القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات الأندرويد إحترافية يستحيل الإستغناء عنها

 أفضل 7 تطبيقات الأندرويد إحترافية يستحيل الإستغناء عنها

أفضل 7 تطبيقات الأندرويد إحترافية يستحيل الإستغناء عنها
أفضل 7 تطبيقات أندرويد كلها إحترافية

أصبح الهاتف المحمول وما يحمله من إمكانات وسط ما نعيشه من تقدم تكنولوجي يمثّل ضرورة أساسيّة، سواء في حياتنا اليومية أو العمل، وبالمقابل فالاستغناء عنه صعب للغاية.
في الآتي، لمحة عن أفضل 7 تطبيقات الأندرويد إحترافية يستحيل الإستغناء عنها تساعد المستخدم في حماية هاتفه و تنظيفه وتعديل الصور باحترافية وقرائة الرسائل المحذوفة في من أي تطبيق دردشة ، وغيرها من الأمور المهمة التي يحتاج عموم الناس إليها في حياتهم.

محتوى المقال :
  • تطبيق 1Tap Cleaner Pro
  • تطبيق File Commander Pro
  • تطبيق Bazaart Pro
  • تطبيق AMC Security Pro
  • تطبيق WAMR Pro
  • تطبيق Facelab Pro
  • تطبيق Photo Split Pro

أفضل 7 تطبيقات الأندرويد إحترافية يستحيل الإستغناء عنها

1_ تطبيق 1Tap Cleaner Pro :

تطبيق 1Tap cleaner pro عبارة عن تطبيق بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات ، وهو بالتأكيد أحد الأدوات التي لا يمكنك تجاهلها إذا كنت ترغب في تحسين أداء هاتفك الذكي.

إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا وليس لديك الكثير من المعرفة حول كيفية تحسين تجربة هاتفك الذكي ، فإن 1Tap Cleaner Pro هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله. على الرغم من أن هذا التطبيق سوف يستهلك القليل من البيانات الموجودة في ذاكرة جهازك ، إلا أنه يمكن أن يساعدك في تنظيف سلة المهملات ولديه العديد من الميزات الأخرى التي تجعل جهازك يعمل بشكل أكثر سلاسة ، فباستخدام هذا التطبيق ، سيكون لديك مساحة ذاكرة أكبر لاستخدامها من خلال مسح البيانات الموجودة في ذاكرة التخزين المؤقت والعديد من أنواع البيانات الأخرى التي لا تستخدمها.

تم تحسين هذا التطبيق جيدًا بحيث يمكنك تنظيف العديد من أنواع البيانات غير المرغوب فيها التي لم تفكر فيها عند إجراء جمع البيانات المهملة يدويًا على هاتفك.

ليس ذلك فحسب ، بل يساعدك أيضًا في تقليل وقت القمامة لأن الميزات المتوفرة في هذا التطبيق قادرة على التوصية بالبيانات التي لا تستخدمها. بشكل عام ، جميع ميزات هذا التطبيق بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام لأن مطور هذا التطبيق قد قام بتحسين الواجهة بحيث تكون بسيطة قدر الإمكان في كل مرة تستخدمها. كاسم لهذا التطبيق ، ستتخذ خطوات قليلة جدًا عند إجراء عمليات تنظيف البيانات عند استخدامه.

2_ تطبيق File Commander Pro :

تطبيق File Commander هو برنامج قوي لإدارة الملفات يتيح لك التعامل مع أي ملف على جهاز الأندرويد أو التخزين عبر السحابة أو موقع الشبكة عبر واجهة واضحة وبديهية ، و يمكنك التعامل بشكل منفرد مع مكتبات الصور والموسيقى والفيديو والمستندات بالإضافة إلى إعادة تسمية الملفات وحذفها ونقلها وضغطها وتحويلها وإرسالها ببضع نقرات بسيطة.

يستفيد أحدث مستكشف للملفات في File Commander استفادة كاملة من Android كما يضم محلل التخزين بتصميمه الجديد، فإنه يعرض معلومات مفصلة عن الأشياء التي تشغل مساحة على جهازك ويقدم اقتراحات حول ما يمكنك حذفه أو نقله لإفراغ مساحة تخزين داخلية أو خارجية بسرعة.

تتيح لك ميزة تحويل الملفات “File Converter” (متوفرة كمكون إضافي) سهولة تحويل ملفاتك إلى ما يزيد على 1200 تنسيق مختلف، بينما يمكِّنك الوضع الآمن* من تشفير بياناتك الحساسة وإخفائها.

3_ تطبيق Bazaart Pro :

تطبيق Bazaart هو عبارة عن برنامج هام وسهل الاستخدام ، يغنيك عن برامج الفوتوشوب لتعديل الصور ودون الحاجة للحرفية والخبرة ، صدر في 31 يوليو 2014 ، ويبلغ حجم التطبيق 33.6 ميجابايت ، وهو متوفر بالعديد من اللغات منها العربية ، الانجليزية ، والفرنسية ، والروسية وغيرها.

يتيح التطبيق دمج صورتين أو أكثر معا ، مع امكانية اضافة نصوص لهذه الصور أيضا ، كما يقدم العديد من تعديلات الصور المرحة ، مع اتاحة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع امكانية دمج الصور الشخصية مع الصور الخيالية مثل الشخصيات الكرتونية ، والحيوانات الخيالية ، اتاحة تكبير وتصغير الصور ، وعمل معرض صور ابداعي. برنامج هام وسهل الاستخدام ، يغني عن برامج الفوتوشوب لتعديل الصور ودون الحاجة للحرفية والخبرة ، صدر في 31 يوليو 2014 ، ويبلغ حجم التطبيق 33.6 ميجابايت ، وهو متوفر بالعديد من اللغات منها العربية ، الانجليزية ، والفرنسية ، والروسية وغيرها.

يتيح التطبيق دمج صورتين أو أكثر معا ، مع امكانية اضافة نصوص لهذه الصور أيضا ، كما يقدم العديد من تعديلات الصور المرحة ، مع اتاحة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع امكانية دمج الصور الشخصية مع الصور الخيالية مثل الشخصيات الكرتونية ، والحيوانات الخيالية ، اتاحة تكبير وتصغير الصور ، وعمل معرض صور ابداعي.

4_ تطبيق AMC Security Pro :

تطبيق AMC Security هو تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد يعمل على تسريع الهاتف وحمايتة حيث يعمل التطبيق على على ايقاف التطبيقات التي لا تستعملها على الهاتف وايقاف الخدمات التي لا فائدة لها كما يعمل التطبيق على حذف الملفات المؤقتة لتوفير مساحة تخزينية على الهاتف.

كما يتميز التطبيق ايضا بتسريع الالعاب من خلال اداة Game Booster كما يعمل التطبيق على حماية الهاتف من خلال فحص الهاتف والتطبيقات بشكل شامل للتحقق من خلو الهاتف من الفيروسات كما يوفر التطبيق اداة Surfing Guard والتي تعمل على منع زيارة صفحات الويب الغير مرغوب بها.

5_ تطبيق WAMR Pro :

في كثير من الأحيان نتصفح المحادثات التي تمت مع الأصدقاء أو الأقارب أو زملاء العمل فنجد أن هناك رسالة مُرسلة وبعد أن تم إرسالها قد حُذفت من المحادثة وفي هذا الحالة الفضول يقتلنا كما يقولون ونريد أن نعرف ما هو مضمون تلك الرسالة ؟ ولماذا تم حذفها ؟ فكل هذه الأسئلة واكثر تدور في أذهاننا والأكيد أن الحل الوحيد الذي يجعلنا نهدأ هو معرفة محتواها وهذا أصبح متاحاً من خلال تطبيق WAMR نعم أصدقائي فهذا التطبيق يقوم بالكشف عن الرسائل المُرسلة التي حذفت من المحادثات على هواتفكم الاندرويد سواء على الواتس اب أو ماسنجر فايسبوك ، أننستقرام و غيرها ، فلا يقتلكم الفضول بعد الآن وستعرفون مضمون الرسالة المحذوفة.

في الطبيعي يتم تشفير الرسائل حتي لا يتمكن المستخدم الوصول إليها بشكل مباشر لكن مع تطبيق WAMR ستتمكن من قراءة الرسائل المُرسلة المحذوفة من خلال تلقي إشعارات بها وإنشاء نسخة أحتياطية للرسالة عن طريق سجل التنبيهات الخاص بك وبعيداً عن كل هذه التفاصيل سيكشف لك تطبيق WAMR بأي رسالة قد تم حذفها عن طريق إخطار علي الفور.

6_ تطبيق Facelab Pro :

تم تطوير تطبيق Facelab pro بإستخدام أفضل و أحدث التكنولوجيا الحديثة، حيث تم تسخير جميع قدرات هاتفك الذكي لتتمكن من الإبداع في تجميل صورك بكل سلاسة، هذا كله و أكثر لإشراقة ساحرة و خالية من الشوائب لجميع صور السلفي أو أي صورة أخرى.

يوفر التطبيق العديد من الأدوات و بلمسات بسيطة ستتمكنوا من صنع صور مواكبة لأحدث الموضه، لأن جميع أدوات التعديل في التطبيق مستوحاه من كبار النجوم و خبراء التجميل لتكون سلسة و سهلة الإستخدام بين أيديكم ، إبتداءً من تنعيم للبشرة و إزالة الحبوب و التبييض وتغيير لون العيون و الرموش و التكبير و التصغير و الحواجب و أحمر الشفاة و تبييض الأسنان حتى الشعر و المزيد.

من مميزات التطبيق :
  • إطلالة جميلة في كل مكان و أي وقت.
  • تطبيق فيس لاب هو الأمثل لصنع صور إحترافية و طبيعية بلمسات بسيطة و سريعة.
  • خصص صورك كما تشاء مع العديد من الأدوات.
  • فيس لاب يوفر لكم الكثير الكثير من الأدوات و التي تمكنكم من التحكم في الوجه بأي شكل تريدون، من البشرة و العيون و الفم و الشعر و الإكسسوارات.
  • دقة عالية في تحديد معالم الوجه.
  • حفظ الصور و مشاركتها حيث يتيح لكم فيس لاب سهولة حفظ الصور و مشاركة مع معضم وسائل التواصل الإجتماعية التي تريدونها.

7_ تطبيق Photo Split :

أصبح تطبيق انستقرام يحتل مكانة كبيرة بين تطبيقات التواصل الإجتماعي المنتشرة لما يتميز به instagram في التعديل على الصور قبل رفعها ونشرها بين الأصدقاء مع إمكانية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وفليكر وتمبلر، وكما نعلم فإن تطبيق الانستقرام متوفر على أجهزة الهواتف الذكية المختلفة سواء كنت من مستخدمي أندرويد أو كنت من محبي نظام iOS أو حتى نظام Android.

على الرغم من إحترافية التطبيق و أدواته فإنه لا يزال يفتقر لبعض الميزات والتي يبحث عنها الكثير من أهمها ميزة تقسيم الصور لعدة أجزاء و رفعها على حسابك على شكل Buzzle تعطي للحساب جمالية و رونق و أي شخص يزور بروفايلك يشاهد تلك الصور على شكل Buzzle يأخد إنطباع إيجابي ، فللحصول على هذه الميزة نقدم لك تطبيق Photosplit Pro البسيط و الذي سيساعدك على تقسيم الصور على شكل "بازل" ومنه مباشرة تنشر الصور على حسابك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق 1Tap Cleaner Pro
  2. رابط تحميل تطبيق File Commander Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Bazaart Pro
  4. رابط تحميل تطبيق AMC Security Pro
  5. رابط تحميل تطبيق WAMR Pro
  6. رابط تحميل تطبيق Facelab Pro
  7. رابط تحميل تطبيق PhotoSplit Pro

تعليقات