القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

 هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي
هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع

مرحبا بزوارنا الكرام نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم "منير تيك" الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فمقالتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 3 تطبيقات للأندرويد الأكثر بحثا وتعد الأروع والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من تمكنك من الاجابة على المكالمات او غلقها عن بعد بصوتك فقط ، ومنها من تقدم لك مكالمات مجانية بالعديد من الأصوات تخدع بها أصدقائك ، و الأخرى نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
تطبيق Vani
تطبيق Momix
تطبيق Ownage pranker

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع

1_ تطبيق Vani :

إحدى الميزات الرائعة التي جاءت بها بعض الهواتف ، مثل جالكسي اس 20 ، و الهواتف الراقية بإصداراتها الحديثة هي ميزة الرد على المكالمات دون الحاجة الى لمس الشاشة فقط من خلال تمرير شاشة الهاتف بجانب سماعة الاذن ، او تمرير اليد امام الشاشة.

لكن الخبر الجميل هو انك لست بحاجة الى هاتف جديد للاستفاذة من هذه الخاصية ، اذ يمكنك اضافتها الى اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد من خلال تطبيقنا هذا Vani يتيح لك الإجابة على المكالمات وذلك من خلال أوامر صوتية ميزة جميلة جدا.

يتيح لك هذا التطبيق التعامل مع مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية :
  1. قل "مرحبًا" لقبول المكالمات.
  2. قل "لا" لرفض المكالمات.
  3. قل "مكبر الصوت" للرد على المكالمة في وضع السماعة.
  4. قل "SMS" لإرسال رسالة الرد التلقائي.

يمكنك أيضا تخصيص الكلمات الخاصة بك لذلك في المرة القادمة ، عندما يرن هاتفك ، عليك فقط أن تقول "نعم" لالتقاط المكالمة مباشرة كما  يمنحك وظيفة مانع الاتصال خيارًا لحظر المتصلين غير المعروفين أو غير المرغوب فيهم. يمكنك تحديث قاعدة بيانات مكالمات البريد العشوائي في قائمة حظر المكالمات. لا تتعرض أبدًا للمضايقات بسبب مكالمات البريد العشوائي. "

2_ تطبيق Momix :

تطبيق Momix عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.

التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين المنصات المذكورة باختيار المنصة التي تريد و سيظهر كل محتواها و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

3_ تطبيق Ownage Pranker :

تطبيق Ownage pranker يعد من أفضل برامج الأندرويد لعمل مقالب من خلال مجموعة من المكالمات المزيفة المسجلة مسبقًا وبعض الميزات المثيرة الأخرى ، شق تطبيق المكالمات الوهمية هذا طريقه إلى قائمة أفضل 3 تطبيقات في هذه التدوينة.

يمكنك تصفح التطبيق وستجد مجموعة من الصوتيات تم تسجيل مكالماتهم المرحة بواسطة فناني صوت محترفين، و يتم تحديث التطبيق بشكل متكرر بمقالب جديدة كل يوم تقريبًا لجعل مكالمتك أكثر واقعية ، قاموا بإضافة تعديلات في الصوت المحيط ، لجعلها مثالية حيث يسجلون المكالمة بأكملها ويحفظونها في التطبيق تلقائيًا ، و يتيح لك التطبيق إرسال مكالمات من أرقام مختلفة.

يتم إجراء المكالمات من شبكة Wi-Fi وليس من هاتفك الخلوي ، وبالتالي فإن التكاليف المتكبدة أقل وعدد المكالمات المجانية بالنسبة لك أكبر! يمكنك الاتصال بأرقام الخطوط الأرضية أيضًا ، باستثناء أرقام هواتف أصدقائك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Vani
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Momix
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Ownage Pranker

تعليقات