القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق استعادة و استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد 2022

 تطبيق استعادة و استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد 2022

تطبيق استعادة و استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد 2022
تطبيق استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال من موقع منير تيك كيفية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة بطريقة سهلة جدا، عند إجراء ضبط إلى حالة المصنع او فورمات لهاتف محمول فإن أكثر ما يسبب إزعاجًا للمستخدمين هو ضياع جميع أرقام جهات الاتصال و مسح دفتر عناوين هاتفك، ولكن مع التقدم التكنولوجي هناك العديد من الوسائل في الهواتف الذكية سواء كانت هواتف أندرويد أو أيفون، والتي تساعد على استرجاع ارقام الهاتف المحمول دون الحاجة إلى برامج، وهذا ما سوف نتعلمه معًا في السطور التالية.


محتوى المقال :

  • استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة SIM
  • استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف

تطبيق استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد

بفضل تطبيق Backup & Recover Delete contact ستتمكن من استعادة جميع ارقام هاتفك المحذوفة والموجودة على جهازك بكل سهولة.

إذا كنت قد حذفت الأرقام من هاتفك بالخطأ او ربما تكون قد فقدت ارقام الهواتف بعد عمل فورمات للجوال او حتى بعد تغيير الهاتف الى هاتف آخر أو تمت سرقت الهاتف منك ، فحتما أنت تحتاج هذا التطبيق.


تطبيق لاسترجاع ارقام الهاتف
تطبيق استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد


هذا التطبيق سوف يساعدك على استعادة جهات الاتصال المفقودة التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ، يعمل حتى بعد فرمطة الجهاز.


مميزات الطبيق :

  • استرجاع ارقام الهاتف.
  • استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف.
  • استرجاع الاسماء المحذوفة.
  • استيراد الاسماء من البطاقة الى الهاتف.
  • نسخ الاسماء من الهاتف الى البطاقة.

سيساعك هذا التطبيق في عدة أشياء ، أو استرجاع أرقامك المحذوفة ، ثم إمكانية عمل ملف النسخ الاحتياطي وإعادة جهات الاتصال إلى دفتر العناوين مع جميع المعلومات ذات الصلة ، بالإضافة إلى أنه إذا كان دفتر الأرقام الخاص بك في هاتفك يتوفر على العديد من جهات الاتصال المكررة؟ لا فهو يقوم بإزالة جميع جهات الاتصال المكررة من هاتفك والحفاظ على دفتر العناوين نظيفًا ، كل ما عليك فعله هو اختيار ميزة المزيل المكرر من شاشة التطبيق وسيقوم بفحص هاتفك وحذف جميع جهات الاتصال المكررة بسرعة.

تطبيق لاسترداد واسترجاع ارقام الهاتف بعد الفورمات
تطبيق استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة للأندرويد

هذا التطبيق من أروع ما يكون حيث يمكنك من استرجاع أرقام الهاتف التي قمت بحذفها ، فكل منا قد يكون قد وقع له مثل هذا المشكل في هاتفه النقال ، حيث أحيانا تقوم بحذف بعض الأرقام أو يتم حذفها بدون تدخل منك ولا تعرف ماذا تفعل. لذلك فهذا التطبيق يمكنك من استرجاعها بدون أي مشاكل ، فبعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف تجد عدة خيارات فيها وأول خيار هو امكانية عمل نسخ احتياطية لأرقام الهاتف او القيام بنقلها إلى هاتف آخر بدون أي مشاكل. مع إمكانية استرجاع ما هو محذوف.

مع هذا التطبيق لن تخشى أن تفقد أي رقم ، يمكنك ببساطة إنشاء نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك إذا لم تفقد أيًا منها حتى الآن ، ولكن إذا فقدت بالفعل أي أرقام أو قمت بحذف واحد أو كل جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الأخطاء ، يمكنك أيضًا استعادتها جميعًا بنقرة واحدة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق من هناهنا

تعليقات