القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

أفضل تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!


نقدم لكم في مقال اليوم أفضل 4 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم في حياته اليومية خصوصا اذا كنت يوتيوبر او طالب أو تريد اكتشاف كل أسرار هاتفك فكل ما عليك متابعة هذا المقال الذي يوفر لك تطبيقات رائعة لهذا الغرض.

محتوى المقال :
  • تطبيق Linker
  • تطبيق Omega Launcher
  • تطبيق Secret codes for android
  • تطبيق Amberscript

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل محتاجهم !!

1_ تطبيق Linker :

تطبيق Linker هذا التطبيق ياتي بفكرة رائعة وهي انك ستتمكن من خلاله حفظ الروابط للصفحات والمواقع التي تحتوي على مواضيع تهمك على اساس انك تقوم بالوصول اليها في اي وقت تريد. بحيث لو دخلت الى موقع الكتروني وأردت قراءة موضوع معين ولكن ليس لديك الوقت للقراءة ستتمكن مع linker من حفظ الرابط داخل التطبيق وزيارته في وقت لاحق.

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته من أسفل هذا الموضوع ستجد أن واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولحفظ أي رابط تقوم بعمل نسخ لهذا الرابط من أي موقع ومن التطبيق تظغط على علامة الزائد وفي الحقل الاول تعطيه إسم و في الحقل الثاني تعمل لصق للرابط ومن ثم اضغط على Save ليتم حفظ هذا الرابط في داخل التطبيق.

2_ تطبيق Omega Launcher :

العديد يتسائل حول كيفية اخفاء التطبيقات على الهاتف بخطوات بسيطة وسهلة وذلك للحفاظ على خصوصية هذه التطبيقات وحمايتها من عبث الآخرين.

يتوفر في متاجر التطبيقات مجموعة من البرامج التي تغلق التطبيقات بواسطة كلمة سر لكنها أحياناً لا تخفيها من الظهور وهنا يأتي دور هذا التطبيق Omega Launcher فمن اسمه يتضح لك أنه لانشر ، بالطبع هو كذلك حيث به العديد من الميزات الرائعة منها إخفاء التطبيقات وكذلك يتوفر على خاصية حمايتها أيضا.
التطبيق به العديد من الثيمات المفتوحة كليا تمكنك من تغيير مظهر وشكل هاتفك للعديد من الأشكال وبنقرة زر واحدة.

3_ تطبيق Secret Codes for android :

تطبيق جديد موجود في قوقل بلاي اسمه " Secret Codes For Android " وهو تطبيق يختص في مجال الكواد السرية التي يمكننا الاستفادة منها على هواتفنا ، بالاضافة الى ادوات كثيرة اخرى يمكننا الاستفادة منها ايضا سوف تجعلنا نتعرف الى ابسط التفاصيل عن هاتفنا مهما يكن نوعه سوائا هاتف سامسونج او اوبوا ، هواوي ، شاومي .. إلخ.

التطبيق سهل وبسيط للغاية فما عليك إلا تحميل تطبيق الاكواد السرية للأندرويد وتشغيله ستظهر لك مباشرة الاكواد المتوفرة فالواجهة مليئة بالاكواد السرية يمكنك مشاركة الاكواد السرية مباشرة من خلال التطبيق وكذلك نسخها لتجربتها والاستفادة منها، ما عليك الا نسخ الكود من خلال علامة النسخ.

4_ تطبيق Amberscript :

مع تطبيق Amberscribt لم يعد القيام بعملية تحويل ملف صوتي إلى نص أمر جد صعب و شاق للغاية، من اليوم ستتمكن من تحويل ملف صوتي الى نص بكل سهولة عبر بضع مراحل، فكل ما عليك فتح التطبيق و من ثم تختار المقطع الصوتي الذي تريد تحويله إلى نص و من ثم تختار لغة المقطع و في ثواني سيحوله إلى مقال كتابي.

فوائد تطبيق تحويل ملف صوتي إلى نص عند استخدام برامج تحويل الملف الصوتي إلى نص فإنها تخفف الجهد و توفر الوقت، مثلا:
  • تسجيل محاضرة معينة بدل الكتابة بسرعة.
  • تسجيل مقابلة عمل لأجل كتابة تقرير.
  • استخراج كلمات الأغاني...إلخ
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Linker
  2. رابط تحميل تطبيق Omega Launcher
  3. رابط تحميل تطبيق Secret codes
  4. رابط تحميل تطبيق Amberscript
  5. رابط تحميل تطبيق Projector

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. باي ما نزل ولا وحده

    ردحذف
    الردود
    1. يارب اتصلوا مشان نحسن انزلون انا جهازي أندرويد TABLET 4

      حذف
  2. اسف مو TABLET هوا نوع جهازي TAP4

    ردحذف

إرسال تعليق