القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا
أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم "منير تيك" الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات للأندرويد الأكثر بحثا وتعد الأروع والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من تقوي إشارة الواي فاي و بيانات الهاتف ، ومنها من تقدم لك متجر سري يحتوي على عشرات التطبيقات المفقودة و الأكثر بحثا وطلبا، و الأخرى نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Edgewise
  • تطبيق K Note Pro
  • تطبيق Apktime
  • تطبيق Beat.ly Pro

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر بحثا

1_ تطبيق Edgewise :

تطبيق EdgeWise Connect عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مبسطة تبقيك على الإنترنت قوية عندما تكون بعيد عن شبكة Wi-Fi او صبيب الأنترنت ضعيف او ذلك المكان الذي تتجمد فيه مقاطع الفيديو وتنخفض المكالمات على الواتساب او تطبيقات الدردشة عبر الفيديو.

يعمل EdgeWise بهدوء في الخلفية وسوف ينقض عند الضرورة لتبديلك بسلاسة بين Wi-Fi و Cellular ، مما يمنع نقاط الاتصال البطيئة أو غير العاملة من مقاطعة أنشطتك عبر الإنترنت ، سواء كنت تقوم ببث مقطع فيديو على YouTube ، أو تستمع إلى الموسيقى على Spotify ، أو تدردش عبر Whatsapp ، فإن EdgeWise Connect ستبقيك متصل بقوة ولن تقطع الاتصال مطلقًا حتى إذا كانت شبكة Wi-Fi لديك لا ضعيفة.

بالإضافة إلى توفير استقرار الاتصال ، تعمل ميزة EdgeWise Connect أيضًا على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال التشفير على مستوى البنك. يضمن هذا عدم قدرة أي شخص على التجسس على أنشطة الإنترنت الخاصة بك أو سرقة المعلومات الحساسة.

2_ تطبيق K Note Pro :

زر الصوت ليس للصوت فقط وإنما يمكنك استخدامه في وظائف أخرى متعددة وهذا التطبيق يعمل على جعل زر خفض الصوت لقفل التطبيقات برمز سري يعتمد على عدد الضغطات التي تستخدمها لفتح وقفل التطبيقات ، من خلالع تستطيع حماية تطبيقاتك وجميع الملفات الخاصة بك مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات يوفر لك التطبيق ولهاتفك حماية شاملة من المتطفلين.

تطبيق K Note مخصص لقفل التطبيقات في هاتفك من خلال أزرار الصوت ما يجعل مسألة فتح القفل سهلة وسريعة ، فمن فتح التطبيق سيظهر له كانه تطبيق للتدوين ، لكن بواجهته السرية المخفية تمكنك من التحكم بحماية خصوصياتك كقفل التطبيقات بذكاء عالي جدا او إخفاء صورك و فيديوهاتك و ملفاتك المهمة من أعين المتطفلين.

3_ تطبيق Apktime :

تطبيق Apktime يعد واحد من أعظم مزايا استخدام متجر تطبيقات من أمثال Apkpure هو أنه يمكننا تنزيل الكثير من التطبيقات التي لن نجدها في Google Play ، وهو متجر Android الرسمي الذي يتم تنظيمه بدقة من قبل Google.

ومن بين هذه المتاجر البديلة ، يجب أن نذكر APKTime ، والذي يمكننا من خلاله تنزيل التطبيقات التي تصتعي إيجادها في جوجل بلاي او أي منصة أخرى ، أو التطبيقات التي تحتوي على محتويات للكبار.

فلاستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى تصفح جميع التطبيقات المعروضة والضغط على أي منها لتنزيل ملفAPK. بعد ذلك ، قم بتشغيل التثبيت تمامًا مثل أي ملفات أخرى ، على أي حال ، Apkpure أفضل بكثير وأكثر اكتمالًا ، فقط في حال كنت بحاجة إلى بعض التطبيقات الفريدة و النفقودة.

4_ تطبيق Beat.ly Pro :

تطبيق Beat.ly عبارة عن صانع فيديو موسيقي عالي الدقة مجانا وصانع عرض شرائح الصور بمؤثرات احترافية مليئة بالميزات التي ستسمح لك بإنشاء محتوى فيديو مذهل لمشاركته عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فإذا كنت مؤثرا أو صانع محتوى فهذا التطبيق سيناسبك كيفما كان المحتوى الذي تقدمه.

يتوفر تطبيق تحرير الفيديو هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة ، سواء كنت من مستخدمي YouTube الذين يحاولون تنمية متابعينك ، أو رجل يريد فقط إنشاء مقاطع فيديو لعائلتك فالتطبيق هذا سيفيدك لأنه يأتي مع الكثير من القوالب المجانية القابلة للتخصيص ، يمكنك إنشاء مئات مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضا ميزات مثل التحولات والموسيقى المجانية وصانع فيديو مجاني لمعظم منصات التواصل الاجتماعي اليوم بما في ذلك TikTok.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Edgewise
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني K Note Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Apktime
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Beat.ly Pro

تعليقات