القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لن تصدق انها مجانية

 أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لن تصدق انها مجانية

أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لن تصدق انها مجانية
أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لن تصدق انها مجانية لكل هاتف اندرويد لابد ان تقوم بتحميلها الان ، انها من اروع التطبيقات الموجوده فى جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتحميلها لكها.


دائما ما نقولها بشكل متواصل ان جوجل بلاي يوجد به اكثر من 2 مليار ونص تطبيق و يتم تنزيل يوميا اكثر من 60 التطبيق فسنقم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Truecaller Pro
  • تطبيق Spofify Pro
  • تطبيق Spotiflyer Pro
  • تطبيق Panda Compressor Pro
  • تطبيق Tiktok Pro
  • تطبيق Instasquare Pro
  • تطبيق Graffiti Unlimited
  • تطبيق Ccleaner Pro

أفضل 8 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022


1_ تطبيق Truecaller Pro :

بعض الأحيان نتوصل برسائل في الواتساب من أشخاص مجهولين الهوية ولا نعرف من هم ، و حتى صورة البروفايل فارغة ، فمذا سنفعل إذن !!

كل ما عليك تحميل تطبيق Truecaller الشهير بمعرفة أرقام الهواتف المجهولة بنسخته الأخيرة أضاف هذه الميزة حتى على تطبيقات الدردشة كتطبيق Viber و Line و Whatsapp ، فكل ما عليك التوجه لإعدادات التطبيق ومن ثم إلى 'عام' ثم تفعل خيار Messaging Apps ، وإنسى موضوع متصل مجهول أو مراسل مجهول.
رابط تحميل التطبيق Truecaller Pro

2_ تطبيق Spofify Pro :

واحد من أفضل خدمات البث الموسيقي عبر العالم إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، بحيث يتوفر على مكتبة موسيقية ضخمة تضم أزيد من 40 مليون تسجيل موسيقي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية المنتشرة عبر العالم وتنمو هذه المكتبة بشكل يومي ويضاف إليها الآلاف من الأغاني الموسيقية كل يوم.

انطلقت هذه الخدمة الأولى من نوعها في أكتوبر من العام 2008 في السويد وتحديدا في عاصمتها ستوكهولم، وكانت حلًا محتملا للتغلب على عمليات قرصنة المحتوى الموسيقي لتشكل نقلة نوعية في مجال صناعة الموسيقى عبر العالم. وهنا أصبح العرض مغريًا للأشخاص الذين يتذرعون بالسعر الباهض للأسطوانات الموسيقية، و حتى المتاجر الرقمية مثل آيتونز iTunes الذي يتيح إمكانية شراء أي أغنية بثمن 0.99$.
رابط تحميل التطبيق Spofify Pro

3_ تطبيق Spotiflyer Pro :

الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى لأنها هو أفضل وسيلة لتخفيف الضغط. عندما يتعلق الأمر الاستماع إلى الموسيقى لذا إليك هذا التطبيق الرهيب Spotiflyer الذي هو عبارة عن مخزن للموسيقى الرائعة التي يمكنك أن تجد من خلاله أي ملف الموسيقى.

التطبيق متوافق مع كافة الأجهزة الذكية، و يساعدك على الحصول على الموسيقى من قاعدة بيانات الموسيقى الخاصة بالعديد من المنصات العالمية. التطبيق به أكبر مكتبة موسيقية في العالم  وهو يتيح للمستخدمين تخزين الموسيقى في هاتفك و الاستماع اليها بدون انترنت، وهذه الخدمة متوافقة تماما مع جميع أنظمة الأندرويد.
رابط تحميل التطبيق Spotiflyer Pro

4_ تطبيق Panda Compressor Pro :

تطبيق Video panda compreds هو برنامج مفيد والذي يسمح لك بضغط فيديوهاتك وصورك بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف. فهو على سبيل المثال؛ يتيح لك إمكانية قطع الفيديوهات قبل ضغطها وتغيير امتداداتها لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك.

تعمل علامة التبويب الرئيسية في تطبيق VideoPanda على تقسيم مادتك المتعددة الوسائط إلى فئتين: الفيديوهات والصور. فخيار ضغط الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على ضغط ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اختيار تقطيع الفيديوهات وضغطها بغية التخلص من الأجزاء التي لا تحتاجها والتي لا تعمل سوى على استنزاف المساحة على جهازك.

يسمح لك تطبيق VideoPanda أيضا بإنجاز تقدم سريع في ضغط الملفات وفي نفس الوقت، فإن قسم ضغط الصور سيسمح لك باختيار جودة كل ملف من الملفات المضغوطة. لتقم بكل بساطة باختيار النسبة ومستوى الدقة التي ترغب في حفظه تبعا لها.

من بين أهم الأمور في تطبيق VideoPanda أنه يستطيع ضغط الملفات على شكل دفعات وتعديل دقة كل الصور المختارة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت. فهذا التطبيق ومن دون شك يعتبر خيارا رائعا إن كنت ترغب في تحرير بعض المساحة على ذاكرة جهازك أو تسهيل العملية بغية إرسال الملفات المتعددة الوسائط.
رابط تحميل التطبيق Video Panda Compress

5_ تطبيق Tiktok Pro :

تطبيق Tiktok pro بنسخته الأخيرة هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه.

لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى إنشاء حساب، الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكن أن تكتمل من خلال إنستجرام، الفيسبوك، أو جوجل. كما أن هاته النسخة تدعم تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من TikTok بدون العلامة المائية! فما عليك سوى الضغط على زر التنزيل، وستبدأ مهمة التنزيل تلقائيًا ، وتحفظ الفيديو بسهولة على هاتف Android الخاص بك ، و أيضا يظهر محتواك للأمركيين فقط بهذه الطريقة ستتمكن بالاستمتاع بالمحتوى الأجنبي فقط.
رابط تحميل التطبيق Tiktok Pro

6_ تطبيق Instasquare Pro :

تطبيق Instasquare سيمكنك من تعديل صورك بطريقة سهلة وسريعة. فإذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتعديل الصور وإضافة بعض اللمسات النهائية عليها قبل مشاركتها مع الأخرين فستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط. ويتميز التطبيق  بطريقة إستعمال بسيطة، أضف إلى ذلك أن إتمام عملية التعديل ككل لاتستغرق إلا بضع ثوان.

ففي البداية، سيكون عليك أن تختار الصورة التي ترغب في تعديلها، حيث يمكنك أن تحدد أي ملف صور مخزن على جهازك أو أن تلتقط صورة في الحال، ومن ثمة ستبدأ المتعة. هناك أيضا العديد من أدوات التعديل المتاحة على Instasquare والمعدة سلفا، ويمكنك تلوين صورك بألوان زاهية تزيد من رونقها، أو اللهو بها من خلال المؤثرات المعتادة أيضا الثيمات و القوالب المعدة مسبقا.

كما يمكنك حتى أن تكتب رسائل باستخدام خطوط وألوان مختلفة. وتتمثل الخطوة الأخيرة في اختيار واحدة من الخلفيات لتزين بها إبداعك. هو إذن تطبيق مثالي لإضفاء لمسة خاصة على صورك، وتبين حسك الفني قبل أن تنقر على زر المشاركة. فلتجرب إذن هذا التطبيق الرائع.
رابط تحميل التطبيق Instasquare Pro

7_ تطبيق Graffiti Unlimited :

تطبيق Graffiti Unlimited يمكنك من وضع علامتك التجارية أو لوجو خاص بك كإعلان على القطارات ، مترو الأنفاق ، الترام ، الشاحنات وشاهدها تدور في فيديوهات حقيقية و يمكنك استخدام هذه الفيديوهات لحملاتك الاعلانية او انترو لقناتك.
رابط تحميل التطبيق Graffiti Unlimited

8_ تطبيق Ccleaner Pro :

واحد من أكثر تطبيقات الصيانة استخداما و شعبية التي يمكن أن تجدها في ويندوز، الآن هناك تطبيق رسمي من Piriform لأجهزة الأندرويد، و التي تسمح لك بأن تقوم بنفس العمليات التي تقوم بها النسخة المكتبية ، ويعمل للأندرويد بشكل بسيط مشابه لشقيقه المكتبي و يمكنك فقط أن تضغط زر 'التحليل' وفي ثوان معدودة سيخبرك التطبيق عن حجم الذاكرة التي يمكنك ان تحررها ومن أي يمكنك تحريرها.

يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تستمر في العملية، يمكنك أن ترى ماذا سينظف CCleaner pro ، و بطبيعة الحال يمكنك أن تقرر في آخر لحظة إذا كنت تريد أن تستمر في تنظف جهازك أم لا. بالإضافة لهذه الوظائف، يتيح لك هذا التطبيق أن تمسح أي تطبيق من واجهته المريحة.

و أخيرا و ليس آخرا، يمكنك أن ترى كيف يستخدم هاتفك الأندرويد وحدة معالجته المركزية، ذاكرته العشوائية، ذاكرته الداخلية و بطاريته. تطبيق Ccleaner pro هو أداة صيانة ممتازة تتيح لك الحفاظ على هاتفك الأندرويد صحيا و سريعا، تيقوم به النسخة الموجهة للويندوز.
رابط تحميل التطبيق Ccleaner Pro

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات