القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022
أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

بلا شك تبحث عن تطبيقات جديدة لسنة 2022 لتجربها ، إنك في المكان الصحيح، كما نعودكم دائما كل يوم بأجدد التطبيقات الحصرية ، بحثنا لك عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل نشاركها معك.

كل يوم ، نختار لك أفضل التطبيقات على ساحة الأندرويد ، وإذا كنت لم تقرأ بعد المقالات السابقة حول أفضل التطبيقات فانصحك بالذهاب لقسم ( تطبيقات ) في الموقع ستجد مئات التطبيقات الجديدة و الاحترافية.


محتوى المقال :

  • تطبيق Free calls
  • تطبيق Phone doctor plus
  • تطبيق Terabox pro
  • تطبيق Whatsdelete pro
  • تطبيق Locate via sms

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022


1_ تطبيق FreeCalls :

لعلك تعلم عزيزي القارئ أو ربما لا تعلم أن هناك العديد من التطبيقات المتنوعة التي تخول لك القيام بإتصال هاتفي مباشر إلى أي دولة في العالم، بحيث يكفيك فقط الإتصال بالانترنت والبدئ في إجراء مكالماتك لأي رقم في أي بلد كان. لكن المؤسف في الأمر هو أن اغلب هذا النوع من التطبيقات سواء المتواجدة على نظام الأندرويد أو IOS لا تكون مجانية بالكامل أي أنها فقط تتيح لك إجراء مكالمات مجانيه لبعض الدول فقط، لكن بما أن موضوعنا هذا خاص بالحديث عن التطبيقات المجانية كليا لإجراء مكالمات مباشرة بجودة عالية بدون دفع ولا سنت ، فقد اخترت لكم أفضل تطبيق في نظري لحد كتابة هذه السطور، وهو تطبيق Free Calls.

تطبيق Free Calls من التطبيقات المجانية التي أستعملها كثيرا لأغراض عدة أذكر لكم على سبيل المثال:

الاتصال بي eBay: عزيزي قد تقولي أن Skype يفي بالغرض؟ أقول لك طبعا. لكن امتياز هذا التطبيق هو أنك تجري مكالمات عن طريق هاتفك حيث تكون جودة الصوت جيدة جدا. فيمكنك استعمال هذا التطبيق لغرض رفع Selling Limits أو فك الحظر على حسابك أو طلب معلومات إضافية من فريق الدعم لإيباي.

الاتصال ببنك Paypal: يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن برنامج سكايب المشهور لن تستطيع من خلاله إجراء اتصال مجاني إلى ال paypal للاسف، لذلك فمن مميزات تطبيقنا هذا free call هو إمكانية الإتصال المجاني كذلك لخدمة العملاء لـ paypal وهنا أركز على الدعم العربي، خاصة الإخوة الذين لا يتقنون اللغة الإنجليزية. فالدعم العربي هذا للعلم متواجد في دولة ايرلندا والمكالمات بالطريقة العادية تكون مكلفة جدا جدا، إذا الحل هو تطبيق Free Calls.

الإتصال ببنك Payoneer: بايونير من أشهر البنوك الإلكترونية العالمية التي لا غنى عنها بالنسبة لكل من يعمل عبر الانترنت، إذا سوف تحتاج لا محالة لإجراء مكالمات مع هذا البنك و تطبيق Free Calls كذلك يساعدك في ذلك بعون الله.
إن كنت ترغب في التعرف أكثر على بنك Payoneer قم بمراجعة موقعنا الرسمي فسنصص حلقة كاملة لهذا البنك بعونه تعالى.

الاتصال بخدمة العملاء لأي شركة كيفما كانت عبر الأنترنت، فعلى العموم يمكنك إجراء مكالمات لأي شركة توفر خدمة الدعم عن طريق الهاتف، وأظن أن 90% من الشركات عبر الأنترنت تقدم هذه الخدمة بالفعل. عندما تصل إلى مستويات متقدمة شيء ما في عملك عبر النت ستعرف أهمية الإتصال المباشر مع أي كان للاستفسار السريع أو لحل المشاكل التي قد تصادفك في عملك في أسرع وقت ممكن، فقد ولا زمن المراسلات التقليدية كالايمايل والدردشة مثلا.

و الجميل في التطبيق أنه يمكنك من إجراء مكالمات مجانية لجميع الشبكات الدولية مجانا عن طريق جمع النقاط داخل التطبيق ، سواء مشاهدة اعلانات و تكسب نقاط ، أو إرسال رابط الإحالة لأصدقائك و على كل شخص دعوته تكسب 5000 نقطة ، و بهذه النقاط يمكنك اجراء مكالمات لا محدودة.

2_ تطبيق Phone doctor plus :

إذا أردت في يوم من الأيام فحص الهاتف الخاص بك والتأكد من سلامته، ومن أنه يعمل لابشكل جيد وطبيعي، وأن جميع خصائصه سليمة، أو أن فيها أي خلل، أو أن بعض الأدوات معطلة فأنت تحتاج لتطبيق Phone Doctor Plus.

وإذا أردت الحصول على هاتف مستعمل، فمن الأفضل قبل شرائه بشكل نهائي، أن تجرب عليه تطبيق Phone Doctor Plus لأنه سوف يعطيك معلومات كاملة وشاملة للهاتف الذي تريد شرائه.
وعلى سبيل المثال لا الحصر سوف نشرح بعض الخصائص التي يوفرها تطبيق Phone Doctor Plus.

مميزات تطبيق Phone Doctor Plus :
  • التأكد من أن جميع أزرار الهاتف لا زالت صالحة وفي حالة جيدة.
  • التأكد من عمل جميع خصائص الإستشعار في الهاتف.
  • عمل إختبار لمجموعة من قطع الهاردور ووفحصها والتأكد من سلامتها وهذا شئ جد مهم.
  • التأكد من أن الأنترنت Wifi.3G.4G... وجميع وسائط الإتصال تعمل دون مشاكل.
  • التأكد من شاشة الهاتف وإمتدادها ودقتها ووضع اللمس هل كلها في حالة جيدة.
  • إختبار صلاحية بطارية الهاتف.
  • التأكد من سلامة وعمل وضع الإهتزاز بشكل جيد.
  • التأكد من عمل الفلاش.
  • التأكد من أن الكاميرا تعمل بشكل جيد على الهاتف.
  • التأكد من عمل البلوثوت بشكل جيد.


هذه فقط بعض مميزات تطبيق Phone Doctor Plus، إلا أن هناك أشياء كثيرة نترككم للتعرف عليها بأنفسكم من خلال إستعمال التطبيق.
تطبيق Phone Doctor Plus حاصل على مجموعة مهمة من براءات الإختراع، لما يوفره من أدوات جديدة ومميزة لا يمكن الحصول عليها في أغلب التطبيقات.

3_ تطبيق Terabox pro :

تطبيق Terabox برنامج رائع بجميع المقاييس يوفر لك مساحة تخزين سحابي بسعة 1 تيرابايت ، من خلاله يمكنك نقل كل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك ومستنداتك إلى وحدة تخزين سحابية تقدر بواحد تيرابايت (1000 جيجابايت) أي ما يعادل خيار التخزين تقريبًا: 300000 صورة أو أكثر من 250 فيلمًا أو 6.5 مليون صفحة مستندات.

المميز في هذا التطبيق أنه يوفر لك مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك و بياناتك لمنع سرقتها او إتلافها ، حيث تأخد نسخة إحتياطية لهاتفك بالكامل حتى لا تفقدها ، كما يتيح  لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة و نسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي، والوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة من أي مكان!


بتحميلك لهذا التطبيق فإنك ستحصل على سعة تخزين 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) تكفي لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات التواصل الإجتماعي مختلفة مثل Facebook و Goole و Apple.

4_ تطبيق Whatsdelete pro :

هل سبق أن حذف أحدهم رسائل ال WhatsApp ( صورة أو فيديو أو رسالة صوتية أو موسيقى أو أي نوع من الملفات ) التي يرسلها إليك ؟ هل تريد التحقق من الرسائل المحذوفة لتطبيق WhatsApp ومعرفة محتواها ؟

فإليك تطبيق WhatsDelete يقدم لك الحل ويسمح لك بعرض رسائل WhatsApp وأي نوع من الملفات المحذوفة ، حيث يمكنك حفظ هذه الملفات في هاتفك سواء ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية والملاحظات الصوتية... إلخ.

الجميل في هذا التطبيق أنه يسترجع حتى رسائل الماسنجر والانستقرام و كل تطبيقات الدردشة الموجودة على هاتفك ، حيث كل ما عليك اختيارها من إعدادات التطبيق لظيفها إلى القائمة.

5_ تطبيق Locate via sms :

تطبيق Locate via sms هو برنامج اندرويد لتحديد و معرفة مكان هاتفك في حالة فقدانه أو سرقته من خلال رقم هاتفك فقط ، لذلك من خلال هذا التطبيق يمكنك من تحديد و معرفة مكان هاتفك بكل سهولة ، تطبيق Locate via SMS ، يقوم بارسال رسائل نصية قصيرة SMS الى هاتفك المسروق او المفقود و لشكل أوتوماتيكي هاتفك سيرسل لك رسالة sms بها رابط المكان الجغرافي لهاتفك عبر تقنية GPS عن طريق خرائط جوجل للتعرف على مكان المستسلم و طبعا يمكنك تعرف على مكان  السارق حتى لو كان لا يتوفر على انترنت.

عن تطبيق Locate via SMS :
لا يستخدم هدا التطبيق رسائل قصيرة صامتة.
يجب أن يكون كلا الهاتفين مثبتً عليهم هدا التطبيق حيث يمكنك تتبع الأشخاص فقط عند تثبيت هذا التطبيق أيضًا على هواتفهم.
تكاليف الرسائل القصيرة يتحملها صاحب الهاتف لدلك تاكد من توفرك على رصيد قبل استخدام التطبيق.

متى يجب استخدام هدا التطبيق Locate via SMS :
  • تتبع مكان هاتفك في حالة فقدانه أو سرقته.
  • تتبع اماكن أطفالك إذا كنت تشعر بالقلق عند تاخرهم فى العودة او اثناء رحلاتهم.
  • التأكد من اماكن أصدقائك فى حالة كانو فى رحلة او سفر او في طريقهم إليك.

استخدام تطبيق Locate via SMS على اجهزة اندرويد :
بعد تثبيت تطبيق Locate via SMS على هاتف اندرويد سوف تظهر لك واجهة عليها خريطة جوجل و تجد خانة تقوم فيها بملئ رقم هاتف الشخص الدي تريد عثور عن موقعه او تريد تعقب اماكنه، يتيح لك ايضا هذا التطبيق استخراج الرقم من هاتفك مباشرة فى حالة كان رقم الهاتف محفوظ فى هاتفك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Freecalls
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني PhoneDoctor plus
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Terabox pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Whatsdelete pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Locate via sms

تعليقات