القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android مجانية لعام 2022

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android مجانية لعام 2022

أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android مجانية لعام 2022
أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android مجانية لعام 2022

في هذا المقال سوف نتحدث عن افضل مجموعة تطبيقات اندرويد رائعه ومميزة لكل هاتف اندرويد لابد ان تقوم بتحميلها الان ، انها من اروع التطبيقات الموجوده فى جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتحميلها لكها .


عادة ما سوف نقولها بشكل متواصل ان جوجل بلاي يوجد به اكثر من 2 مليار ونص تطبيق و يتم تنزيل يوميا اكثر من 60 التطبيق فسنقم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق TranslateZ Pro
  • تطبيق Wallcraft Pro
  • تطبيق FitOn Pro
  • تطبيق Creative App Pro
  • تطبيق S-Movie


أفضل 5 تطبيقات اندرويد Android مجانية لعام 2022

1_ تطبيق TranslateZ pro :

كثيرا منا قد يشاهد احد الجرائد أو المجلات الاجنبية ، وبها صور وبجانبها الكتابة تعليق على الصورة أو عنوان عن خبر ما , قد تكون بلغة غير الإنجليزية وبالطبع ليس الجميع باستطاعته ترجمة هذه الكتابة ، ولذلك نستعرض تطبيق رائع ومفيد للجميع , وهو تطبيق TranslateZ الذي يقوم بترجمة الصور و الترجمة الصوتية و الكتابية.


فهذا التطبيق يوفر الوقت الكثير للترجمة ، فقط عن طريق هاتفك الاندرويد عليك بتصوير الصورة ثم اختيار لغة الترجمة وهو سيقوم بترجمة فورية وسريعة للنص الموجود على الصور , التطبيق يحمل الكثير من المميزات وهو سهل الاستخدام للجميع.

مميزات التطبيق :

  • التطبيق يدعم الترجمة بعدد 70 لغة عالمية من ضمنها اللغة العربية.
  • التطبيق يدعم قراءة والاستماع الى الترجمة بعدد 44 لغة عالمية.
  • يحصل المستخدم على ترجمة فورية وسريع فقط عن طريق تصوير الصور ثم يقوم التطبيق بعملية الترجمة.
  • يمكن للمستخدم القيام بتحرير ترجمة الصور , مثل حذف جزء منها أو نسخها أو حفظها.
  • يمكن للمستخدم مشاركة الترجمة على الفيس بوك أو ارسالها بالبريد الالكتروني ، أو حفظها في الدروبوبكس عبر الانترنت.
  • التطبيق يوفر ترجمة فورية وسريعة.


2_ تطبيق Wallcraft Pro :

الخلفيات الجميلة وذات الدقة العالية تجذبنا دائماً لتنزيلها و وضعها كخلفية للشاشة الرئيسية او شاشة القفل ولكن التنزيل قد يكلفك الكثير من الدقة المستنزفة اثر التنزيل وستضيع جودة الصورة وايضا ستضيع جمالية الصورة واحيانا لا تستطيع تنزيل الصور من الانترنت بالاصل ، لذلك تطبيق Wallcraft هو الحل لجميع هذه المشاكل.


تطبيق Wallcraft Plus  ليس عليك البحث عن الخلفيات على الويب بشكل مرهق ، كل ما عليك فعله هو الحصول على خلفيات 3D و 4k عالية الدقة من نوعك المفضل ببضع نقرات.

قم بتزيين شاشتك الرئيسية و شاشة القفل ، بينما تستخدم خلفيات حية مختلفة واحد للشاشة الرئيسية وواحد لقفل الشاشة استكمل شاشتك بخلفية حصرية ، لأنه يتبع اتجاه عالم اليوم ويوفر لك خلفية من الدرجة الأولى.


ميزات تطبيق Wallcraft Plus :

  • تحديث يومي.
  • التطبيق يقوم بتحديث الصورة باستمرار ليقدم لك كل ما هو جديد. بسيط وأنيق.
  • احصل على نوع الخلفيان العالية الدقة المفضل لديك بنقرات قليلة وبسهولة تامة.
  • حفظ البطارية والموارد. وفر طاقة البطارية وحركة مرور الإنترنت دون التأثير على جودة الصورة.
  • تطبيق خفيف الوزن.
  • ستستخدم التطبيق بأقصى سرعة دون استهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ، ولا داعي للقلق بشأن بطء تحميل الصورة.
  • يقدم لك الخلفيات والصور بدقات عالية مثل 2k و3D.
  • تخصيص وترتيب الصور في مجموعات مخصصة لتسهيل ايجاد نوع الصور التي تريدها بسهولة.

3_ تطبيق FitOn pro :

يهدف FitOn إلى أن تكون الخدمة على غرار Netflix لمقاطع الفيديو للتمارين، حيث تقدم مجموعة واسعة من فصول تمارين الفيديو، مع تقنيات وأهداف تدريب متنوعة. التدريبات التي تضم تدريبات متواترة عالية الكثافة، أو الرقص، والدروس المصممة لأهداف التمرين المختلفة والأطر الزمنية تميّز هذا التطبيق.


يأتي تطبيق FitOn بفيديوهات تعليمية بالصوت وتسمح لك بتحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول إلى دليل تمرين محمول، مع دروس يسهلها مدربون مشهورون.

يعمل تطبيق FitOn كمورد لا يصدق للمستخدمين الذين يتطلعون إلى القيام بتدريب القوة وكمال الأجسام ، و يتوفر على قاعدة بيانات تمارين تحتوي على الآلاف من الإجراءات الروتينية مرتبة حسب جزء الجسم المستهدف، ويأتي بتعليمات تفصيلية، ومخطط تمرين، وسجل التمرين، ومتتبع التقدم، والعديد من المؤقتات والخيارات والمزامنة مع ملف التعريف الخاص بك.


4_ تطبيق Creative App pro :

تطبيق Creativeapp عبارة عن تطبيق جميل لتخصيص هاتفك ويتوفر على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها. وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا سواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات، وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير. بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. 


علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق CreativeApp يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم، يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة ، و هناك خيار آخر يوفر بك إمكانية إظافة لقطات الشاشة على مجموعة من قوالب الهاتف المتنوعة بنقرة واحدة.


تطبيق Creative app المثير للاهتمام يمكن من أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.


5_ تطبيق S-movie :

تطبيق S-movie هو عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية السنمائية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.


التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين أقسام التطبيق و إختيار الصنف الذي تريد مع مراعات البحث بخدمات السينما حسب السنة و سيظهر كل الأعمال الفنية لكل سنة على حدى ، وما يميز التطبيق أنه يخول لك مشاهدة كل ما تريد مترجم بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق TranslateZ Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Wallcraft Pro
  3. رابط تحميل تطبيق FitOn Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Creative Pro
  5. رابط تحميل تطبيق S-movie

تعليقات