القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات اندرويد 2022 لن تجدها في متجر جوجل بلاي

 أفضل تطبيقات اندرويد 2022 لن تجدها في متجر جوجل بلاي

أفضل تطبيقات اندرويد 2022 لن تجدها في متجر جوجل بلاي
أفضل تطبيقات اندرويد 2022 لن تجدها في متجر جوجل بلاي

متجر التطبيقات “جوجل بلاي” هو الأشهر على الإطلاق ويتواجد به عدد لا نهائي من التطبيقات التي يمكنكم تحميلها واستخدامها، وهى تطبيقات متنوعة فيما بين تطبيقات الألعاب، التعلم، الموسيقى.. وغيرهم. ومن المعروف أن جوجل بلاي متاح ومصرح باستخدامه في جميع دول العالم باستثناءات بسيطة مثل دولة الصين فمتجر جوجل بلاي غير متاح بها.


ولكن بالرغم من أنه متجر مميز فهو يحتوي على عدد من التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون ولكن هناك تطبيقات مميزة غير موجودة على المتجر، وإليكم من هذا المقال أفضل تطبيقات اندرويد 2021 لن تجدها في متجر جوجل بلاي.


محتوى المقال :

  • تطبيق P!n
  • تطبيق Private Location
  • تطبيق QuickTiles
  • تطبيق AdGuard
  • تطبيق Koton Sawtia
  • تطبيق Photo recovery

أفضل تطبيقات اندرويد 2022 لن تجدها في متجر جوجل بلاي

1_ تطبيق P!n :

تطبيق Pin هو برنامج مهم جدًا ، حيث يمكنك من خلاله كتابة مذكرة او موعد تخشى نسيانه ، فيمكنك كتابته على التطبيق و سيظهر على شكل إشعار أعلى شاشة هاتفك، هذا التطبيق مجاني تمامًا وهو غير موجود في متجر play ولكن يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أسفل.
فعلا تطبيق رائع للغاية يجب أن يكون على هاتفك فهو صغير الحجم ولكن يقدم لك خدمة رائعة.

2_ تطبيق Private Location :

تطبيق Private Location مهم جدًا ، حيث يمكنك من خلاله تغيير موقعك الجغرافي.  يمكنك أن تظهر نفسك في الهند في لمح البصر.  يمكنك تغيير موقعك للظهور في الولايات المتحدة في لمح البصر ، وفي الحال ، فمثلا صديقك طلب منك إرسال له مكانك الجغرافي على الواتس اب ولا تريد أن يعرف مكانك، فيمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لتغيير مكانك لأي مكان آخر.

هذا التطبيق مجاني تمامًا وهو غير متوفر في متجر google play ، ولكن ستتمكن من تنزيله من روابط التنزيل الخاصة بنا، فهو آمن تمامًا لابد من أن يكون في هاتفك سيكون ذات فائدة كبيرة لك.

3_ تطبيق Quicktiles :

تطبيق QuickTiles أداة ذكية تمكنك من خلاله إضافة مئات الإعدادات في هاتفك المحمول.  ستجد فيها أنواعًا مختلفة من الإعدادات التي يمكنك استخدامها من خلال إضافتها إلى لوحة الإشعارات الخاصة بك، سترى هذا الإعداد على اللوحة بجوار Bluetooth و Wi-Fi Internet و Flashlight و Airplane.
ستتمكن أيضًا من تشغيله وإيقاف تشغيله بنفس الطريقة، هذا التطبيق مجاني تمامًا وستتمكن من تنزيله من الرابط الذي قدمناه أسفل.

4_ تطبيق AdGuard :

أيها الأصدقاء ، هذا تطبيق AdGuard مهم جدًا ، وبمساعدته يمكنك إيقاف تشغيل إعلانات هاتفك المحمول تمامًا ، إذا كنت تريد عدم وجود إعلان أثناء تشغيل الإنترنت أثناء استخدام أي تطبيق ، فبمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من ذلك.
ستكون قادرًا على منع جميع الإعلانات الواردة في الجوال ، هذا التطبيق مجاني تمامًا ، يمكنك تنزيله من الرابط الخاص بنا أسفل.

5_ تطبيق Kotob Sawtia :

برنامج رائع يوفر لك الكثير من المواد التعليمية من نثر وشعر وكتب مسموعة، يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الإستخدام فيمكنك الإستفادة منها أثناء الذهاب إلى العمل، أو الجلوس في منتزه أو حديقة، أو تركب وسيلة من وسائل المواصلات، فبدلاً من القراءة الجهرية يمكنك الإستماع إلى ما تريد أن تتعلمه والتطبيق بنفسه يقرأ لك.
متاح على الكثير من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية من أبرزها الآندرويد حيث يمكنك تحميله عن طريق الرابط بالأسفل بنسخته الإحترافية.

6_ تطبيق Photo Recovery :

في معظم الأوقات عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات على جوالك أو جهازك اللوحي ، فأنت في أمس الحاجة إلى استعادة الصور من الذاكرة الداخلية لنظام الأندرويد.
شرحنا في وقت سابق عدة طرق لاستعادة البيانات من الذاكرة الداخلية لنظام Android ولكن معظمها لا تشتغل بكفائة أو تسترجع الصور بجودة رديئة أو ربما لا تسترجع أي شيء.

وهنا يأتي دور هذا التطبيق العملاق Photo Recovery يعمل على جميع أنواع هواتف الأندرويد ، واجهته بسيطة جدا أي مبتدأ يمكنه استخدامه بسهولة ، يعطيك خيارين :
خيار المسح الضوئي الذي من خلاله يقوم بعملية مسح ضوئي لهاتفك و يستخرج لك جل الصور المفقودة أو المحذوفة بالغلط ومن ثم تقوم باختيار الصور التي تود استردادها لذاكرة هاتفك، والخيار الثاني تنقر عليه يعطيك كل الثور التي قمت باسترجاعها من خلال التطبيق.

الجميل في التطبيق أنه يتيح لك استرجاع الصور و الفيديوهات و الملفات و حتى المقاطع الصوتية في رمشة عين ، فكل ما عليك اختيار الشيء الذي تريد استرجاعه و في غضون ثواني سيسترجع لك كل ما فقدته بدون الحاجة لا للروت ولا للكمبيوتر.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Pin
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Private Location
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Quicktiles
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع AdGuard
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Kotob Sawtia
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Media Recovery

تعليقات