القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات احترافية خاصة الخامس يقدم لك نت مجاني سريع

 أفضل 5 تطبيقات احترافية خاصة الخامس يقدم لك نت مجاني سريع

أفضل 5 تطبيقات احترافية خاصة الخامس يقدم لك نت مجاني سريع
أفضل 5 تطبيقات احترافية

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 5 تطبيقات للأندرويد وتعد الأفضل والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من تسترجع لك الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية ، ومنها من تقدم لك سرعة انترنت محترمة جدا، وغيرها نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Clone App Pro
  • تطبيق Clipboard Pro
  • تطبيق UltData
  • تطبيق DuckBrowser
  • تطبيق HTTP Costum

أفضل 5 تطبيقات احترافية خاصة الخامس يقدم لك نت سريع

1_ تطبيق Clone App Pro :

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تشغيل التطبيق نفسه مرتين على هاتفك. قبل استخدام Facebook Messenger أو Instagram إضافة دعم متعدد للحساب ، لجأ العديد من المستخدمين إلى تحميل الملفات APK المضغوطة للتطبيقات لتتمكن من تسجيل الدخول بأسماء مستخدمين مختلفة على نفس الجهاز.

ولكن لا تزال العديد من التطبيقات الأخرى لا تسمح لك باستخدام حسابات متعددة في وقت واحد ، مثل Facebook و Skype على سبيل المثال. هناك أيضًا أسباب أخرى وراء رغبتك في الحصول على نسخة أخرى من التطبيق: إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما دون استخدام التطبيق الرئيسي ، إذا كنت ترغب في الحصول على تقدمين مختلفين من نفس اللعبة.

يعمل تطبيق clone app على حل هذه المشكلة عن طريق السماح لك باستنساخ أحد التطبيقات وتثبيته على هاتفك ، ولكن ليس فقط ذلك ، فهو يمنحك التحكم الكامل في شكل التطبيق المستنسخ وتصرفاته. يمكنك اختيار اسمًا جديدًا ورمزًا جديدًا وحتى إخفاء الرمز من قائمة التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك ، وتمنعه ​​من طلب تعيينه كإعداد افتراضي عند فتح الروابط ، يجب عليه اعتراض ، أو إزالة أدواته ، أو إزالة تطبيق الساعة لتجنب التكرار ، استبعاده من Recent ، وقفل اتجاهه إلى صورة أو منظر طبيعي ، وتمكين أو تعطيل بعض أذوناته ، وكلمة مرور حمايته ، ووقفه عن استخدام بيانات المحمول ، وأكثر من ذلك.

بالتأكيد ، هناك عدد قليل من الخيارات التي ستكون رائعة إذا كنت تحاول إخفاء شيء من الفضوليين ، ولكن لا تزال هناك سيناريوهات مشروعة حيث تريد تطبيقًا مستنسخًا مع بعض هذه القيود أو الإضافات المحددة.

2_ تطبيق Clipboard Pro :

يعتبر تطبيق ClipboardPro تطبيق مساعد بحيث انه يمثل بالنسبة لي دفتر الملاحظات بحيث يمكنك التطبيق من حفظ كل النصوص المكتوب من المواقع او حفظ التغريدات المفضلة لديك في قائمة عائمة تظهر على الشاشة بشكل جميل على جانب الشاشة العلوي.

بالاضافة الى ميزة رائعة اخرى وهي تدوين الملاحظات هذه الميزة اعجبتني كثيرا خصوصا اثناء تصفح شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع تمكنني من كتابة الملاحظات حول المواضيع التى اقراءها واتصفحها.

فكرة التطبيق وواجهته هي اكثر ما اعجبني فبعد تحميل  تطبيق Clipboard Pro وتشغيله ستنبثق لديك شاشة صغيرة عائمة وعند نسخ اي نص من اي موقع او من شبكات التواصل ستظهر مباشرة على قائمة ال Clipboard ويمكنك ان تنسخ عدد كبير من النصوص وستجدها مرتبة في قائمة.

كما ان تطبيق Clipboard Pro يوفر ميزة اخرى اضافية مفيدة وهي لكتابة الملاحظات بحيث يمكنك ان تقوم بكتابة ملاحظاتك بشكل سريع فوق اي تطبيق اخر ودون الحاجة لمغادرة التطبيق الذي تتصفحه ، وعند الانتهاء من استخدام تطبيق Clipboard Pro يمكنك اخفاء الواجهة العائمة للتطبيق من خلال زر الاخفاء الموضح في الصورة يمكنك اعادة اظهار الشاشة العائمة الخاصة بالتطبيق بالضغط على الدائرة الحمراء الشفافة في وسط الشاشة.

3_ تطبيق UltData :

تطبيق UltData يتيح لك استعادة جميع البيانات والملفات المفقودة من هاتفك الأندرويد يكل سهولة. التطبيق يتيح لك معاينة واسترداد الملفات المحذوفة من الأندرويد كالصور والفيديوهات والملفات وحتى محادثات الواتساب التي فقدتها. أهم الأسباب التي تؤدي لفقدان البيانات:

  • الحذف عن طريق الخطأ.
  • توقف الجهاز أثناء التحديث.
  • إستعادة بيانات المصنع بالخطأ أثناء محاولة فك القيود.
  • تعرض الجهاز للماء.
  • حصول كسر في الشاشة.
  • التوقف على شعار آبل.
  • التوقف في وضع الريكفري.
  • تعرض الجهاز للسرقة.
  • نسيان رمز القفل.
كل هاته العوامل سيتعلب عليها هذا التطبيق الرائع الجديد حيث يعطيك أربع أقسام منهم تختار الشيء الذي تريد استرجاعه ، من مميزاته أيظا أنه يتيح لك إمكانية إسترجاع بياناتك في الوقت الذي فقدتها دون الحاجة لاسترجاع كل البيانات منذ استخدامك لهاتفك لأول مرة.

4_ تطبيق DuckBrowser :

تطبيق DuckBrowser عبارة عن متصفح ولكن ليس كأي متصفح اخر تعرفه، مدمج معه VPN حيث تستطيع تشغيل التطبيقات والالعاب وتصفح المواقع غير المتاحة في بلدك، على سبيل المثال لعبة ببجي غير متاحة في العراق ولكن بعد استخدام VPN المدمج مع هذا المتصفح ستتمكن من تشغيل اللعبة في اي مكان، والميزة الاهم هي تنزيل الفيديو من كل مواقع التواصل ستوري فيسبوك وانستغرام وفيديوهات تصادفك على الانترنت كما يدعم تنزيل الصور من كل المواقع ايضا كفيسبوك.

5_ تطبيق HTTP Costum :

تطبيق HTTP Costum متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية، فبفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.

ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. 

ولهذا فالتطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود. ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك التطبيق، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات.

فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك.
وهكذا يمنحك التطبيق إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Clone App Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Clipboard Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث UltData
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Duckbrowser
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس HTTP Costum

تعليقات