القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022

 أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022
أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022 لن تصدق انها مجانية لكل هاتف اندرويد لابد ان تقوم بتحميلها الان ، انها من اروع التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتثبيتها على موبايلك.


دائما ما نقولها بشكل متواصل ان جوجل بلاي يوجد به أزيد من 3 مليار تطبيق و يتم تنزيل يوميا اكثر من 80 تطبيق ، فلهذا سنقوم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Dual space Pro
  2. تطبيق Gland Measure
  3. تطبيق Social Paradise
  4. تطبيق Yansa
  5. تطبيق Pinguim

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لعام 2022


1_ تطبيق Dual Space Pro :

تطبيق Dual Space يتيح لك فتح أكثر من حساب في حساباتك في تطبيقات وحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، حجمه فقط 4Mb ولكن يسمح لك بتسجيل الدخول إلى العديد من الشبكات الاجتماعية وتطبيق الرسائل ، ولا داعي للقلق بشأن المساحة.

مميزات التطبيق :
  • دعم أكثر من 20 تطبيق: Facebook، Twitter، Messenger، WhatsApp، SnapChat، Instagram ...
  • حجم صغير فقط 4Mb.
  • ميزة إضافية: متصفح خاص و ملاحظات خاصة.
  • يسمح لك بتعيين رمز المرور ، والحفاظ على خصوصيتك.

2_ تطبيق Gland Measure :

على مدار اليوم وفي مختلف المواقف والأحداث والأغراض؛ يحتاج الأفراد كثيرًا إلى تقدير الأطوال والمسافات للعديد من الأشياء حولهم لسبب أو لآخر، وقد لا تفلح الطرق التقليدية في إتمام ذلك لعدم توافرها في الكثير من الأوقات، الأمر الذي دفع شركة جوجل العالمية والتي تهتم دائمًا بتقديم أهم البرمجيات المفيدة والتي تحقق رغبات وتطلعات المستخدمين دائمًا بتطوير تطبيق قياس المسافات والأطوال الجديد وهو تطبيق القياس للجوال، وفيما يلي من فقرات سوف يتم تناول أهم المعلومات حول تحميل تطبيق Measure للاندرويد.

عبر تطبيق قياس المسافة المُقدم من شركة جوجل GOOGLE LLC سوف يكون في مقدور المستخدمين قِياس مختلف الأطوال والمسافات من حولهم دون الحاجة إلى استخدام شريط القياس، سواء قياس أطوال الأفراد أو أطوال قطع الأثاث أو غيرهم بسهولة وعبر كاميرا الهاتف الجوال خلال لحظات قليلة، حيث قد تم برمجة هذا التطبيق للمساعدة على قياس الأطوال بالاعتماد على وحدة السنتيمتر والمللي متر وقياس بعض الأطوال بالمتر أيضًا وبمنتهى الدِّقَّة ، وفي أي مكان، غير إن تطبيق القياس للأندرويد يقوم بـِ التقاط صورة للقياس الذي قد تم إجراؤه ونسخة إلى حافظ الجهاز لكي يتمكن المستخدم من الاطّلاع على الأطوال التي قد قام بـِ قياسها في أي وقت ؛ ولكن لا بُد أن يكون السطح المراد تقدير طوله مستويًا لكي يعمل التطبيق بشكل سليم.

3_ تطبيق Social Paradise :

تطبيق Social Paradise لا بد منه ، فهو عبارة عن مجموعة أدوات وسائط اجتماعية الكل في واحد ، والتي تحل العديد من المشكلات وتساعد أيضًا في تحسين تجربة استخدام الوسائط الاجتماعية، حيث يمكنك من تنزيل المنشورات و الفيديوهات من تطبيقات التواصل كالأنستغرام ، فايس بوك ، تويتر و غيرها.

التطبيق به أدوات أخرى تساعدك على إدارة حسابك بشكل احترافي على الأنستغرام ، كإعطائك Hashtags التريند والذي سيساعد منشوراتك في الظهور هي الاولى في محركات البحث ، وأيضا يتوفر على أداة تمكنك من مشاهدة صورة بروفايل أي حساب انستغرام بحجمها الطبيعي و يمكنك حفظها على هاتفك ، علاوة على ذلك ان تطبيق Social paradise به ادوات أخرى مميزة أدعك لاكتشافها بنفسك.

4_ تطبيق Yansa :

لا شك كل شخص منا لديه شخص في حياته يهتم به بأدق التفاصيل، سواء كان صديق أو حبيب أو حتى طفلك مثلا تريد معرفة هل هو متصل بالواتساب أم لا وتريد معرفة متى دخل للواتساب و متى خرج و كم قضى من الوقت في الواتساب والجميل في الأمر حتى ولو كان ذلك الشخص قام بحظرك او يستخدم إحدى نسخ الواتساب المعدلة لإخفاء ظهوره.

فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تتبعه من خلال رقم هاتفه فقط ومن ثم سيباشر التطبيق بعمله بإرسال لك إشعار كل مرة فتح تطبيق الواتساب و عند الخروج منه و حتى المدة الزمنية التي مكث في التطبيق ، من خلال هذا التطبيق يمكنك استعماله على التيليغرام و موقع VK أيضا.

التطبيق يشتغل على كافة الأنظمة الأندرويد وحتى الأيفون ولا يتطلب صلاحيات كثيرة لاستخدامه، كما أنه متاح على متجر GooglePlay و على متجر AppleStore.

5_ تطبيق Pinguim Pro :

تطبيق Pinguim Pro يعد واحد من أفضل البرامج التي تقدم لك خدمات المشاهدة والإستماع لجميع محطات الراديو العربية والعالمية، حيث يمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية حول العالم.

ويتوفر على قسم للإستمتاع بموسيقاك المفضلة متى أردت ذلك ، و بإمكانك التمتع بالبرامج الإذاعية والموسيقى مباشرة من على هاتفك الأندرويد. كما يأتيك هذا التطبيق بتصميم بسيط وفعالية عالية، كل ما عليك فتح التطبيق لتتمكن من الوصول إلى العديد من المحطات الإذاعية و تجدها جميعها مصنفة حسب الدول واللغات لتحصل على الإذاعة التي تناسب ذوقك أكثر.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Dual Space Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Gland measure
  3. رابط تحميل تطبيق Social Paradise
  4. رابط تحميل تطبيق Yansa
  5. رابط تحميل تطبيق Pinguim Pro

تعليقات