القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيف قراءة رسائل الواتس اب والماسنجر دون لمس الهاتف ولا حتى فتحه

 شاهد كيف قراءة رسائل الواتس اب والماسنجر دون لمس الهاتف ولا حتى فتحه

شاهد كيف قراءة رسائل الواتس اب والماسنجر دون لمس الهاتف ولا حتى فتحه
شاهد كيف قراءة رسائل الواتس اب والماسنجر دون لمس الهاتف

يمكن أن يكون صديقك يخدعك، و قد تشعر بالحزن والالم و الإحباط – أو مزيجًا مضطربًا من كل هذه المشاعر، ولكن قبل مواجهته ، لكن لابد من التأكد أنه يخونك بالفعل ، فجمع الأدلة لن يعمل إلا في صالحك ، بهذه الطريقة لن يكون قادرًا على إنكار مزاعمك وقد تتمكن من قطع العلاقة معه بطريقة نظيفة، يمكنك جمع أدلة على سلوك الخداع المحتمل لصديقك من خلال إلقاء نظرة على رسائله النصية.

لكن كيف ترى رسائل صديقك النصية وهاتفه مففول ؟ يمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق Google assistant.


شاهد كيف قراءة رسائل الواتس اب والماسنجر دون لمس الهاتف ولا حتى فتحه.


في هذه المقالة ، نخبرك بكيفية قرائة الرسائل دون فتح الهاتف أو لمسه ومعرفة من أرسل الرسائل، و لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية لأي من الطرق المذكورة في الويب.

شرح الطريقة ومراحل التثبيت :

الطريقة الأسرع و الخالية من المتاعب لقراءة الرسائل النصية بدون فتح الهاتف أو لمسه عبر تطبيق من جوجل Google Assistant لنظام التشغيل Android ، يسمح لك التطبيق أمره بقرائة لك اي رسالة وصلت على ذلك الهاتف دون الوصول فعليًا إلى تطبيق الواتس اب او اي تطبيق آخر وصلت فيه الرسالة ولا حتى لمس الهاتف او فتح قفله.


كل ما عليك تنصيب التطبيق على الهاتف من الرابط أسفل المقال حاصل على 500 مليون تحميل على متجر google play ، بعد ما تقوم بفتح تقوم بالنقر على زر التالي ، ومنها تقول ok google ثلاث مرات متتالية ليتعرف التطبيق على صوتك ، وبعد ذلك قم بإعطائه الاذونات المطلوبة منك ، وفي المرحلة الثانية تتوجه لإعدادات الهاتف ثم تطبيقات ثم تبحث على تطبيق google و تفعل عليه ميزة قرائة الإشعارات و الرسائل على الشاشة المغلقة. 


وبهذا تم برمجة التطبيق بالشكل الصحيح ، فكل ما عليك الآن تجربة الطريقة على رسالة وصلت للهاتف و قم بإغلاق الهاتف و اتركه من يدك لتتأكد من صحة ما نقول ، قل ok google ، واعطيه أمر ( قرائة رسائل الواتس اب ...) وسيقوم التطبيق تلاوة عليك الرسالة و يظهر لك حتى اسم مرسلها و في اي تطبيق وصلتك الرسالة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل تطبيق Google Assistant

تعليقات