطبيق Slimperience

3_ تطبيق App Shortcut :

تطبيق AppShortCut فهو مفيد جدا لتحسين سرعة الوصول لتطبيقاتك المفضلة التطبيق، حيث يتيح لنا التطبيق إمكانية إضافة التطبيقات التي نستعملها كثيرا ضمن قائمة التنبيهات أو قائمة الإعدادات السريعة، وهذا ما يوفر عدة خيارات تخصيص للمستخدمين إذ يمكنك صديقي العزيز من  إضافة ما يصل إلى 5 اختصارات للتطبيقات في منطقة شريط الإشعارات، ما عليك سوى اختيار التطبيقات التي تستعملها كثيرا، و سحب شريط الإشعارات لتجدها أمامك جاهزة للتصفح، ويمكنك النقر عليها في أي وقت تريده بكل حرية.
رابط تحميل التطبيق App Shortcut

4_ تطبيق App Notifier :

تطبيق App Notifier هذا برنامج مجاني ومتوفر حاليا لهواتف الاندرويد متاح على Google Play، يسهل عليك ان تتعرف على التطبيقات المضافة حديثا على المتجر لتتمكن من تحميلها و تجربتها قبل الكل ، حيث يقوم التطبيق بإرسال لك إشعار بإسم التطبيق المظاف حديثا عل  جوجل بلاي مما يسهل عليك معرفة التطبيقات الجديدة و تجربتها.
رابط تحميل التطبيق App Notifier

5_ تطبيق GameBox :

تطبيق Gamebox هو تطبيق يجمع العديد من الألعاب الصغيرة يمكنك من من الإستمتاع بالعديد من الألعاب قصد المتعة و التسلية. كما يقدم تنوع في معظم ألعاب أركايد ، و ألغاز الكلاسيكية و ألعاب السباق. كما يشمل ألعاب من جميع الفئات مثل الممرات ، مغامره ، الرياضة ، سباق ، الغاز ، المنطق ، الذاكرة ، استراتيجية والعمل لعبه.
بفضله سيكون بين يديك أزيد من 1000 لعبة في تطبيق واحد فقط كما أن جميع الألعاب هي ألعاب فورية لن تحتاج للأنترنت للعبها أو تنزيلها.
رابط تحميل التطبيق Gamebox

6_ تطبيق Kiss Launcher :

تطبيق Kiss Launcher فهو عبارة عن لانشر لا يأخد سوى مساحة ضئيلة من الذاكرة، كما أنه تمنح لشاشة هاتفك مظهرا خلابا لهاتفك ، إذ يعرض عليك جميع تطبيقاتك المثبتة على هاتفك على شكل عرض جميع أسمائها بشكل خلاب و مثير على خلفية هاتفك كما يتوفر على العديد من المميزات نذكر منها :
  1. إدارة تطبيقاتك المفضلة تلقائيًا عن طريق حساب عدد المرات التي كانت مفتوحة فيها والتركيز عليها.
  2. من السهل الوصول إلى جميع التطبيقات غير المفضلة فقط بكتابة اول حرف من إسمها.
  3. إخفاء أشرطة النظام العلوي والسفلي.
  4. عرض التطبيق الذي يحتوي على إشعارات مباشرة في قائمة التطبيقات.
  5. يمكنك البحث على أي شيء في هاتفك سواء صورة ، فيديو ، رقم هاتفي ، تطبيق ، فقط بكتابة اول حرف من إسمه.
رابط تحميل التطبيق Kiss Launcher

7_ تطبيق Music player :

تطبيق Music عبارة عن مشغل موسيقى كلاسيكي صغير الحجم لا يتعدى سوى 0,5Mb يمكنك إستبداله بدل المشغل الذي يأتي مع نظام الهاتف و الذي يأخد مساحة كبيرة على الجهاز، فدور التطبيق هو تشغيل الموسيقى لا غير ، فلمذا لا تحمل هذه النسخة الخفيفة ستفي بالغرض.
رابط تحميل التطبيق Music

8_ تطبيق Play lite :

تطبيق Playlite عبارة عن مشغل فيديو سهل وبسيط وخفيف الوزن لتشغيل أي فيديو على YouTube بسرعة في وضع ملء الشاشة أو الوضع العائم، فقط استعرض باستخدام متصفح YouTube المدمج ، انقر لتحديد مقطع فيديو لمشاهدته و فورًا سيظهر على الشاشة أو في نافذة متحركة صغيرة تطفو فوق التطبيقات الأخرى.

التطبيق خفيف جدًا (0.2 ميغابايت فقط) ولا يتطلب أي صلاحيات ، و خالي من الإعلانات باستثناء أي إعلانات تظهر كجزء من فيديو YouTube.

إذا كنت تنوي استخدامه على اتصال بطيء 2G أو 3G أو 4G ، فقم بالتبديل بسهولة إلى دقة أقل، يمكن أن يوفر إعداد الجودة المنخفضة أيضًا الكثير من عرض النطاق الترددي للبيانات ، عندما تكون أكثر اهتمامًا بالاستماع إلى الموسيقى بالصوت فقط.
رابط تحميل التطبيق Play lite

9_ تطبيق Image Compressor :

تطبيق Image Compressor هو تطبيق مفيد يسمح لك بتقليص حجم صورك بسهول دون فقدان جودتها بتقليص حجمها وتغيير امتداداتها لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك.

فكما نعلم أغلب الهواتف الحديثة بها كاميرا متطورة تلتقط صور عالية الجودة مما يجعل حجم كل صورة كبير يصل إلى 40 ميجا بيكسل و هذا حسب كل هاتف ، فإذا إلتقطنا مثلا 100 صورة ستأخد لنا تقريبا 400 ميجا بايت من داكرة الهاتف ، لهذا تطبيق Image Compressor يوفر لك إمكانية تقليص حجم هاته الصور مع مراعات جودتها.
فهذا التطبيق دون شك يعتبر خيارا رائعا إن كنت ترغب في تحرير بعض المساحة على ذاكرة هاتفك.
رابط تحميل التطبيق Image Compressor

10_ تطبيق Screen Recorder :

تطبيق Screen Recorder يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة هاتفك الأندرويد ، حيث يوفر تطبيق Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة عندما تطلقها، ستجد ايقونة في الأسفل على شكل زر تشغيل من خلاله تنقر عليه و سيشرع بتسجيل أي شيء تقوم به على شاشة هاتفك.

و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل ، فبمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة تبدأ في الوميض ، ويمكنك النقر مرة أخرى لتوقف التسجيل، وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.

هو تطبيق صغير الحجم لا يتجاوز 0,5 Mb يمكن صناع المحتوى و الجيمرز بتسجيل الفيديو على هاتفهم الأندرويد ، والذي يضمن لك جودة ممتازة في تشغيل الفيديو ، و لا يتوفر على علامات مائية، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني، إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل.
رابط تحميل التطبيق Screen Recorder

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات