القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد صدرت لعام 2022

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد صدرت لعام 2022

أفضل 5 تطبيقات اندرويد صدرت لعام 2022
أفضل 5 تطبيقات اندرويد صدرت لعام 2022

باسم الله الرحمن الرحيم ، أهلا و سهلا بزوارنا الكرام ، في هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات صدرت لعام 2022 لازم تكون في هاتفك ، تعتبر من أروع التطبيقات الجديدة الموجودة في جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتثبيتها على هاتفك.


كما هو معروف متجر جوجل بلاي يعج بملايين التطبيقات ولكي تقوم بتجربتها كلها لاختيار الافضل منها أمر مستحيل ، لهذا انشأنا هذا النوقع هذفه تقريبك لاجود التطبيقات على الساحة ، فلهذا سنقوم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Thumbnail maker Pro
  • تطبيق Vid Compact Pro
  • تطبيق Calculator Pro
  • تطبيق Duplicate files Pro
  • تطبيق Hidden Camera detector

أفضل 5 تطبيقات اندرويد صدرت لعام 2022

1_ تطبيق Thumbnail maker Pro :

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ، يُقال أن الصور المصغرة تعمل على تحسين إنجازك ومشاهدات YouTube بأكثر من 50٪. وبالتالي ، السماح لمنشئي المحتوى بكسب المزيد من أعمالهم الإبداعية ، وخاصة أولئك المهتمين بتوسيع اهتماماتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ستعمل الصور المصغرة جيدة التصميم بلا شك على تحسين طرق عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك وعرضها. لهذا السبب ، من المؤكد أن Thumbnail Maker Pro ، مع العديد من ميزاته المفيدة ، سيساعدك على إنشاء عملك المرئي الرائع. ستجد نفسك تستخدمه جنبًا إلى جنب مع Photo Editor Pro Apps وغيرها من تطبيقات تحرير الصور الرائعة. ولكن بدلاً من التركيز على وظائف التحرير الأساسية ، سيسمح Thumbnail Maker Pro للمستخدمين بالاستمتاع بعمليات إنشاء الصور المصغرة المريحة والمجزية.

في الوقت نفسه ، سيجد مستخدمو Android أيضًا تطبيقًا يوفر تطبيقًا مفيدًا لإنشاء أغلفة وسائط اجتماعية ، وميزات رسومية لمنشورات الوسائط الاجتماعية ، ولافتات لقنواتك الخاصة، كل هذا معًا يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات جذب المشاهدين بصريًا إلى محتواهم. وبالتالي ، يمكنك توقع ربح العديد من الفوائد من التطبيق.

2_ تطبيق Vid Compact Pro :

تطبيق Vid Compact Pro تطببق مميز به مجموعة من الخصائص كتحويل الفيديو وتقطيعه ولكن أهم خاصية هي ضغط الفيديو وتقليس حجمه مع الحفاظ على جودته  ليصبح بامكانكم رفع فيديوهات على اليوتيوب او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي  في أسرع وقت وبأقل حجم بدون ان تقل جودة الفيديو او الصوت و هذا ما يجعله من التطبيقات المميزة لتحرير الفيديو بين افضل تطبيقات تحرير الفيديو و صناعة الافلام لهذا العام. 

تطبيق Vidcompact Pro هو برنامج مميز تم تطويره وتقديمه من شركة EnjoyMobi Video Editor Studio لينال اعجاب المستخدمين و يتم تحميله من اكثر من 200 مليون مستخدم , كونه يتضمن خصائص عديدة من تقطيع الفيديو، قص الفيديو، تقطيع الفيديو، ضغط الفيديو. يمكنك أيضا مشاركة فيديوهاتك مباشرة مع أصدقائك عبر التطبيق على انستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب، ضاغط و محول الفيديو لواتساب، يوتيوب،إلخ.

3_ تطبيق Calculator Pro :

بالتأكيد إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات على الاندرويد واحدة من أهم الأشياء التي يحاول دائماً مستخدمي الهواتف الذكية القيام بها وذلك للحفاظ على خصوصيتهم من عبث الأخرين وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات المتواجدة على المتاجر الإلكترونية التي تُمكنك من أن تقوم بقفل تلك الملفات والتي من اشهرها بالتأكيد هو تطبيق قفل التطبيقات الغني عن التعريف وقد قمنا بشرحه من قبل.

إلا أن تطبيق Calculator Pro شكله شكل تطبيق Vmos الذي يوفر لك هاتف وهمي مدمج فيوهاتف لإخفاء الصور والفيديوهات وكذى التطبيقات ، فهو يعمل نفس عمل تطبيق Vmos الهاتف الافتراضي ، ولكن مع ميزة رائعة ومن المؤكد انك لن تجدها في أي تطبيق أخر ألا وهي صغر حجم التطبيق 34 ميجا بايت.

4_ تطبيق Duplicate Files Pro :

كثير من الأحيان نصادف الملفات و الصور و الفيديوهات و المستندات مكررة بشكل مزعج على الهاتف الخاص بنا، مما يجعل المساحة قليلة وممتلئة بأمور غير مهمة ولا داعي لها،كما أنه في حال كون الوسائط المكررة عدد ضخم يصعب على المستخدم التخلص منها لأن ذلك يتطلب الكثير من الجهد و الوقت، علاوة على أننا نقع في خطأ تكرر جهات الإتصال و الأرقام الخاصة بنا عن طريق الخطأ مما يسبب عدم ظهور إسم المتصل ونسيان المعلومات الخاصة به و مشاكل أخرى كثيرة قد تلحق الضرر بنظام الهاتف. 

  1. المشاكل التي يسببها التكرار للهاتف و نظام التشغيل الخاص به : يقلل من سرعة عمل الجهاز و يصيب النظام خلل عام.
  2. إشغال المساحة الفارغة التي قد نحتاجها في أمور ضرورية.
  3. عدم ترتيب الملفات و الوسائط المتعددة.
  4. يجعل امر الحصول على البيانات و البحث أكثر صعوبة لإنشغاله في اكثر من نسخة و كثرة العدد.
  5. يقلل من سعة التخزين للذاكرة الرسمية أو الذاكرة الخارجية SD.

ما هو حل التخلص من التكرار في الهاتف ؟؟
لك الحل البسيط السريع الفعال الذي لا يستغرق في حل المشكلة السابقة سوى بضع ثواني، فكل ماعليك هو تثبيت تطبيق دبلكيت فيلز Duplicate Files Fixer and Remover الذي يقوم بحذف كل التكرار الخاص بالصور و الأرقام و غيرهم بضغطه واحدة فقط ، علاوة على عدم الحاجة لتحديد المكرر فالتطبيق تكلف بكل شيء سواء عملية البحث عن التكرار أو الحذف المباشر.

5_ تطبيق Hidden Camera Detector :

هل تشعر بالأمان أخي القارئ عند ذهابك في عطلة والنوم في فندق ما، أو عند شرائك الملابس ودخولك لغرف التبديل الموجودة لديهم، ماذا لو كنت ضحية للتجسس من ضعاف النفوس؟
حيث أصبح وضع كاميرا صغيرة في أي مكان في أيامنا هذه أمراً بسيطاً للغاية، بسبب توفر كاميرات المراقبة الشبه خفية من شدة صغرها، الأمر الذي يعطي لبعض الأشخاص إمكانية التجسس علينا في أماكن معينة قد نقصدها، ولكن كيف أحمي نفسي من هذه الكاميرات حيث لايمكن لأحد الأستغناء عن الأماكن العامة بشكل كامل.

الحل بسيط جداً فلحسن الحظ من اخترع المشكلة قام باختراع الحل لها، حيث تتوفر في متجر جوجل بلاي تطبيق لكشف كاميرات المراقبة المخفية ويسمى Hidden Camera Detector ولكنها غالية الثمن وغير متوفرة في كل مكان أي يصعب الحصول عليها. 
الجيد في الأمر أن مطوري التطبيقات على الهواتف الذكية قاموا بتصميم تطبيق يستخدم الحساسات الموجودة في هاتفك الذكي ليعمل عمل ذلك المستشعر، وتتمكن من استخدامه دون الإضطرار لدفع مبالغ كبيرة أو أن تبحث عنه طويلاً لتحصل عليه.

حيث سنتحدث اليوم عن تطبيق Hidden Camera Detector والذي يعمل عمل جهاز مستشعر الكاميرات الخفية دون أي تكلفة مادية أو عناء ، و يستخدم هذا التطبيق الهاتف لتحسس الإشعاعات المنبعثة والحقل المغناطيسي الناتج عن هذه الكاميرات، لسوء الحظ قد لاتكون النتيجة دوماَ دقيقة وذلك بحسب الكاميرا المستخدمة وبحسب المشعرات الموجودة في هاتفك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Thumbnail Maker Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني VidCompact Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Calculator Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Duplicate Files Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Hidden Camera Detector

تعليقات