القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لازم تكون في هاتفك

أفضل 6 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لازم تكون في هاتفك

أفضل 6 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022 لازم تكون في هاتفك
أفضل 6 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

في هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل 6 تطبيقات الأندرويد لعام 2022 لازم تكون في هاتفك ، إنها من أروع التطبيقات الجديدة الموجودة في جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتثبيتها على هاتفك.


دائما ما نقولها بشكل متواصل ان جوجل بلاي يوجد به أزيد من 3 مليار تطبيق و يتم تنزيل يوميا اكثر من 80 تطبيق ، فلهذا سنقوم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Photo map
  • تطبيق Vigilante
  • تطبيق Boom Pro
  • تطبيق VLLO Pro
  • تطبيق Siri
  • تطبيق Change meter

أفضل 6 تطبيقات اندرويد Android لعام 2022

1_ تطبيق Photo map :

أثناء السفر أو التجوال في منطقتك، وبالاستعانة بهاتفك الذكي يمكنك التقاط ما شئت من الصور، ومع مرور الأيام تُصبح هذه الصور والمناطق ذكرى من الماضي، ويسعى الشخص جاهدًا بالاحتفاظ بهذه الذكرى، لحسن الحظ لم تترك التطبيقات مجال إلا ودخلته، فإذا نسيت مكان أخد صورة ما ، فيمكنك الاستعانة بهذا التطبيق الجديد Photo Map والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد.

التطبيق يقدم لك خدمة تعرض صورك المُلتقطة والمحفوظة في خدمة “صور قوقل” من على خريطة رائعة وسريعة الاستجابة، وبذلك لن تفقد ذكرياتك ومتى وأين التقطت صورك، فضلًا عن مساعدته في العثور على  مواقع رائعة مرة أخرى، بحيث يمكنك التنقل من موقع إلى آخر بالترتيب الزمني، وهناك خيار مشاركة الصور مباشرة مع الأصدقاء، على أن يتم عرض هذه الصور لجميع مستخدمي التطبيق، وبذلك يكون تطبيق اجتماعي من نوع آخر.

2_ تطبيق Vigilante :

هناك العديد من التطبيقات تتجسس على المستخدم عن طريق الكاميرا والميكرفون ، حيث لا يمكن معرفتها إلا عن طريق هذا التطبيق Vigilante ، عندما نثبت أي تطبيق نوافق على الصلاحيات مباشرة ، وهذا غير صحيح لذلك علينا الإنتباه إلى الصلاحيات قبل تثبيت التطبيق.

لكن أصدقائي Vigilante جاء لكشف التطبيقات التي تفتح الكاميرا والميكرفون ، وبذلك نستطيع معرفة هذا النوع من التطبيقات الخطيرة ، حيث تظهر لمبة خضراء على شاشة الهاتف مع ورود إشعار يبين أن هنالك تطبيق فتح الكاميرا والميكرفون ، حيث أن التطبيق مجاني ويمكن تحميلة وتثبيته على هاتفك الاندرويد.

3_ تطبيق Boom Pro :

التطبيق boom Pro هو أحدث إصدار من هذا البرنامج  ، وهو الإصدار الذي يأتي إلى الويندوز للمرة الأولى  . والميزة الأكثر لفتا للانتباه فيه هو ما يسمونه "الصوت المحيطي السحري ثلاثي الأبعاد" لتقديم تجربة صوت أكثر واقعية وغامرة.

يتم إعداد Boom 3D تلقائيًا عند تشغيله لأول مرة على هاتفك ، بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي أيضًا على العديد من المؤثرات الصوتية التي يمكنك التحكم فيها من  إعدادات البرنامج. اعتمادًا على نوع المحتوى الذي تستمع إليه ، أو النوع الموسيقي ، ستحتاج إلى اللعب بكل هذه الخيارات حتى تحصل على الصوت الذي يناسبك.

4_ تطبيق VLLO Pro :

تطبيق VLLO Pro هو محرر فيديو قوي يوفر لك جميع المميزات التي تحتاجها عند تحرير الفيديو مثل : التحكم في طول وعرض الفيديو والرسوم المتحركة التي تمر بداخل الفيديو ، ويحتوي على أكثر من 1000 من ملصقات الحركة وأكثر من 60 نصوص للحركة ، قوالب محددة مسبقا.

ويمكن إدراج موسيقى بخلفية الفيديو أو أي مؤثرات صوتية أو تسجيل صوتي يمكنك أيضا التحكم في سرعة مقاطع الفيديو و إنشاء صور متحركة داخل الفيديو ، والكثير من المميزات في تطبيقات تعديل الفيديو VLLO.

يحتوي التطبيق ايضا على خطوط كثيرة وخلفيات رائعة وملصقات كثيرة وجميلة يمكنك إدراجها في مقطع الفيديو والتحكم بها بسهولة ويحتوى على ضبط لمقطع الفيديو مثل سطوع الشاشة والدقة ونسبة الوضوح والتباين والإضاءة وتعديل الألوان بعد الإنتهاء من إنشاء المقطع الخاص بك أو تعديل فيديو يمكنك أن تقوم بحفظه ومشاركته بسهولة وبالدقة التي تريدها إلى مواقع التواصل الإجتماعي مثل / الواتساب والفيس بوك ويوتيوب ... وغير ذلك.

5_ تطبيق Siri for android :

طبيق سيري siri يعد للتحكم في الهاتف عن طريق الصوت ، تطبيق سيري للاندرويد بالعربي هو شبيه بتطبيق سيري للايفون بصوت شخصية ( رفيق - مساعد شخصي باللغة العربية ) وسوف أعرض لك بعض المعلومات عنه و مميزاته.

تطبيق سيري للاندرويد ، يعد هذا من أفضل التطبيقات التي استخدمتها شخصيا ، نظرا لأن التطبيق متعدد الاستخدامات للغاية ، فهو أفضل بديل لتطبيق Google Assistant ، مع التطوير ، سيصبح تطبيق مساعد الصوت Companion أحد أفضل التطبيقات المساعدة لمستخدمي هواتف Android. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات ، بما في ذلك إحضار آخر مواعيد مباريات كرة القدم ، ويمكنه أيضا إحضار أخبار كرة القدم المصرية ، فقط نطق " call to that " وسيتصل بك التطبيق ويتصل بك على الفور كما أنه يميز ما إذا كان يرسل الرسائل من خلال تطبيق المراسلة أو خلال تطبيق WhatsApp على هاتف Android.

من Careem لديه العديد من الوظائف في التطبيق ، مثل طلب السفر من والحصول على أسعار المنتجات ، وضبط منبه الهاتف ، والبحث عن أي شيء تريده الميزة الأبرز للتطبيق . التحكم في وظائف الهاتف ، مثل فتح تطبيق معين ، أو ضبط المنبه ، أو وضع الهاتف في الوضع الصامت.

يعد تطبيق Voice Assistant Companion أحد أفضل تطبيقات المساعد في هاتف Android يجب أن تجرب هذا التطبيق وتجربة التحدث بلهجتك ، سواء كانت لهجة مصرية أو لهجات أخرى يمكن أيضا استخدام رفيق عبر زر الصفحة الرئيسية أو عبر أداة صغيرة لسهولة الاستخدام.

6_ تطبيق Charge Meter :

تطبيق Charger meter يتيح لك قياس تيار الشحن الخاص بهاتفك حتى لا يحدث انفجار لقدر الله في حالة كان الشاحن غير أصلي سيخبؤك بذلك ، ويمكنك قياس سعة البطارية الحقيقية و أيضا الإطلاع على سرعة التفريغ و سرعة استهلاك البطارية ، ويمكنك معرفة الوقت المقدر لشحن هاتفك.

واجهة التطبيق بسيطة جدا ، يظهر لك التفاصيل الضرورية في واجهة واحدة ، و ستجد في أعلى التطبيق عداد يوضح لك الاستهلاك الحالي للبطارية بالإظافة إلى سرعة الشحن ، بصراحة تطبيق مفيد جدا لهواتف الأندرويد لمعرفة اي شاحن او كايبل أفضل لشحن هاتفك للحفاظ على صحة بطارية هاتفك لتدوم أطول.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Photo map
  2. رابط تحميل تطبيق Vigilante
  3. رابط تحميل تطبيق Boom pro
  4. رابط تحميل تطبيق VLLO pro
  5. رابط تحميل تطليق Siri For Android
  6. رابط تحميل تطبيق Charge meter

تعليقات