القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022
أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لن تصدق انها مجانية لكل هاتف اندرويد لابد ان تقوم بتحميلها الان ، انها من اروع التطبيقات الموجوده فى جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتحميلها لكها. 


دائما ما نقولها بشكل متواصل ان جوجل بلاي يوجد به اكثر من 2 مليار ونص تطبيق و يتم تنزيل يوميا اكثر من 60 تطبيق ، فلهذا سنقوم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق qmiran
  • تطبيق Numberbook
  • تطبيق 4D Parallax
  • تطبيق Fito.ly
  • تطبيق Hi translate

أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

1_ تطبيق qmiran :

يعد تطبيق qmiran من التطبيقات الرائدة في مجالها و التي تسمح لمستخدميها من معرفة المتفاعلين على حسابك وزوار البروفايل ومن الذي حظرك من حسابه سوائا على الفيس بوك وحتى الأنستغرام بطريقة سهلة و بسيطة و مجانية تماما بدون أي صعوبة و هو من الامور المهمة التي تشغل بال مستخدم الفايسبوك والأنستغرام بشكل دائم حيث يبادر في ذهني هذا السؤال : يا ترى من مهتم بي و بحسابي و من يشاهد ما أنشره من صور شخصية او منشورات مهمة على حسابي الفيسبوك أو الانستقرام ؟؟ هل يوجد برنامج يساعدني على معرفة هذه الامور ؟؟ نعم بالطبع qmiran هو أحد أفضل البرامج الذي سيجيبك على كل تسائلاتك وسيساعدك على معرفة من زار بروفايلك فهذا التطبيق رائع ومضمون لهذا الغرض.

2_ تطبيق Number book :

تطبيق يعد أحد أفضل التطبيقات المشهورة لتحديد هوية المتصل وكشف البيانات والمعلومات الخاصة به، حيث يساعد فى التواصل مع الأصدقاء عن طريق الدردشة واجراء المحادثات الكتابية، كما يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بينهما مثل تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعى تماما، بالإضافة إلى تلقى الإتصالات والمكالمات الهامة مع هذا التطبيق قل  وداعا للأرقام المجهولة التي تتصل بك كما يحجب الإتصالات الغير مرغوب بها زيادتا على ميزة التعرف على هوية المتصل فالتطبيق عبارة عن شبكة إجتماعية للتواصل مع الآخرين عبر الرسائل والدردشة وتبادل الصور والصوت والفيديو والكثير من الميزات الرائعة عبر هاتفك الأندرويد.

كما يعتبر افضل دليل اتصالات دون منافس لاحتوائه على قاعدة بيانات عملاقة تضم أسماء وأرقام المليارات من الأشخاص حول العالم والتطبيق سهل جداً ولا يحتاج منك اي خبرة مطلقاً  ويضم  ميزات كثيرة أخرى منها إمكانية تعيين صور شخصية لملفك على التطبيق وسوف يرى الجميع إسم الشهرة لك والصورة كما تستطيع تمكين معلومات الخصوصية والدردشة مع الأصدقاء والذين تعرفهم وحتى الذين لا تعرفهم وبمجرد تثبيت التطبيق يمكنك إرسال مليون رسالة مجانية يوميا.علاوة على ذلك يوفر التطبيق ميزة مشاركة الموقع والأماكن وتبادل الإتصال مع الآخرين بكل سلاسة للتعرف على مكانك لكي تستطيع الوصول لأصدقاءك دون أن تضيع وحتى يعلم أصدقاءك بمكانك بسهولة.

يعمل بطريقة فريدة من نوعها حيث لا يساعد فقط على التعرف على هوية المتصل واستعراض المعلومات عنه بل ويعمل بشكل إجتماعي مثل تطبيقات الدردشة ليتيح للمستخدم التواصل مع العائلة والأصدقاء والآخرين.وعند تشغيل التطبيق سوف يحتاج لنسخة من جهات الإتصال لديك بالهاتف لنسخها ورفعها على سيرفراته وبهذا يقوم التطبيق بإنشاء قاعدة بيانات عملاقة للمستخدمين وجهات الإتصال لديهم ويستعين بها للوصول لإسم المتصل ومعلومات عنه.

3_ تطبيق 4D Parallax :

تطبيق 4D Parallax يعتبر من بين افضل تطبيقات الخلفيات حيث يوفر لك عدد كبير من الخلفيات التي تتحرك بمجرد أن تقوم أنت بتحريك هاتفك، وسوف تجد في التطبيق الكثير من الخلفيات كلها مجانية والتي تستطع تحميلها وتنصيبها على شاشة هاتفك، كما ان هناك عدد كبير جدا من الأقسام في التطبيق وتجد فيه خلفيات متنوعة مثل خلفيات طبيعة وخلفيات الرسوم المتحركة وغيرها وقد حصل التطبيق  على عدد كبير من التحميلات وعدد كبير من الإعجابات من قبل عدد كبير من مستخدميه فهذا دليل على روعته.

4_ تطبيق Fito.ly :

تطبيق Fito.ly عبارة عن صانع فيديو موسيقي عالي الدقة مجانا وصانع عرض شرائح الصور بمؤثرات احترافية مليئة بالميزات التي ستسمح لك بإنشاء محتوى فيديو مذهل لمشاركته عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فإذا كنت مؤثرا أو صانع محتوى فهذا التطبيق سيناسبك كيفما كان المحتوى الذي تقدمه.

يتوفر تطبيق تحرير الفيديو هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة ، سواء كنت من مستخدمي YouTube الذين يحاولون تنمية متابعينك ، أو رجل يريد فقط إنشاء مقاطع فيديو لعائلتك فالتطبيق هذا سيفيدك لأنه يأتي مع الكثير من القوالب المجانية القابلة للتخصيص ، يمكنك إنشاء مئات مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضا ميزات مثل التحولات والموسيقى المجانية وصانع فيديو مجاني لمعظم منصات التواصل الاجتماعي اليوم بما في ذلك TikTok.

5_ تطبيق Hi Translate :

تطبيق  Hi Translate قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة، فمن خلاله بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية والعديد من اللغات الأخرى ، ويمكنك استخدامه ككيبورد رسمي على هاتفك و استغلاله للدردشة مع الأجانب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق هذا التطبيق سهل الاستخدام قم فقط بإدخال النص، لتظهر الترجمة على الفور و يمكنك كذلك التقاط صورة لنص ما، اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة في غضون ثوان.

يمكنك التطبيق كذلك، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالترجمة الفورية، من ترجمة أي شئ تمرره على كامرة هاتفك أي به ميزة تمكنك من تصوير النصوص كيفما كانت و ترجمتها على الفور. يتيح لك كذلك إمكانية تحميل قواميس لغات متعددة تعمل دون ارتباط بالإنترنت، مما يسمح لك بالترجمة من وإلى هذه اللغات دونما حاجة إلى الارتباط بالإنترنت. وبالتالي، فهو مهم جدا في حالة السفر، لأنه يضمن لك ترجمة النصوص حتى في حال عدم التوفر على الأنترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات