القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مجانية لسنة 2022 - منير تيك

 أفضل 5 تطبيقات مجانية لسنة 2022

افضل تطبيقات الاندرويد الجديد 2022
أفضل 5 تطبيقات مجانية لسنة 2022

باسم الله الرحمن الرحيم ، أهلا و سهلا بزوارنا الكرام ، في هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات مجانية لسنة 2022 لازم تكون في هاتفك ، إنها من أروع التطبيقات الجديدة الموجودة في جوجل بلاي ومن المؤكد ستنال على اعجابك وتقوم بتثبيتها على هاتفك.


كما هو معروف متجر جوجل بلاي يعج بملايين التطبيقات ولكي تقوم بتجربتها كلها لاختيار الافضل منها أمر مستحيل ، لهذا انشأنا هذا النوقع هذفه تقريبك لاجود التطبيقات على الساحة ، فلهذا سنقوم بتسليط الضوء على بعض التطبيقات الرائعة والمميزة التى سوف تقوم بتحميلها وستنال على اعجابك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Temp Number Pro
  • تطبيق Direct Chat Pro
  • تطبيق My Radio Pro
  • تطبيق Malwarebytes Pro
  • تطبيق Reface Pro

أفضل 5 تطبيقات مجانية لسنة 2022

1_ تطبيق Temp Number Pro :

يتيح لك تطبيق Temp Number Pro أرقام هاتفية إفتراضية من التحقق والتسجيل في مختلف المواقع التي تطلب التسجيل برقم الهاتف وكل هذا مجانًا. هذه الأرقام الهواتف يمكن التخلص منها ويتم تجاهل جميع الرسائل بعد 7 أيام.

يتم تحديث أرقام الهواتف الافتراضية المقدمة بأرقام جديدة كل شهر، و يمكن لكل هشه الأرقام تلقي الرسائل على مستوى العالم حتى لو كان المرسل في بلد مختلف.

2_ تطبيق Direct Chat Pro :

أولى التطبيقات حضورًا بخاصية الأيقونة العائمة هو تطبيق فيسبوك ماسنجر، حيث بالفعل وفّرت هذه الخاصية الكثير من العناء والوقت عن المستخدمين أثناء التراسل فيما بينهم، لكن ظهر مشكل في ماسنجر على مستخدمي هواتف شوامي لا يتوصلون برسائل الماسنجر عائمة ، و أيظا هناك مجموعة من تطبيقات التراسل لا تقل أهمية عن فيسبوك أهمها واتساب وتيليجرام..إلخ والمعلوم للجميع أنها لا تدعم فكرة الأيقونات العائمة.

لكن مع تطبيق DirectChat Pro ستستفيد منه بالتعامل مع أبرز تطبيقات التراسل أمثال واتساب وتيليجرام وكيك وألو من قوقل وعدد آخر من التطبيقات بفكرة الأيقونات العائمة، بعبارة أخرى لديه المقدرة على تحويل واجهات الدردشة إلى أيقونة عائمة يسهل التحدث مع الجميع تمامًا مثل التعدد في ماسنجر.

من جانبه أيضًا يدعم التطبيق إمكانية التخصيص حيث يسمح لك بكل حرية إضافة الألوان والخلفيات على كل واجهة، والأبرز من كل ذلك دعمه لميزة تعدد المهام وحتى التحدّث والتواصل مع أحدهم من على شاشة القفل، جنبًا إلى جنب يمكنك حظر أي تطبيق من التطبيقات الـ 14 التي يدعمها من الظهور كأيقونة عائمة.

أخيرًا النسخة المجانية من التطبيق تأتي بمزايا محدودة، وعند شرائك النسخة الكاملة لن يكون هناك إعلانات وستتمتع بمزايا أخرى أهمها إضافة ثيمات وميزة الايقونات العائمة الشفافة وفتح واجهة الدردشة كنافذة مستقلة وغيرها من المزايا الأخرى.

3_ تطبيق My Radio Pro :

تطبيق My Radio Pro شهير جداَ على مستوى الأجهزة الذكية، ويعتبر من أفضل تطبيقات الاستماع الى محطات الراديو ، وما يميز التطبيق أنه يغطي أغلب محطات الراديو بالعالم ، ويصنفها حسب تواجدك أو لغتك ويصنفها أيضاَ كحسب النشاطات التي تقدمها المحطة ، ويغطي أيضاَ الاذعات الصوتية من الانترنت ، والأفضل من ذلك أيضاَ أن التطبيق يدعم اللغة العربية ، وبالطبع يدعم التشغيل بالخلفية .. 100 الف محطة اذاعية حول العالم بجودة صوت لا غبار عليها.

حقاَ إنه يستحق الاستخدام وبطبيعة الحال فان المحطات العربية هي اهم مايعنينا من هذه القائمة المزدحمة بها ، فعن طريق التصنيفات التي يعرضها التطبيق المخصص لهواتف اندرويد او عن طريق محرك البحث الخاص به, يمكنك الوصول الى قناتك والمحطة المفضلة وحفظها لسرعة الوصول اليها لاحقا.

بواسطة هذا التطبيق تستطيع تسجيل برنامج اذاعي محبب عليك، وتستطيع العودة إلى برنامج فاتك سماعه كما تستطيع تحديد موعد تسجيل برنامج قادم حسب توقيته. تطبيق متميز ويعمل في الخلفية دون ان يعيق عملك على الهاتف حيث يستقر في شريط العلوي بشكل افترضي عند تشغيل احد المحطات الاذاعية.

4_ تطبيق Malwarebytes Pro :

تطبيق Malwarebytes Pro يعد أفضل برنامج أندرويد لمكافحة الفيروسات، شانه شان نسخة الويندوز منه ، حيث يقوم بالتخلص من أي برامج تجسس، وأحصنة طروادة، أو برمجيات تشبه بأحصنة طروادة لكونها تبدو ظاهريا كبرامج حميدة في حين تحمل في طياتها عناصر قد تكون خطرية، كما أنه يقوم بمسح كلي للتطبيقات المثبتة على هاتفكم بحثا عن أي شفرة خبيثة.

مثل النسخة الخاصة بنظام التشغيل Windows، تحمي هذه النسخة الخاصة بهواتف الأندرويد هويتك وتفاصيلك الشخصية من أي تهديدات محتملة، وعلاوة على ذلك فإنها ستحد من وصول بعض التطبيقات لعناصر معينة من هاتفك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تتمثل في إقتراح الإجراءات التي ينبغي القيام بها تبعا لإعدادات جهازك. وهذا يعني، أن التطبيق سيستعرض إعدادات هاتفك، ثم سيتيح لك معرفة ما يمكن القيام به لتحسين مستوى سلامته، هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، ويمكن أن يحسن إلى حد كبير من مدى سلامة جهازك لضمان الجودة.

5_ تطبيق Reface Pro :

تطبيق Reface Pro يمنحك ميزة  تبديل الوجه الواقعي بشكل لا يصدق في ملفات GIF و الفيديو، بفضل هذا التطبيق أصبحت تقنية Deepfake متاحة لكل من يريد أن يغير الوجه بوجه آخر، لن تحتاج إلى مهارات Photoshop أو خدمات احترافية، فقط قم بتنزيل هذا التطبيق ستجد عدة فيديوهات جاهزة للتغير عليها الوجوه.

التطبيق يمكنك من أخد سيلفي ثم وضع وجهك على رأس أي صورة أخرى أو شخصية في الفيديو ، و يمكنك وضع وجهك على أي شخص، بما في ذلك أبطال بعض الأفلام  الشهيرة جدا ، او يمكنك جعل أي وجه في صورة يتحرك بشكل طبيعي ، كما أن إستخدامه سهل ما هليك سوى الانتظار بضع ثوان للتطبيق لمعالجة الصورة، و بمجرد الانتهاء من هذه العملية القصيرة والجيزة، يمكنك البدء في وضع وجهك على أي الفيديو.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Temp Number Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Direct Chat Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Myradio Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Malwarebytes Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Reface Pro

تعليقات