القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر الأخير من 2021

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر الأخير من 2021

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر الأخير من 2021
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر الأخير من 2021

عندما تتصفح متجر التطبيقات على هاتفك الذكي – سواء كان أندرويد أو iOS – ستجد عدد كبير من التطبيقات الملائمة لأي كلمة رئيسية تبحث عنها، وإنّ تجريب كل تلك التطبيقات هي مهمة شاقّة أليس كذلك؟ وفي نفس الوقت قد أصبح من الممل استخدام نفس التطبيقات مرارًا وتكرارًا مما خلق نوعًا من الروتينية المملة لطريقة استخدامنا لهواتفنا الذكية.


وبما أننا نحن المستخدمون عالقون في دائرة مكوّنة من بضع تطبيقات بِتْنا نستخدمها لسنوات عديدة، فقد قررنا في منير تيك أن نقوم بتسليط الضوء كل شهر على خمسة من أفضل تطبيقات أندرويد حسب رأينا، والذي سيساعد في خلق تجربة متجددة دائمًا مع هاتفك الذكي.


ركزنا في هذه القائمة على التطبيقات الإحترافية المميزة، التي توفر خصائص مختلفة عن غيرها أو تتيح استخدامات جديدة لهاتفك لم تكن تعلم بقدرته على القيام بها، فهدفنا من هذه الاختيارات خلق تجربة شيقة لإعادة استكشاف هاتفك الذكي من جديد!

ودون مقدمات أكثر، إليكم قائمة منير تيك لأفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2021 التي تستحق التجرية.


محتوى المقال :

  • تطبيق DNS Switcher Pro
  • تطبيق Bazaart Pro
  • تطبيق Rockey keyboard Pro
  • تطبيق Opera Pro
  • تطبيق Puretuber Pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الشهر الأخير من 2021


1_ تطبيق DNS Switcher Pro :

تطبيق DNS Changer | Mobile Data & WiFi | IPv4 & IPv6 لتغيير نظام DNS على هاتفك والحصول على المزيد من المميزات ، اختبر سرعة أنظمة DNS المختلفة لاختيار أسرعها بالنسبة لموقعك ، وتصفح الإنترنت بسرعة وأمان أكبر، تم تطويره بواسطة شركة Protectstar Inc الكبيرة ونشره على جوجل بلاي.

إنها أحد أفضل الطرق لمزودي خدمة الإنترنت للتحكم الكامل في المستخدمين أو تقييد وصول المستخدمين إلى خدمات معينة هو استخدام DNS DNS له أيضا تأثير كبير على سرعة الإنترنت وأمنه ، يمكن أن يؤدي استخدام بعض DNS إلى تقليل أمنك بشكل كبير والسماح للقراصنة بالوصول إلى معلوماتك.

ومع ذلك ، فإن إحدى أفضل الطرق للتعامل مع مثل هذه المشكلات هي تغيير DNS الخاص بك، إن إجراء مثل هذه التغييرات ليس بالأمر السهل على المستخدمين المبتدئين ويتطلب القليل من المهارة.

2_ تطبيق Bazaart Pro :

تطبيق Bazaart هو عبارة عن برنامج هام وسهل الاستخدام ، يغنيك عن برامج الفوتوشوب لتعديل الصور ودون الحاجة للحرفية والخبرة ، صدر في 31 يوليو 2014 ، ويبلغ حجم التطبيق 33.6 ميجابايت ، وهو متوفر بالعديد من اللغات منها العربية ، الانجليزية ، والفرنسية ، والروسية وغيرها.


يتيح التطبيق دمج صورتين أو أكثر معا ، مع امكانية اضافة نصوص لهذه الصور أيضا ، كما يقدم العديد من تعديلات الصور المرحة ، مع اتاحة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع امكانية دمج الصور الشخصية مع الصور الخيالية مثل الشخصيات الكرتونية ، والحيوانات الخيالية ، اتاحة تكبير وتصغير الصور ، وعمل معرض صور ابداعي. برنامج هام وسهل الاستخدام ، يغني عن برامج الفوتوشوب لتعديل الصور ودون الحاجة للحرفية والخبرة ، صدر في 31 يوليو 2014 ، ويبلغ حجم التطبيق 33.6 ميجابايت ، وهو متوفر بالعديد من اللغات منها العربية ، الانجليزية ، والفرنسية ، والروسية وغيرها.


يتيح التطبيق دمج صورتين أو أكثر معا ، مع امكانية اضافة نصوص لهذه الصور أيضا ، كما يقدم العديد من تعديلات الصور المرحة ، مع اتاحة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع امكانية دمج الصور الشخصية مع الصور الخيالية مثل الشخصيات الكرتونية ، والحيوانات الخيالية ، اتاحة تكبير وتصغير الصور ، وعمل معرض صور ابداعي.

3_ تطبيق Rockey keyboard Pro :

تطبيق Rockey عبارة عن لوحة المفاتيح من خلالها ستحصل على كيبورد متميز بالوان واشكال احترافية ستوفر لك تجربة استخدام متميزة وسريعة من ناحية الكتابة.  يقدم الكيبورد مجموعة اشكال، من اهم هذه الاشكال هي لوحة LED بحيث سيكون الكيبورد بالوان وتاثيرات متحركة مضافة اليه لمسة تصميم ابداعية حيث لديك مجموعة من الاشكال يمكنك الاختيار فيما بينها.

بالإضافة إلى تأثير  3D ستحصل على مجموعة تأثيرات متحركة ثلاثية الأبعاد تتفاعل مع لوحة المفاتيح اثناء الكتابة وحركة الهاتف، تدعم لوحة المفاتيح استخدام الايموجي وكذلك مجموعة اللغات للكتابة ومن بينها اللغة العربية والانجليزية. كل ماعليك فعله بعد تحميل وتثبيت التطبيق  هو اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وهنا ستحصل على كيبوردك الجديد.

4_ تطبيق Opera Pro :

في تحديث جديد موجوه للمطورين للمتصفح المعروف opera أضافت الشركة خدمة جديدة للمتصفح تسمح للمستخدمين بالإتصال ب vpn مجانا بدون الحاجة إلى إضافات أو برامج ، وهي خدمة بالتأكيد ستجد صدى جيد لدى مستخدمي هذا المتصفح المميز.

فقد أصبح بإمكانك الآن الإتصال ب vpn مباشرة على متصفح opera ، وهذا ما سيسمح لك بتغييرالأي بي IP وحماية خصوصيتك إلى حد ما عبر الأنترنت ، مع إمكانية الولوج إلى المواقع والخدمات التي قامت شركات الإتصالات بحجبها في البلد الذي تعيش فيه.

5_ تطبيق Puretuber Pro :

تطبيق Pure tuber Pro يمكنك من خلاله الاستمتاع باليوتيوب عائم على شاشة هاتفك و تستخدم هاتفك في آن واحد، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات، ويعتبر كنز فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.


فإذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك، فلا بد أنك بحث عن طرق لمشاهدة الفيديو طائف بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك، فبفضل تطبيق  Pure tuber سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية، يمكنك استعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء وأينما تريد على شاشة هاتفك، أما طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، وبإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube.


عندما تجد أحد الفيديوهات التي تثير إعجابك، فيمكنك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد فالأمر في غاية السهولة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق DNS Switcher Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Bazaart Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Rockey keyboard Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Opera Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Puretuber Pro

تعليقات