القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022 بكل مميزاتها عليك تجربتها

 أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022 بكل مميزاتها عليك تجربتها

أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022 بكل مميزاتها عليك تجربتها
أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022 بكل مميزاتها عليك تجربتها

مرحبا بالجميع ، نعود لكم بتدوينة جديدة على مدونتكم المختصة في تطبيقات الهواتف الذكية ، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي ، بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية،

وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة، فتطبيقات اليوم مكونة من أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022 بكل مميزاتها عليك تجربتها، لأنها تستحق مكانة بين تطبيقاتك المفضلة ، وسنتطرق لشرحها مفصلا من خلال الأسطر أسفل.

محتوى المقال :

  • تطبيق Big Emoji Pro
  • تطبيق 1.1.1.1
  • تطبيق Avatarify Pro
  • تطبيق FaceApp Pro
  • تطبيق Vidmate Pro
  • لعبة Street walker Pro

أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2022

1_ تطبيق Big Emoji Pro :

بالطبع يتوافر العديد من الملصقات عند البحث بداخل متجر جوجل بلاي إلا أننا نقدم لك واحد من أفضل تطبيقات الملسقات ، يأتي تطبيق “Big Emoji” وذلك لأنه يعتبر أكثر التطبيقات تميزاً من ناحية الملصقات، تم إنشاء وتطوير التطبيق بهدف إنشاء ملصقات واتساب، حيث يتوافر التطبيقات على ملايين الملصقات التي بإمكانك نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء عبر واتساب.

مميزات التطبيق :
  1. ملصقات التهنئة بالأعياد (عيد الميلاد، وغيرها)
  2. ملصقات الأنمي.
  3. ملصقات الميمات.
  4. ملصقات مرتبطة بالهند.
  5. ملصقات مخصصة للأطفال.
  6. ملصقات للحيوانات الأليفة.
  7. ملصقات للمشاهير.
  8. ملصقات كالرموز التعبيرية.
  9. ملصقات واتس اب متحركة.

2_ تطبيق 1.1.1.1 :

أطلقت شركة كلاودفلير Cloudflare خلال هذا الأسبوع تطبيق جديد يحمل اسم 1.1.1.1: Faster & Safer Internet يسهل استخدام خدمة DNS الخاصة بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS.

تم إطلاق خدمة1.1.1.1 DNS من قبل كلاودفلير خلال شهر أبريل الماضي لتسريع تصفح الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية على بيانات المستخدمين لتنافس خدمة جوجل الشهيرة Google Public DNS، بل تعتبر أسرع منها بنسبة 50% حسب تحليلات موقع DNSPerf.

مع أكثر من 1000 خادم حول العالم  تعتبر 1.1.1.1 أسرع مزود خدمة DNS حيث أنها الأسرع من أي منافس لها، ووفقًا للاختبارات فإن خدمة كلاودفلير تعطي زمن استجابة حوالي 15 ميللي ثانية وهو أسرع من زمن استجابة خدمة جوجل التي تعطي 43 ميللي ثانية وخدمة OpenDNS التي تعطي 23 ميللي ثانية.

تعمل خدمة DNS وتطبيق 1.1.1.1 من كلاودفلير على الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال حذف جميع السجلات في غضون 24 ساعة وهذا سيمنع الشركات المزودة لخدمات الإنترنت من تتبع سلوك المستخدم والتطفل عليه، بالإضافة أن كلاودفلير لا تبيع بيانات مستخدمي خدمتها لاستهدافهم إعلانيًا من قبل الشركات والمؤسسات التجارية.

3_ تطبيق Avatarify Pro :

تطبيق Avatarify Pro هو عبارة عن برنامج تحرير يسمح لمستخدميه بتحريك الصور والصور المرغوبة، ويساعد في إنشاء محتوى محرر واقعي باستخدام برنامج يعمل بواسطة API. تم تطويره بواسطة LimoApp gms.
إنه يعمل عن طريق استخدام الصورة الثابتة على وجه المرء ، مما يجعلها تبدو وكأنها شخص آخر. يمكن للمرء استخدام Avatarify Pro على تطبيقات مؤتمرات الفيديو التابعة لجهات خارجية وجعلها تبدو كما يريدون.

إنه يعمل عن طريق استخدام شبكة عصبية اصطناعية تسمى First Order Motion Model حيث تجعل الصورة تتحرك. يكتشف Avatarify apk حركات وجه المستخدم باستخدام كاميرا أجهزتهم الإلكترونية.
 
يتسبب هذا الاكتشاف في الحصول على صورة محررة من الدرجة الأولى. ينتج تطبيق Avatarify apk صورة ذات مظهر واقعي للغاية مع مزامنة حركات العين والفم بشكل كبير. إنه يساعد الناس على صيد السلور لأشخاص آخرين من حولهم بحيث لا يعرفون أبدًا أن الصورة قد تم تحريرها أو تحويلها إلى شيء ليس كذلك. إنها تقنية متقدمة تتأكد من أن عامة الناس يمكنهم بسهولة استخدام ميزات تطبيق Avatarify Pro.

يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام بألوان زاهية تجذب الكثير من الأشخاص وهي أكثر جاذبية من نظيراتها. جميع خدماتها خالية تمامًا من أي تكلفة، فلاستخدام Avatarify Pro ، يمكن للمرء محاذاة الكاميرا الخاصة به إما كاميرا ويب أو كاميرا هاتف. يجب على المستخدم وضع رأسه في منتصف الإطار على شاشة الجهاز ثم الضغط على “C” لمعايرة الوضع. يمكن للمرء بعد ذلك تحديد أي صورة رمزية يرغبون في التغيير إليها. يحتاج تطبيق Avatarify Pro إلى إذن للوصول إلى إعدادات تخزين الهاتف والوسائط أو ملف الصور والاتصال بالإنترنت وخيار الكاميرا.

يمكن للمرء تحديد الصورة الموجودة بالفعل في ألبوم الهاتف. يمكن اقتصاص هذه الصور المحددة مباشرة من التطبيق. يمكن للمرء مشاركة التعديلات على أي منصة وسائط اجتماعية مثل Instagram أو Facebook أو أي تطبيقات مراسلة مثل WhatsApp أو telegram وما إلى ذلك.

4_ تطبيق Faceapp Pro :

تطبيق Faceapp Pro النسخة الاحترافية لصنع صور جذابة لوجهك عزيزي المستخدم، تم تصميمها من قِبل إستوديو Wireless Lab للأندرويد و تم نشرها في جوجل بلي. يعمل تطبيق فيس اب بدعم من AI عالي الفعالية، على التعرف بسهولة على وجوه الشخص وإجراء تغييرات خاصة عليه.

يتم تضمين العديد من الأوضاع المختلفة في هذا التطبيق الفريد الذي يقوم كل وضع بتغيير الصور بطريقة فريدة. اجعل وجهك أكبر سناً أو أظهر نفسك أصغر سنًا لعدة سنوات، وبالإضافة إلى ذلك يوفر الذكاء الإصطناعي هذا التطبيق البسمة في الوجه و يمكنك وضع ابتسامة عميقة وجذابة على وجهك من خلال اختيار ذلك.

لا ينتهي وصف هذا التطبيق هنا فقط لأن واحدة من أهم الميزات الفريدة  و المتعة هو تغيير الوجه للجنس الآخر! من الأفضل أن تعرف أن التغييرات التي أجريت على الصور طبيعية للغاية وواقعية و من الصعب ملاحظة تدخل الذكاء الاصطناعي في الصور.

5_ تطبيق Vidmate Pro :

تطبيق Vidmate هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie  و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى.


هذا التطبيق أوصي به للغاية حيث ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيديو ذلك بالإضافة لميزة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية. في الواقع يتيح لك هذا التطبيق على أغلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك.


الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل ، وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.


من بين الخيارات الأخرى في هذا التطبيق، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده ، و ذلك حتى فيما يخص الستوريات الخاصة بواتس آب حيث سيكون بإمكانك تحميلها و أيضا مشاهدتها بشكل متخفي.


يتضمن هذا التطبيق أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق ، إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لك هذا التطبيق.

6_ لعبة Street walker :

لعبة Street Walker واحدة من الألعاب الملحمية موجودة هنا ، لأن من لا يحب معارك الشوارع ، أو على الأقل لعبها في صالات الألعاب قبل 20 سنة من الآن ، لعبة لعبة تذكرنا بأيام الطفولة. لذا استرخ الآن وكن الممثل الرئيسي في كل مشهد من قتال الشوارع ، حسنًا ، كل ما علينا فعله هو السير وهزيمة كل الأشرار الذين يأتون في طريقنا حتى نصل لرأس العصابة في آخر مرحلة من اللعبة.

الامر ليس بالسهل كما تعتقد فستجد في طريقك العديد من قتال شوارع بارعين في فنون الحرب ، لذى يجب عليك الإسترخاء و التركيز لتصل لرئيس العصابة و هزمه لتكسب اللعبة و تكون على عرش قتال الشوارع.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Bigemoji pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني 1.1.1.1
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Avatarify pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Faceapp pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Vidmate pro
  6. رابط تحميل التطبيق السادس لعبة Street walker pro

تعليقات