القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتفك الأندرويد

5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتفك الأندرويد

5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتفك الأندرويد
5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها

حتى إذا كان لديك أحد أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، فلا يهم حقًا إذا لم يتضمن بعض التطبيقات عالية الجودة، وبينما يعرف الجميع التطبيقات الشهيرة، مثل: فيسبوك وتويتر وسبوتيفاي و Zoom وغيرها، إلا أنه هناك الكثير من التطبيقات العالية الجودة ربما لم تسمع بها من قبل، والتي يمكنك تثبيتها في هاتف أندرويد الجديد لتحقيق أقصى استفادة. 

سنستعرض اليوم 5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتفك الأندرويد :

محتوى المقال :

  • تطبيق Clone app pro
  • تطبيق Simple Radio pro
  • تطبيق Sweet selfie pro
  • تطبيق Express vpn pro
  • تطبيق Do it Later

5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتفك الأندرويد


1_ تطبيق Clone App Pro :

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تشغيل التطبيق نفسه مرتين على هاتفك. قبل استخدام Facebook Messenger أو Instagram إضافة دعم متعدد للحساب ، لجأ العديد من المستخدمين إلى تحميل الملفات APK المضغوطة للتطبيقات لتتمكن من تسجيل الدخول بأسماء مستخدمين مختلفة على نفس الجهاز.

ولكن لا تزال العديد من التطبيقات الأخرى لا تسمح لك باستخدام حسابات متعددة في وقت واحد ، مثل Facebook و Skype على سبيل المثال. هناك أيضًا أسباب أخرى وراء رغبتك في الحصول على نسخة أخرى من التطبيق: إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما دون استخدام التطبيق الرئيسي ، إذا كنت ترغب في الحصول على تقدمين مختلفين من نفس اللعبة.

يعمل تطبيق clone app pro على حل هذه المشكلة عن طريق السماح لك باستنساخ أحد التطبيقات وتثبيته على هاتفك ، ولكن ليس فقط ذلك ، فهو يمنحك التحكم الكامل في شكل التطبيق المستنسخ وتصرفاته. يمكنك اختيار اسمًا جديدًا ورمزًا جديدًا وحتى تغيير أيقونة التطبيقات ، وبه في بي إن مدمج داخل التطبيق و ايضا يمكنك مشاركة كود الإحالة مع أصدقائك للحصول على أنترنت مجاني داخله لتشغيل التطبيقات المستنسخة فيه ، ويمكنك حماية التطبيق بكلمة مرور ، ووقفه عن استخدام بيانات المحمول ، وأكثر من ذلك.

بالتأكيد ، هناك عدد قليل من الخيارات التي ستكون رائعة إذا كنت تحاول إخفاء شيء من الفضوليين ، ولكن لا تزال هناك سيناريوهات مشروعة حيث تريد تطبيقًا مستنسخًا مع بعض هذه القيود أو الإضافات المحددة.

2_ تطبيق Simple Radio pro :

تطبيق Simple Radio Pro برنامج صغير سيمكنك من الإستماع إلى أكثر من ستة آلاف محطة راديو مختلفة من حول العالم، بل حتى المحطات العالمية باللغات التي من الممكن أنك لا تعرفها، وحتى المحطات المحلية التي تعرفها وتحبها وتستمع إليها كل يوم. 

سوف يساعدك التطبيق على برمجة المحطات التي تريد الإستماع إليها في ساعات مختارة، لذا لن تنسى الإستماع إلى برنامجك المفضل، أو يمكنك حتى استخدامه كمنبه إذا برمجته للقيام بذلك! خيار آخر يمكن أن تحصل عليه هو إمكانية إيقاف المحطات المباشرة إلى ما يصل إلى ثلاثين دقيقة، وإضافة محطات إلى قائمتك المفضلة لضمان وصول أسهل إليها، أو البحث عن محطات جديدة بكلمات مفاتيح لإيجاد المحطة المناسبة أكثر لنوع الموسيقى الذي تود الإستماع إليها ، تطبيق رائع ومليء بالإمكانيات لمستخدميه للإستمتاع بالراديو.

3_ تطبيق Sweet Selfie pro :

تطبيق Sweet selfie Pro عبارة عن برنامج يمكنك من تحرير صورك بطريقة سهلة وسريعة ، فإذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتعديل الصور وإضافة بعض اللمسات الرائعة عليها قبل مشاركتها مع الأخرين فستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط.

ما يميز Sweet selfie pro سهولته و طريقة إستعماله البسيطة، إضافة إلى ذلك أن إتمام عملية التعديل ككل لا تستغرق إلا بضع ثوان كل ما عليك إختيار التأثير الذي تريد و من بعدها تختار الصورة التي تريد تحويلها إلى ذلك التأتير الذي اخترته و في رمشة عين ستحصل على نتائج مرضية. هناك أيضا العديد من أدوات التعديل المتاحة على التطبيق والمعدة مسبقا ويمكنك تلوين صورك بألوان زاهية تزيد من رونقها، أو اللهو بها من خلال المؤثرات المعتادة أيضا الثيمات و القوالب المعدة مسبقا ، كما يمكنك حتى أن تكتب رسائل باستخدام خطوط وألوان مختلفة ، وتتمثل الخطوة الأخيرة في اختيار واحدة من الخلفيات لتزين بها إبداعك.

4_ تطبيق Express vpn Pro :

تطبيق Express vpn pro الغني عن التعريف يسمح لك بالولوج إلى أي صفحة ويب في العالم دون أي نوع من أنواع القيود، وبهذا فهو يتفادى أي شكل من أشكال الرقابة التي قد توجد في بلدك.

ويمكنك أيضا الولوج إلى خدمات مختلفة التي عادة ما تكون مقيدة داخل حدود بلدك يهدف إلى مساعدتك على فتح مواقع إنترنت بشكل أسهل وإنجاز ارتباطات آمنة بشبكات الوايفاي، بيمنا تعمل في نفس الآن على حماية خصوصيتك.

يعتبر أداة VPN تتيح لك التخلص من القيود المحلية، والتحايل على جدران الحماية، وتصفح الانترنت بشكل مجهول باستخدام جهاز الاندرويد الخاص بك. كما يعمل أيضا كخدمة بروكسي، مما يسمح لك بحجب أو تغيير موقع IP خاصتك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول أينما كنت.بمفهوم آخر فهو يتيح إمكانية الإرتباط بالإنترنت و تصفح المواقع  لمن هم ممنوعون منها حسب قيود مواقعهم الجغرافية.

5_ تطبيق Do it Later :

إذا كنت من مدمنى مواقع السوشيال ميديا وتسعى طوال الوقت لزيادة عدد متاعبيك، فالبتأكيد تواجه مشكلة فى نشر المنشورات على حساباتك بشكل منتظم نظرا لضيق الوقت، لذا صمم تطبيق Do it later لمساعدتك على جدولة بوستات فيس بوك وتويتر.

ويتيح لك تطبيق Do it later المجاني على هواتف اندرويد، جدولة الرسائل النصية Sms ورسائل البريد الإلكتروني، و جدولة مكالمات مزيفة سواء مكالمة على واتس اب او تلغرام و حتى الماسنجر، بالإضافة إلى جدولة المهام المختلفة، إذ يمنك من نشر أو إرسال ما ترغب به فى الوقت المحدد، فكل ما عليك هو كتابة ما تود نشره او إرساله ثم تحديد موعد الوصول.

وإذا كنت تستخدم إحدى هواتف سامسونج أو هواوي، فعليك بتعطيل تطبيق Power Saver لتأثيره على مزايا التطبيق لأنه فى يمنع عمل التطبيقات بالخلفية، لذا يجب تعطيله أو وضع تطبيقDo it later على "القائمة البيضاء" أولا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Clone app pro
  2. رابط تحميل تطبيق Simple Radio pro
  3. رابط تحميل تطبيق Sweet selfie pro
  4. رابط تحميل تطبيق Express vpn pro
  5. رابط تحميل تطبيق Do it later

تعليقات