القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 تطبيقات احترافية لهذا الاسبوع

افضل 4 تطبيقات احترافية لهذا الاسبوع

افضل 4 تطبيقات احترافية لهذا الاسبوع
افضل 4 تطبيقات احترافية لهذا الاسبوع

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات للأندرويد وتعد الأفضل والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستوفر لك حماية مطلقة لهاتفك الاندرويد ، ومنها من تغير شكل شاشة هاتفك أثناء الشحن، وغيرها نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Voice Recorder
  • تطبيق Eset mobile security Pro
  • تطبيق Cool Battery Charging
  • تطبيق Tuber

افضل 4 تطبيقات احترافية لهذا الاسبوع

1_ تطبيق Voice Recorder :

بعيداً عن التطبيقات المنتشرة حالياً والمُستخدمة لتسجيل الصوت، يبقى برنامج Voice Recorder الأفضل في تسجيل الصوتيات على هواتف اندرويد.
البرنامج يحظى بشعبية كبيرة جداً عالمياً وعدد تحميلات كبير على متجر جوجل بلاي، تصميم البرنامج جميل جداً كما هو مُبين في الصور ويجعل البرنامج سهلاً للاستخدام.

ميزات برنامج Voice Recorder :
البرنامج متاح مجاناً وبدون اي قيود للهواتف العاملة بنظام اندرويد، كما أنه لا يقيد المستخدم بمدة زمنية معينة للتسجيل، حيث أنه متاح لك تسجيل الصوت حسب مساحة ذاكرة الهاتف. يتيح لك برنامج Voice Recorder تسجيل الصوت بجودة عالية جداً عكس مسجل الصوتيات الافتراضي في الهاتف.

البرنامج يوفر لك اعدادات لضبط جودة التسجيل، فيمكنك التحكم في جودة الصوت حسب رغبتك.
ستتمكن أيضاً من خلال برنامج Voice Recorder من التحكم في صيغة الملف الصوتي المراد تسجيله، فيمكنك تسجيل الصوت بصيغة ام بي ثري MP3 و صيغة WAV وصيغة ACC عالية الجودة بجانب صيغة AMR الشهيرة والتي تعطى ملفات صوتية صغيرة الحجم. ستتمكن من خلال البرنامج من التحكم في معدلات التسجيل ” البث “، حيث يمكنك البدأ من 32 كيلو بايت في الثانية وحتى 320 كيلو بايت في الثانية الواحدة.
برنامج مسجل الصوت Voice Recorder يوفر لك ميزة التسجيل المُجسم Stereo أو التسجيل الأحادي العادي، كما ستتمكن من تسجيل المكالمات الصوتية التي تأتي على هاتفك ودون الحاجة الى برامج تسجيل المكالمات وتخصيص مجلدات مُعينة لحفظ التسجيلا بها.

من المميزات الرائعة في البرنامج هي أنك ستتمكن من التسجيل حتى وانك البرنامج يعمل في خلفية النظام ودون حدوث أي مشكلات. أخيراً يمكنكم تحميل البرنامج مجاناً من متجر جوجل بلاي، حيث يعمل جميع اصدارات الاندرويد 4.1 فما أعلى.

2_ تطبيق Eset Mobile Security Pro :

تطبيق ESET يعد برنامجًا قويًا وسريعًا للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعمل على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
إذا بدأت تلاحظ أن أداء جهاز أندرويد خاصتك ما فتئ يتباطأ مع مرور الوقت، فإنه لا بد يحتاج إلى عملية تنقية بغية تخليصه من كل الفيروسات أو العناصر الخبيثة أو غير الضرورية.فمع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تنفيذ هذه المهمة بسرعة وسهولة.

تحتوي هذه النسخة  على عدد لا بأس به من الخواص للحفاظ على جهازك في حالة جيدة. وأهمها خاصية من شأنها تحليل جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها للبحث عن البرامج الضارة ، وهذه عملية تحدث في وقت قياسي، كما أنها سوف تساعدك على تجنب معظم المشاكل.

وبخلاف هذه الحماية الأساسية من البرامج الضارة، يسمح لك  بإنشاء عدد من التدابير لمنع السرقة / الفقدان، حيث يمكنك إغلاق وتحديد موقع جهازك عن بعد. وبالطبع، يمكنك إنشاء كلمة مرور خاصة بحيث يصبح من المستحيل إلغاء تثبيت هذا التطبيق دون موافقتك.

استمتع بتكنولوجيا أكثر أمانًا دون القلق من برامج طلب الفدية وبرامج الإعلانات والتصيّد الاحتيالي وغيرها من البرامج الضارة أثناء التحقق من رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل الملفات أو استعراض الويب.

3_ تطبيق Cool Battery Charging :

تطبيق Cool battery Charging كما يوحي اسمه يمكنك وضع رسوم متحركة جميلة جدا وبهية ، إنه التطبيق الاكثر جادبية و الذي يجعلك تتميز بين الحشد وتنقل هاتفك الى مستوى المحترفين، يعرض التطبيق عند شحن هاتفك مؤثرات متحركة بأنغام ترقص عليها لتضفي على شاشة الشحن الخاصة بهاتفك جمالا و رونقا، كما يمكنك اختيار صورة او فيديو من يوتيوب يظهر بشكل جذاب ، مجرد ان تضع هاتفك على الشحن السلكي او اللاسلكي.

4_ تطبيق Tuber :

في بداية توهج منصة اليوتيوب ظهرت مواقع التواصل الإجتماعي بعده على شكل حساب فرضي أو صفحات متنوعة كل منها مختص بمجال معين، كصفحات كوميدية، الأخبار، الأفلام، الرياضة ولكن عندما يريد أحد أصحاب هذه الصفحات على موقع Facebook مثلا رفع مقطع فيديو شاهده في أحد الأفلام ، فإنه مضطر لتنزيل الفيلم بالكامل وبعد ذلك يقوم باستخدام أحد برامج المونتاج لإقتصاص المقطع الذي يريده ثم يقوم بنشره على صفحته، فهاته الخطوات متعبة وتأخد وقت وتستنزف الأنترنت.

ولكن ومع تطور التكنولوجيا انتشرت العديد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على تنزيل أي جزء تريده من أي فيديو على موقع اليويتوب ومن أبرز هذه التطبيقات Tuber، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع تحميل أي جزء معين من أي فيديو على موقع YouTube بالجودة التي تريدها، وتستطيع أيضا تحميل أي مقطع صوتي موجود داخل الفيديو، وتستطيع أيظا تحويل أي مقطع فيديو إلى مقطع صوتي والعكس.

ولمعرفة آلية عمل التطبيق شاهد الفيديو الرفق مع الشرح تطرقت لكيفية تنزيل جزء معين من أي فيديو على اليوتيوب بدل تحميل الفيديو بالكامل.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Voice Recorder
 رابط تحميل التطبيق الثاني ESET Pro
رابط تحميل التطبيق الثالث Cool Battery Charging
رابط تحميل التطبيق الرابع Tuber

تعليقات