القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 للهاتف مفيدة وجديدة

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 للهاتف مفيدة وجديدة

يا أهلا و سهلا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا هذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات للأندرويد وتعد الأفضل والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستوفر لك فصل الأنترنت على التطبيقات لتوفير بيانات الهاتف ، ومنها من ستحمي حساباتك وحفظ كلمات السر تجنبا لنسيانها، وغيرها نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.


محتوى المقال :

  • تطبيق Kaspersky Pro
  • تطبيق Voice Editor
  • تطبيق  Quick video Recorder Pro
  • تطبيق Internet Data 25GB
  • تطبيق Youcam Video pro


أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة


1_ تطبيق Kaspersky Pro :

يعد تطبيق كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus احد افضل برامج الحماية من الفيروسات على الأطلاق، العملاق الروسي الغني عن التعريف برنامج يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته في مقدمة برامج الحماية حيث ان التطبيق ذكي جدا في التعامل مع الفيروسات الخطيره ودائما ما يقوم بعمل تحديث لنفسه من خلال الأنترنت لأكتشاف فيروسات جديدة قد ظهرت كما ان البرنامج يراقب كل كبيرة وصغيرة تدور على هاتفك ودائما ما يخبرك بأي شئ يحاول الوصول إلى جهازك، وأكثر من هذا يمكنك تتبع هاتفك و التحكم به عن بعد في حالة تمت سرقته.

2_ تطبيق Voice Editor :

تطبيق Voice Editor عبارة عن مسجل صوت يمكنه تسجيل أي صوت كلما وحيثما كان ذلك ممكنًا. التسجيل الصوتي للتطبيق ليس فقط يمكنه تسجيل الصوت الذي تفضله ، ولكن أيضًا يمكنه تغيير الصوت ثم يكون مبدل الصوت للأنثى أو المغير الصوتي المضحك ، ثم يمكنك تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة.

على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى أجنبي ، إلى الأبطال الخارقين وما إلى ذلك حيث هناك العديد من المواد الصوتية الرائعة المتاحة. إنه أيضًا قاطع mp3 له وظيفة قص أي صوت من أي ملفات صوتية بدون قيود، علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية، ويمكن يمكن تحويل صوتك إلى رسائل صوتية مثيرة للاهتمام وإرسالها إلى أصدقائك حيث أن جميع المؤثرات الصوتية للغناء جيدة كما يمكن للمستخدمين حتى تحرير النغمات الخاصة بهم.

الكل في الكل ، هذا تطبيق مبدل صوت ذكي وقوي لأي صوت ، يمكن أيضًا أن يسمى هذا البرنامج بمُعدِّل الصوت، ويمكن للمستخدمين تحرير تنسيقات مختلفة فيه، أو تغيير المشاهد المختلفة عند تشغيل الموسيقى. جميع أصوات الغناء رائعة جدًا. يمكن للمستخدمين تحرير نغمات الرنين الخاصة بهم. بالخلاصة، هذا هو مغير الصوت الذكي يساوي محرر الصوت أو مغير صوت الأبطال الخارقين أو محول الرسائل الصوتية، ويمكن استخدامه لتغيير أي صوت.

3_ تطبيق QVR Pro :

تطبيق Quick video Recorder pro يسمح لك بتسجيل الفيديوهات في الخلفية أو عندما يكون الهاتف في حالة قفل، حيث يمكنك أيضًا استخدام كاميرا جهازك لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت تحدده ببرمجة الوقت الذي تريد أن يبدأ بتسجيل الفيديو أتوماتيكيا. هذا التطبيق مفيد جدا لالتقاط مقاطع الفيديو وهو الأفضل المتوفر في Googleplay حاليا ، كونه يتوفر على العديد من الميزات التي تجعله أكثر اختلافا نذكر منها: 

  • تسجيل مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء قفل جهازك أو تشغيل تطبيق آخر. سجل مع الكاميرا الخلفية أو الأمامية.
  • يدعم لغات متعددة. تقطيع مقاطع الفيديو بعد تسجيلها.
  • القدرة على تغيير رمز التطبيق.
  • تفعيل / تعطيل مشاهدات المعاينة.
  • تفعيل / تعطيل أصوات مصراع الكاميرا.
  • يدعم توازن اللون الأبيض التلقائي مع الخيارات المتقدمة المتعددة.
  • النسخ الاحتياطي المدمج في Google Drive.
  • ضبط التوقيت وتسجيل الفيديو في وقت محدد ولمدة محددة.
  • خيار موقع التخزين.
  • من السهل اختيار المدة ، الكاميرا ، وجودة الفيديو.

4_ تطبيق Internet Data 25GB :

تطبيق Internet Data 25GB جديد نوعا ما ، يسمح لك بالتصال بالانترنت مجانا ،دون دفع أي سنت ،كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك ، و ستجد ست صناديق تقوم بالنقر عليه و كل صندوق يعطيك عدد من كيلوبات من الانترنت ، التطبيق يعطيك كل يوم 72 صندوق يهم يمكنك جمع 3Gega الى 5Gega انترنت تحولها الة شبكتك و الإستمتاع بالأنترنت مجانا.

كل الإجراءات التي يتطلبها سهلة للغاية ،و لا يهم شركة الاتصال التي تشترك معها أو نوع هاتفك ، حيت يدعم جميع أنواع شبكة الاتصال 4G ,LTE ,و 3G .كما يمكنك من تصفح الانترنت بكل حرية حتى إن كانت هناك مواقع محجوبة في بلدك مع هذا التطبيق سيكون لك الحرية التامة في تصفح ما تريد.

5_ تطبيق Youcam Video pro :

يهدف التطبيق المجاني يو كام فيديو، إلى تبسيط تحرير الفيديو للمستخدمين، كما يهدف إلى تقديم ميزات تجميلية مثل أدوات القطع والدمج سهلة الاستخدام ومجموعة من الفلاتر والعناوين والملصقات. 

ويوفر خيارًا لطبقة الأغاني وتأثيرات الصوت وإيقاعات الصوت الأصلية وتخصيص التأثيرات البطيئة. فيمكنك بعد ذلك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تعديلها على جميع قنوات التواصل الاجتماعي، مثل YouCam Community و YouTube و Instagram و Facebook بنقرة واحدة فقط.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Kaspersky pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Voice Editor
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث QVR Pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع InternetDATA 25GB
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Youcam Pro

تعليقات