القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان
أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم "منير تيك" الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك و الأكثر بحثا وتعد الأروع والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستوفر لك مساحة 100Gb تخزين سحابي وستحل لك مشكل الذاكرة الممتلئة ، ومنها من تتيح لك التعديل على الصفحات و عناوين المواقع قصد التسلية لتخدع بها أصدقائك ، و الأخرى نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Computer Launcher11
  • تطبيق Editweb page
  • تطبيق Holavpn plus
  • تطبيق Degoo
  • تطبيق Face28

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

1_ تطبيق Computer Launcher11 :

بعد أيام من إعلان مايكروسوفت عن النسخة التجريبية لنظام Windows 11 الجديد، تسارع بعض المبرمجين لاختبار عمل هذه النسخة على عدة أجهزة من بينها الهواتف ذكية. ومن بين أبرز الاختبارات التي أجريت على هذا النظام كان الاختبار الذي أجراه المبرمج الفرنسي Gustave Monce حيث قام بتشغيل Windows 11 على هاتف Lumia 950 XL عمره 6 سنوات. 

وبالرغم من أن نسخة ويندوز الجديدة صممت لتعمل مع أجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية لكن اختبارها على الهاتف المذكور أظهر أنها قادرة على العمل دون مشاكل مع الأجهزة التي لا يتعدى قطر شاشتها 5.7 بوصة، إذ اشتغلت واجهات التشغيل وقائمة ابدأ والقوائم الرئيسية فيها بشكل مقبول، ولم تظهر مشكلات في عمل الرسوميات والتحكم اللمسي بالشاشة وأيقوناتها.

لكن كي تحصل على Windows 11 على اي هاتف أندرويد أمر صعب جدا ، فلهذا نوفر بين أيديكم تطبيق Computer launcher 2 الذي بنقرة واحدة يحول هاتفك إلى واجهة الويندوز ١١ شكلا و مظهرا و بأيقوناته الجميلة و خلفيته اللافتة للإنتباه.

2_ تطبيق Editweb page :

تطبيق Editweb page يسمح لك بتحرير نص أي موقع إلكتروني في الوقت الحقيقي و تحرير محتوى أي موقع و تعديل محتوى صفحة الويب مثل الفقرات والمقالات والعناوين الرئيسية وما إلى ذلك.

أبرز الميزات:
  • يتم تخزين التغييرات التي أجريتها محليًا فقط على جهازك ، لذلك بعد تحديث صفحة الويب ، ستختفي التغييرات.
  • كما سيعمل هذا التطبيق فقط على المحتوى النصي لصفحات الويب ، ولن يسمح لك بتغيير أي شيء آخر.
  • سهل الاستخدام للبدء ، تحتاج فقط إلى تحميل موقع الويب ثم الضغط على زر شريط أدوات التطبيق (يبدو كأنه قلم).
  • بعد ذلك يتغير لون الزر إلى اللون الذهبي للإشارة إلى أنه يمكنك الآن بدء تحرير نص صفحة الويب.

تطبيق ممتع حيث سيكون الاستخدام الواضح لهذا التطبيق هو مزح الأصدقاء عن طريق تغيير عناوين المقالات الإخبارية أو الفقرات. ولإيقاف وضع التحرير ، ما عليك سوى النقر مرة أخرى على زر "القلم" على شريط الأدوات.

3_ تطبيق Holavpn Plus :

تطبيق Hola vpn عبارة عن أفضل أداة VPN تصفح لأجهزة الأندرويد،، والتي تمكنك من عدة خصائص متميزة، فهي أولا تمكنك من تسريع صبيب الإنترنت الخاصة بك، كما أنها لا تستعمل تصفح الويب 3G الجيل التالت بفضل إخفاء رابط URL الخاص بها، والذي يمكنه ضغط HTTP في حدود 70 في المائة. ثانيا، لن تكون لديك أية مشاكل فيما يخص إجراءات المنع الجهوية عند إستعمالك لهذا ال VPN  فبفضل أدائه المتخصصة في فتح شبكات VPN المغلقة، هكذا لن تقرأ مجددا تلك الرسالة الغير المرغوب فيها 'للأسف لا يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى في بلدك.

بخلاف باقي التطبيقات الأخرى، لن تتطلب منك شبكة ال VPN هاته أي إمتيازات خارقة كمستخدم، وهذا يعني أن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق سواء كانت لديك جهاز مفتوح root أم لا.

فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تود إستعمالها كمرآة لمكان إتصالك بالإنترنت. ثم بعد بضعة ثوان سيكون بإمكانك النفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة ربط محمية ومجهولة الهوية. حقا أداة متميزة مكملة لمتصفح الأندرويد الخاص بك.

فهي لا تمكنك فقط من التصفح بسرعة أكبر بل إنها تعطيك إمكانية النفاذ إلى مواقع، وخدمات تدفيق فيديو، وغيرها من التطبيقات قد تكون عدا ذلك محجوبة في بلدك ، تبقى الإشارة إلى أن بإمكانك إستعمالها للنفاذ إلى العديد من التطبيقات مواقع التدفيق الإلكتروني.

4_ تطبيق Degoo :

تطبيق Degoo هو واحد من أفضل الحلول لحل مشكل إمتلاء وحدة التخزين بتطبيق صغير الحجم لا يتعدى 23 ميغا بايت ، حيث يعطيك مساحة 100GB كافية لتخزين كل ملفاتك ، ويمكنك زيادة مساحة التخزين اكثر بمشاركة التطبيق مع اصدقائك على كل شخص دعوته تحصل على 5GB من مساحة التخزين ، ليس هذا فقط بل و يمكنك فتح حساب آخر جديد في التطبيق و تكسب مساحة 100GB اخرى.

كما يمكنك تصفح ملفاتك و مشاهدة صورك وفيديوهاتك على اي هاتف آخر ، بفتح نفس الحساب على الجوال الاخر.. ليس هذا فقط بل وحتى لا قدر الله خرب هاتفك او ضاع منك او تمت سرقته لا قدر الله يمكنك فتح نفس الحساب في هاتف اخر و تسترجع كل ملفاتك و صورك وفيديوهاتك في رمشة عين.

دعنا نقول ان ملفاتك تتنقل معك اينما حليت وارتحلت ، و لعل أهم ميزة في هذا التطبيق هي أنه يوفر خدمة ” نسخ احتياطية ” فهو لا يقوم بعملية مزامنة تلقائية فقط تقوم باختيار الملفات و المجلدات التي تريد نسخها احتياطيا و سيقوم برفعها الى حسابك على التطبيق ، ثم في حالة ما أردت تنزيلها من جديد إما على نفس الهاتف أو هاتف آخر كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و التوجه الى restore.

5_ تطبيق Face28 :

تطبيق Face28 يتيح لك إمكانية إدخال الكثير من التغييرات في الزمن الحقيقي على وجهك بكل بساطة، وذلك من خلال استعمال كاميرا هاتفك الذكي ، سيكون بإمكانك جعل الجزء العلوي من وجهك يبدو أكبر، تكبير حاجبيك بشكل هائل، تصغير فمك، وغيرها من المؤثرات المضحكة وبجانب التغييرات المضحكة، فإن Face28 يتيح لك كذلك إمكانية دمج وجهين معا في وجه واحد مما ينتج تأثيرا غريبا مضحكا ، أو وضع وجهك خلف رأسك.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه الخصائص تبقى مقفلة في البداية، ولكن سيمكنك فتحها بكل بساطة من خلال مشاهدة إعلان واحد قصير.
هناك بعض المرشحات الأخرى التي يحويها تطبيق Face28 ، وهي تمكنك من وضع وجوه بعض الشخصيات الشهيرة مكان وجهك بينما تعمل على تحريك فمها أو استعمال ملصقات حركية مختلفة كإضافة نظارات شمسية، شعر مستعار، إلخ) ، بعبارة أخرى، هناك الكثير من المرشحات والتغييرات الكفيلة بتسليتك لفترة طويلة.

تطبيق ممتع حقا، وهو يسمح لك بتسجيل بعض الفيديوهات المضحكة جدا ، وسيتم حفظ الفيديوهات (أو الصور) على ذاكرة هاتفك الذكي، وسيكون بإمكانك مشاركتها على أي من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Computer Launcher11
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Editweb page
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Holavpn Plus
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Degoo
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Face28

تعليقات