القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لا غنا عنها بعد اليوم ستتمنى لو كنت تعرفها من قبل

 أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لا غنا عنها بعد اليوم

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لا غنا عنها بعد اليوم ستتمنى لو كنت تعرفها من قبل
أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لا غنا عنها بعد اليوم


نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية ، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي ، بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة.

تدوينتنا لهذا اليوم تتكون من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لا غنا عنها لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك ، تعد أفضل التطبيقات الجديدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت الجهد، و إذ إستغللتها بالشكل الصحيح قد تفك لك أزمة، نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق FilmoraGo pro
  • تطبيق Lark Player pro
  • تطبيق Hearme
  • تطبيق Creativeapp pro
  • تطبيق Locker for whatsapp

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لا غنا عنها بعد اليوم


1_ تطبيق Filmorago Pro :

تطبيق FolmoraGo يعد أفضل تطبيق لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بك بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة هاتفك، وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي.

أما نقطة القوة الأساسية في هذا التطبيق  فتتمثل أساسا في سهولة إستعماله، فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات التي قد تحتاجها ، من قبيل تحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى الموالي، وتضمين الموسيقى المرافقة، وإضافة مؤثرات صوتية، والكثير غير ذلك. أما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة مشروعك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني.

وبعد أن تنتهي من التعديل على الفيديو الخاص بك، سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة. و يتم حفظ الفيديو على ذاكرة هاتفك بدون علامة مائية، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على أية شبكة إجتماعية.


أداة فعالة لتعديل الفيديوهات، حيث تمكنك من خلق إبداعات متميزة إنطلاقا من فيديوهاتك وصورك، وكل ذلك خلال ثوان وجيزة ، إنها أداة تعديل فيديو رائعة وسهلة الإستعمال لأي مستخدم كيفما كانت معرفته بهذا المجال.

2_ تطبيق Lark Player pro :

يعتبر تطبيق لارك بلاير (Lark Player – Top Music Player) من أفضل وأسهل تطبيقات تشغيل الموسيقى وملفات الفيديو والملفات الصوتية على أجهزة الأندرويد. ويتميز التطبيق بأنه يوفّر المحتوى للمستخدمين بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم بتشغيل الفيديوهات الموجودة على هاتفك أو الفيديوهات من اليوتيوب مع توفير العديد من الخصائص والمميزات. ويمتلك تطبيق Lark Player تكنولوجيا متقدمة متميزة تعمل على تنقية الصوت وتقديم صوت واضح ونقي بدون تشويش أو ضوضاء.

مميزات التطبيق :
  • يقوم التطبيق بتشغيل الموسيقى والفيديو الموجود في الهاتف على بطاقة الذاكرة الداخلية أو الخارجية وتشغيل جميع الفيديوهات والموسيقى الموجودة على يوتيوب.
  • يأتي التطبيق مع ميزة تتيح لك إمكانية ضبط معدل الصوت بشكل تلقائي لتحسين جودة الصوت وعرض الصوت بنقاوة عالية بدون تشويش أو ضوضاء بأي أغنية تريد الاستماع إليها.
  • يتميز التطبيق بمساحته الصغيرة، فهو لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، فكل ما يشغله من مساحة 5 ميجابايت فقط.
  • يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والأدوات التي تساعد في جعله أفضل ما يمكن.
  • يحتوي Lark Player على ميزة المشغل العائم والذي يتيح لك استخدام هاتفك أثناء مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى.
  • يمكنك من خلال التطبيق ضبط مؤقت لكي يقوم بإيقاف عمل التطبيق عندما تحدد ذلك، عند نومك مثلاً.
  • يدعم لارك بلاير جميع صيغ وامتدادات الموسيقى والملفات الصوتية.
  • تستطيع مشاركة أغانيك المفضلة مع أصدقائك من خلال التطبيق.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تنشئ Playlist خاصة بك وأن تضيف إليها جميع أغانيك المفضلة لديك في قائمة واحدة حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة.
  • التطبيق مجاني بالكامل حيث يمكنك تنزيله واستخدامه بكل سهولة ويسر دون أن تدفع أي مبلغ.
  • تستطيع من خلال التطبيق اختيار لون الشاشة أو الواجهة الخاصة بالتطبيق واختيار المناسب لك والألوان المفضلة لديك.
  • التطبيق خالي من الإعلانات التي قد تكون مزعجة للكثير.
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام، بحيث تعرض الملفات الموسيقية بشكل كبير، فهي مصنّفة حسب الألبوم والفنانين للوصول إلى ما تريد بكل سهولة مهما بلغ عدد الملفات الموسيقية.
  • يوفر التطبيق خيار تكرار الموسيقى جميعها أو الموسيقى الحالية أو منع التكرار.

3_ تطبيق Hearme :

هل تريد التحدث إلى شخص ما حول مشكل ما أو العمل أو مشاعرك؟ ففي حالة ما كنت تريد الحصول على مساحة آمنة لمشاركة ما يدور بذهنك فقم بتنزيل هذا التطبيق لإجراء محادثات نصية في الوقت الفعلي مع مستمعين مدربين، يقوم التطبيق بتوصيلك بهم على حسب الحالة النفسية التي أنت بها بحيث سيوصلك بمُستمع في دقيقة أو أقل للمحادثات غير المحدودة التي تعد سرية بنسبة 100٪.

و بذلك سيكون بإمكانك مشاركة ما يدور بذهنك في مكان آمن حيث سيتم الترحيب بك على طبيعتك، و سوف تكون على اتصال مع مستمع يفهم ما تمر به ، سواء كان ذلك بسبب ضغوط العمل ، أو التمييز ، أو مشاكل العلاقات والهوية ، أو كنت فقط تريد الدردشة.

اشعر براحة أكبر مع نفسك و احصل على الوضوح وحسن العلاقات وطور فهمًا لمشاعرك حيث أن مشاركة ما تمر به بشكل أصلي هو مهارة ، مثل أي مهارة أخرى ، تستغرق وقتًا للتطور. إن تعلم التواصل مع الآخرين بشكل صريح سيحسن ذكائك العاطفي والتركيز والعافية بشكل عام.

أحضر مشاكلك أو احتفالاتك أو حزنك أو فرحك أو أي شيء بينهما، أحضر نفسك فالتطبيق موجود لإستقبالك في جميع حالاتك.

4_ تطبيق Creative App pro :

تطبيق Creativeapp عبارة عن تطبيق جميل لتخصيص هاتفك ويتوفر على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها. وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا سواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات، وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير.

بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق CreativeApp يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم، يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة ، و هناك خيار آخر يوفر بك إمكانية إظافة لقطات الشاشة على مجموعة من قوالب الهاتف المتنوعة بنقرة واحدة.


تطبيق Creative app المثير للاهتمام يمكن من أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.

5_ تطبيق Locker for whatsapp :

يعتبر تطبيق Chat locker أحد التطبيقات التي ستحتاج إليها عند استخدامك لتطبيق الواتس اب، فهو يساعدك في قفل محادثات الواتس اب عن طريق تحديد كلمة سر معينة، حتى يتسنى لك حماية دردشاتك عن أعين المتطفلين.
فهو لا يحتاج سوى إلى خمس خطوات لتفعيل القفل، وهي كالتالي:
  • تحميل التطبيق من الرابط الأسفل.
  • فتح التطبيق، وإدخال كلمة سر مكونة من أربع أرقام.
  • قم بتأكيد هذه الكلمة مرة أخرى.
  • وافق على جميع الإذونات التي ستظهر لك لكي تستطيع أن تستخدم التطبيق بكل حرية.
  • ثم بعد ذلك قم بفتح تطبيق الواتساب، وتحديد المحادثات التي تريد غلقها أو اخفاءها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Filmorago pro
  2.  رابط تحميل التطبيق الثاني Larkplayer pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث HearMe
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Creativeapp pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Locker for whatsapp

تعليقات