القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022

مرحبا متابعينا الكرام نعود لكم بمقال جديد على موقعكم "منير تيك" الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فتدوينتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك وتعد الأروع والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من تعطيك حماية مطلقة لهاتفك ، ومنها نسخة انستجرام معدل بمميزات خرافية ، و الأخرى نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Insta X
  • تطبيق Play it pro
  • تطبيق Geeky tools pro
  • تطبيق Drama Live pro
  • تطبيق Bloatware remover

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022

1_ تطبيق Insta X :

تطبيق Insta X فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك ، كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح.

كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.

2_ تطبيق Play it :

تطبيق Play it هو عبارة عن مشغل فيديوهات وموسيقى يسمح لك بمعاينة أي فيديو أو فيلم تشاء على هاتفك الأندرويد ، ويعمل هذا التطبيق بتوافق كلي مع أغلب صيغ الفيديو وأشهرها، بما في ذلك AVI 3GP ،M4V ،MOV ،MP4 ،WMV ،RMVB ،MKV ،TS ،MPG وFLV.

وكل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار أي فيديو على جهازك، والاستمتاع بمشاهدته على شاشة هاتفك. من بين أهم الخصائص وأكثرها إثارة أنه يتيح لك إمكانية التقاط صور للشاشة تخص لحظاتك الأكثر إثارة في الفيديو الذي تكون بصدد مشاهدته وحفظها على معرض الصور الخاص بهاتفك.

بالإضافة إلى ذلك بإمكانك مشاهدة الفيديو في شاشة كاملة أو مصغرة كما يمكنك من مشاهدة الفيديو بصيغة عائمة حتى تتمكنك من متابعته بكل أريحية، كما سيكون بإمكانك أيضا معاينة كل المعلومات التي تخص الملفات التي تكون بصدد مشاهدتها ، بالإضافة إلى ذلك بإمكانك التحكم في مستوى السطوع والحجم، وحتى جعل الفيديو يشتغل بالعرض البطيء أو السريع.

3_ تطبيق Geeky tools pro :

نستخدم جميعنا الإنترنت في معظم أجزاء حياتنا، من التسلية عن طريق تحميل تطبيقات او تصفح مواقع مختلفة، وغيرها من الأشياء المهمة، هذا جيد للغاية ولكن للأسف لا يزال يعاني من مشكلة كبيرة وهي الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الموجودة فيه والتي تنتقل إلى هواتفنا أثناء استخدام الإنترنت ما يتسبب بالكثير من المشاكل. 

لذا يأتي دور هذا التطبيق Geegy itools Pro من خلاله الحصول على كل الحماية التي تريدها على هاتفك الذكي حيث كل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك ومن ثم تثبيتها عليه كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر لتحصل على الكثير من الخيارات الرائعة مثل المسح بشكل يدوي عن طريق الدخول إلى التطبيق بالإضافة إلى مسح التطبيقات والملفات التي تم تحميلها بالإضافة إلى حماية هاتفك من الفايروسات مع إمكانية معرفة الصلاحيات التي يأخدها كل تطبيق ، بفضله تتصفح هاتفك بأمان تام بعيد عن مخاطر الأنترنت.

4_ تطبيق Drama :

سبق و أن تطرقنا لهذا التطبيق لكن بنسخته المجانية التي كانت لا تخلو من مشاكل أبرزها الإعلانات ، لهذا ارتأينا أن نوفر لكم نسخة جديدة خالية من أي مشاكل و ستحصلون على راحة في الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري، ، و يمكنكم الإطلاع على مميزات تطبيق Drama عبر هذا الرابط : Drama


5_ تطبيق Bloatware Remover :

يقوم تطبيق Bloatware remover بـشئ جميل حيث أنه يستطيع حذف التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع نظام الهاتف أو يمكنك تعطيلها و كذلك يقوم بمسح ملفات الكاش Cashe ليعطيك مساحة على الهاتفو تستطيع استخدامها ، و لكن أذا قمت بحذف أي تطبيق فإنه يقوم بحذفه نهائياً أي انك لا تستطيع استخدامه مره أخرى سوى من خلال تحميله مره أخرى و إعادة تثبيته أما أذا قمت بتعطيل تطبيق معين فإنه يقوم بوقفه من التطبيقات المستخدمة ليجعل الهاتف يعمل بشكل أسرع ولكن يظل التطبيق موجود عليطى الهاتف بكامل ملفاته و مساحته.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول InstaX
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Playit Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Geeky tools Pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Drama Live Pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Bloatware Remover

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحياتي لك ايها الاصل الطيب انا افضل ان اتابع نشاطك و كل ما هو جديد من هذه الصفحة ... تابع و استمر

    ردحذف

إرسال تعليق