القائمة الرئيسية

الصفحات

أفخم 4 تطبيقات اندرويد ممنوعة على GooglePlay كليا ، الرابع يقدم لك انترنت صاروخي

 أفخم 4 تطبيقات اندرويد ممنوعة على GooglePlay كليا ، الرابع يقدم لك انترنت صاروخي

أفخم 4 تطبيقات اندرويد ممنوعة على GooglePlay كليا ، الرابع يقدم لك انترنت صاروخي
أفخم 4 تطبيقات اندرويد ممنوعة على GooglePlay كليا

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا هذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات للأندرويد وتعد الأفضل والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستوفر لك فصل الأنترنت على التطبيقات لتوفير بيانات الهاتف ، ومنها من ستحمي حساباتك وحفظ كلمات السر تجنبا لنسيانها، وغيرها نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Datally
  • تطبيق Egybest Pro
  • تطبيق HD Streamz
  • تطبيق Stark VPN

أفخم 4 تطبيقات اندرويد ممنوعة على GooglePlay كليا

1_ تطبيق Datally :

واحدة من أهم المشاكل التي تقابل الكثير من المستخدمين في تلك الأيام هي نفاذ حزمة البيانات الخاصة بهم وذلك يرجع إلي التطوير الذي تشهده شبكات المحمول في العالم أجمع فمع انتشار خدمة 4G أصبح معدل استهلاك البيانات أكبر بكثير عن ما كانت عليه من قبل ولهذا يتخذ المستخدمين الكثير من الاحتياطات مثل استخدام تطبيقات Lite ذات مساحة صغيرة و استهلاك أقل والعديد من الأمور الأخرى ولهذا قامت شركة جوجل بتطوير تطبيق جديد يعرف باسم Datally هذا التطبيق الرائع يمكنك من الحفاظ على حزمة البيانات الخاصة بك من النفاذ السريع والذي يتعرض له أغلب المستخدمين. ولقد تم استخدام بعض الخوارزميات المعقدة في تطوير تطبيق Datally وظيفتها هي حساب الميجا بايتس التي يتم استهلاكها من كل تطبيق علي حدي وإذا شعر التطبيق بوجود تطبيق معين يقوم باستهلاك الكثير من البيانات ستحصل على إشعار على الفور على هاتفك وسيخبرك بكمية البيانات التي تم استهلاكها وهنا الخيار لك أما أن تترك هذا التطبيق مستمر في العمل هذا إذا كنت تريده أو عمل Block له وإيفاقه من استخدام الإنترنت من خلال حزمة البيانات.

مميزات تطبيق Datally :
يقوم التطبيق بتتبع استخدامك اليومي لحزمة البيانات الخاصة بك وإعطائك تقرير مفصل حولها. يمكنك إيقاف التطبيقات التي تقوم باستخدام الكثير من الميجا بايتس أو التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف. يعمل التطبيق على توضيح بعض الخطط التي يمكنك استخدامها للوصول إلي الاستخدام الأمثل للبيانات الخاصة بك. يحتوي تطبيق Datally على ميزة رائعة وهي أن التطبيق يقوم بتوضح أقرب شبكة واي فاي لك يمكنك استخدامها للحد من استخدام البيانات.

2_ تطبيق Egybest Pro :

يتيح لك تطبيق Egybest Pro مشاهدة كل الأعمال السنمائية العالمية مترجمة على شاشة هاتفك عن طريق نقرة بسيطة للمحتوى الذي تريد مشاهدته.

لعشاق الأعمال السنمائية والذين يبحثون عن الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات فهذا التطبيق الجديد سيفيدكم، كما يمكنكم متباعتها اون لاين وكذلك يدعم الترجمة العربية يستحق التحميل لما فيه من الاعمال السنمائية العالمية التي يمكنك مشاهدتها على مجموعة مختلفة من الاجهزة.

3_ تطبيق HD Streamz :

تطبيق HD Streamz يعد واحد من أفضل تطبيقات على هاتفك الاندرويد، فكما تابعتم في موقعكم سبق و طرحنا العديد من التدوينات حول العديد من التطبيقات الرائعة في مجال متابعة القنوات، التي يمكنكم الرجوع اليها في اي وقت و محاولة تجربتها، وهو نفس الحال مع هذا التطبيق الجديد في مجال متابعة القنوات و يعد من بين افضل التطبيقات.

التطبيق سيكون بمثابة كنز ثمين لكل عشاق متابعة الرياضة بمختلف أنواعها أيا كانت عربية أم عالمية، حيث يمكنك من متابعة مباراتك المفضلة او أي إداعة على نافذة منبثقة تمكنك من المشاهدة وفي نفس الوقت تصفح باقي التطبيقات الأخرى ، لهذا يعتبر من أفضل التطبيقات من حيث الجودة التي يقدمها و السرعة التي لا تعرف التقطعات، كما أنه يضم عدد كبير جدا من القنوات التي يمكنك متابعتها بصبيب متواضع بدون مشاكل.

4_ تطبيق Stark VPN :

تطبيق Stark VPN متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية، فبفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.

ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. ولهذا فالتطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود.

ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك التطبيق، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات.

فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك. وهكذا يمنحك التطبيق إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Datally
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Egybest Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث HD Streamz
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Stark VPN

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق