القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد عليك تجربتها

 أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد عليك تجربتها

أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد عليك تجربتها
أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد عليك تجربتها

نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية ، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي ، بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية.

وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة، فتطبيقات اليوم مكونة من أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد عليك تجربتها لأنها تستحق مكانة بين تطبيقاتك المفضلة ، وسنتطرق لشرحها مفصلا من خلال الأسطر أسفل.


محتوى المقال :

  • تطبيق Applore pro
  • تطبيق Appshut pro
  • تطبيق DNS changer pro
  • تطبيق Badoo pro
  • تطبيق Network monitor mini pro
  • تطبيق Profile picture border pro

أفضل 6 تطبيقات مفيدة وجديدة للأندرويد


1_ تطبيق Applore pro :

تطبيق Applore pro يتيح لك إمكانية تدبير الملفات على هاتفك الذكي، إنه بالأساس مستكشف ملفات يسمح لك بتدبير كل المحتويات المخزنة على هاتفك الذكي، وكذا على تطوير أدائه من خلال بضع الخطوات البسيطة.

إذ يعتبر هذا التطبيق أداة أساسية لكل هاتف أندرويد حيث يساعد في حماية جهازك من التطبيقات الخبيثة والتجسس، و إنه يحافظ على نظافة هاتفك ، ويغلق التطبيقات المهمة ، ويخزن الوسائط الخاصة في القبو ، ويزيل المساحة غير المرغوب فيها ، ويصلح الملفات المكررة / جهات الاتصال ، ويحذف ذاكرة التخزين المؤقت ، ويزيل التطبيقات المجمعة ، ويحسن السرعة والبطارية ، ويخفي / يعطل التطبيقات ، والنسخ الاحتياطي / استعادة التطبيق / الاتصال و اكثر!!

يعمل بطريقة لا تختلف في شيء عن بقية تطبيقات تدبير الملفات. سيكون بإمكانك تدبير ملفات مختلفة، نقلها في غضون ثوان، وتحرير المساحة على هاتفك الذكي من أجل تعزيز أدائه. أيضا قد تقوم العديد من التطبيقات المثبتة على الجهاز بالوصول إلى بياناتك من القطاع الخاص وتعتبر خطرة على خصوصيتك لأنها تسرق المعلومات مثل جهة الاتصال والملفات والموقع الجغرافي للهاتف وما إلى ذلك، و يساعدك التطبيق على معرفة نوع المعلومات التي يصل إليها كل تطبيق حتى تتمكن حذف تلك التطبيقات الضارة. كما يساعد هذا التطبيق على تحسين ذاكرة RAM عن طريق تنظيف الهاتف وملفات البيانات المهملة وجعل جهازك أسرع بكثير للعب الألعاب بسلاسة.

سيساعد الداعم RAM في تحسين عمر البطارية والأداء العام للجهاز. كما أنه يقدم لك ميزة قفل التطبيقات و خزانة سرية  لصورك و فيديوهاتك الأكثر الخصوصية كما أن ميزاته لا تكتفي عند هذا الحد بل هنالك المزيد ندعك تكشتفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر التدوينة كما تجدر الإشارة أنه لمعرفة طريقة تفعيل التطبيق و الحصول على نسخته البرو الكاملة و المفتوحة فيجب عليك مشاهدة فيديو القناة المرفوق بالتدوينة. هو فعلا أداة ممتازة لإدارة الملفات التي توفر العديد من الميزات بالمقارنة مع معظم التطبيقات الأخرى من نفس النوع.

2_ تطبيق Appshut pro :

تطبيق Appshut pro برنامج مفتوح المصدر بنسخته الجديدة  من أجل منع أي تطبيق على جهازك من ٱختيارك من النفاذ إلى الإنترنت ، حيث يعرض عليك من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك ، حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها.

فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا ، ويمكنك بفضل هذا التطبيق، أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها.

وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك. تطبيق مفيد للغاية، حيث يمكنك بفضله أن تمنع أي تطبيق من النفاذ إلى الإنترنت. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل خصائص مثيرة للإهتمام إنطلاقا من إعدادات التطبيق، مثل التوصل بإشعار في كل مرة يحاول فيها تطبيق ما الإتصال بالإنترنت، أو القيام بتدابير معينة عندما تتصل بشبكة WiFi معينة.

3_ تطبيق DNS Changer pro :

تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير DNS (إسم نظام النطاق) بسرعة ودون جهد يذكر ، إنها أداة سهلة الاستخدام والتي تسمح لك بتغيير هذه الإعدادات دونما حاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت، ويحظى بطريقة عمل سهلة جدا: سيكون بإمكانك اختيار DNS الذي ترغب في تصفح الأنترنت انطلاقا منه، ثم النقر على زر 'Start'.

عندما يتحول التطبيق إلى اللون الأخضر، فإن ارتباطك سيكون قد تغير، وستكون قد شرعت في استعمال DNS الذي قمت باختياره. ومن بين الخيارات التلقائية التي يقدمها لك التطبيق، فإنك ستجد خيارات DNS معروفة ومتعددة: Google DNS ،Open DNS ،Yandex DNS ،Level3 DNS، إلخ.

ومن بين الخيارات المتاحة لك لدى رغبتك في تغيير DNS هناك إمكانية اختيار DNS عادي. وكل ما عليك فعله هو ملء الخانتين ليصير بإمكانك استعمال DNS الذي قمت باختياره.  أداة مفيدة جدا، والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G؛ وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت.

4_ تطبيق Badoo pro :

تطبيق Badoo pro عبارة عن تطبيق و موقع مجاني من خلاله يمكنك إنشاء محادثات بين الاشخاص أو الاصدقاء أو أفراد من العائلة أو التعرف على أشخاص جدد في مكان ما قريب او بجوار المستخدم أو حول العالم و التطبيق يوفر للمستخدم خاصية البحث عن الأشخاص و أصدقاء جدد و انشاء صداقات مع اشخاص قريبين من نفس الدولة او المدينة أو في دولة اخري بعيده عن المستخدم وبدء الدردشة معهم على فورا و التطبيق مجاني ولا يتطلب فرض رسوم عند تحميله او استخدامه.

مميزات تطبيق Badoo :
  1. التطبيق مجاني يساعدك على إنشاء علاقات وأصدقاء جدد.
  2. التطبيق يمكّن المستخدم من التعرف على الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  3. يوفر خاصية البحث عن الأشخاص و أصدقاء جدد سواء من مدينتك أو دولتك وفي أنحاء العالم.
  4. التطبيق مجاني ولا يتطلب رسوم عند تحميله أو استخدامه.
  5. يمكن للمستخدم  مشاركة تجاربه و إهتماماته و التعرف على لغات و ثقافات اخرى.
  6. يمكن للمستخدم الدردشة و مشاركة بعض الصور و الفيديوهات.
  7. التطبيق يتميز بوجود اكثر من لغة داخل التطبيق.
  8. التطبيق يدعم وجود الرموز التعبيرية و الملصقات التي تعبر عن حاله المستخدم.

5_ تطبيق Network monitor mini pro :

يعتبر تطبيق Network Monitor Mini Pro من أحسن التطبيقات لحساب الانترنت التي تستهلك خلال استعمالك لهاتفك الذكي، حيث اصبحنا نعاني من مشكلة انتهاء باقة الانترنت سريعا دون ان نعرف التطبيق الذي يستهلك اكبر كمية من الانترنت.

لكن مع استعمال تطبيق Network Monitor Mini Pro اصبح الآن كل ذلك من الماضي، حيث ان الاحصائيات تظهر مباشرة على شاشة هاتفك دون عناء الدخول الى التطبيق والبحث عن اسباب استهلاك باقة الانترنت بسرعة.

الا ان تطبيق Network Monitor Mini Pro رغم مميزاته الرائعة الا انه لا يأتي مجانا، حيث عليك دفع تقريبا للحصول عليه، ولكن موقع (Mounirtech) استطاع ان يوفر لكم النسخة الكاملة من التطبيق.

6_ تطبيق Profile picture border pro :

هل ترى صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات وتجد أنها مميزة؟ من حيث التصميم أو الكتابة واختيار الألوان والحصول على تلك العلامة الزرقاء الجذّابة ؟ هل تريد مثلها؟ اليوم سنوفر لك الأداة التي يمكنها أن توفر لك ذلك! صورة “البروفايل” الخاصة بك على منصات التواصل الالكترونية تعبر عنك و تعكس شخصيتك، فلماذا يتوجب عليك وضع صورة عادية أو تقليدية؟!

تطبيق محرر صورة البروفايل هذا سيساعدك على تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بشكل احترافي!! من خلال هذا التطبيق الذي سيخول لك تعديل صورة البروفايل الخاصة بك بشكل رهيب حيث يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة لإمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور ، حيث بإعتمادك على هذا التطبيق  ستستطيع الآن تصميم صورة البروفايل الخاصة بك، على أي شبكة اجتماعية تريد، يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها في جميع حساباتك، سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك تطبيق الأدوات اللازمة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من أدوات التحرير و من السهل جدًا استخدام التطبيق.

ما عليك سوى إضافة صورة ، وتصفح مجموعة متنوعة من إطارات الصور ومعاينتها مع صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تريدها. ذلك مع العديد من الأدوات التحريرية للتحكم في أدق التفاصيل، الكثير من الفلاتر لاختيار المناسب منها، و مؤثرات مختلفة يمكنك اعتمادها،  ذلك بالإضافة لإمكانة إمكانية الكتابة بخطوط جميلة على الصورة.

فضلاً عن كل هذه المزايا، ستجده تطبيق سهل الاستخدام، دون تعقيدات، سواء كنت خبيرا أم لا، فإنه يوفر لك الأداة المناسبة لتصميم صور بروفايل مميزة حتى و لو كنت تريد صور كما التي توجد على صور الحسابات الموثوقة فستجد هنا أيضا تلك العلامات الزرقاء المميزة بها لإضافتها لصورة البروفايل الخاصة بك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Applore pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Appshut pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث DNS Changer pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Badoo pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Network monitor mini pro
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Profile picture border pro

تعليقات