القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل نشاركك إياها

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل نشاركك إياها

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل نشاركك إياها
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل

لا شك تبحث عن تطبيقات جديدة لسنة 2022 لتنزيلها و تجربتها ، لحسن حظك أنك في المكان الصحيح، كما نعودكم دائما بأجدد وأجود التطبيقات الحصرية والجديدة ، بحثنا لك عن أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل نشاركك إياها.


كل يوم ، نختار أفضل التطبيقات على ساحة الأندرويد ، وإذا كنت لم تقرأ بعد التدوينات السابقة حول أفضل التطبيقات فانصحك بالذهاب لقسم ( التطبيقات ) في الموقع ستجد مئات التطبيقات الجديدة و الاحترافية.


محتوى المقال :

  • تطبيق Pocket Sense Pro
  • تطبيق Block Pro
  • تطبيق Happn Pro
  • تطبيق Maxthon
  • تطبيق MintAL

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 التي تعد الأفضل

1_ تطبيق Pocket Sense Pro :

تطبيق Pocket sense Pro بفضل هذا البرنامج يمكنك أن تتوقف عن القلق من النشالين أو لصوص الهاتف من حولك أثناء السفر أو التجول في الأماكن العامة، حيث سيقوم بمساعدتك ، فكل ما عليك فعله هو تحميله من الرابط في آخر هاته التديونة كذلك تفعيل وضع حساس الجيب، بعد ذلك سيتم تنبيهك حالما يقوم لص بسحب هاتفك من جيب بنطالك. 

وبإمكانك إطفاء المنبه ببساطة بإزالة قفل الهاتف أو بإطفاء وضع حساس الجيب، و ليس هذا و حسب أيضا في حالة ما كنت تشحن هاتفك في مكان العمل أو غرفة السكن و تريد أن تعرف عندما يستخدم أحد هاتفك يمكنك الإستعانة بميزة وضع حساس الشحن في التطبيق حيث سيتم تنبيهك حالما يقوم أحد بفصل الهاتف من الشحن كما أنه متوفر على ميزة وضع حساس الحركة و التي تنبهك إن قام أحد باستخدام الهاتف في المكان الذي وضعته فيه، كما تجدر الإشارة أنه  يمكنك تأخير المنبه لعدة ثواني لكي لا يتم تنبيهك مباشرة.

2_ تطبيق Block Pro :

تطبيق Block Pro هو برنامج سهل الاستخدام يعمل على تحسين التحكم في نفسك عن طريق حظر استخدام التطبيق أو الحد منه ويمنحك نظرة ثاقبة على كيفية قضاء وقتك على هاتفك و توازن وقتك بين المدرسة والدراسة - العمل - النوم - اجتماعي - المنزل والأسرة.

كل ما عليك هو تحديد مجموعة من التطبيقات وقم بإنشاء جدول زمني مخصص سيتم خلالها حظر هذه التطبيقات تلقائيا، الجدول قابل للتخصيص بشكل كامل مما يتيح لك ضبط أوقات مختلفة في أيام مختلفة من الأسبوع مما يسمح لك بإنشاء عادات إنتاجية و لا يمكن إيقاف تشغيل كتلة نشطة حتى تمنعك من استخدام تطبيقات تشتيت الانتباه، و يمكنك تنشيط الكتل مؤقتًا في أي وقت لمدة محددة.

ميزة VIEW APP USAGE :
يمكنك تحليل استخدام هاتفك على مدار فترات زمنية مختلفة تصل إلى عامين.
تعرف على المكان الذي تقضي فيه وقتك واتخاذ خطوات لتحسين صحتك الرقمية.
تعيين حدود الاستخدام اليومي إضاعة الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة الكثير من مقاطع فيديو YouTube ؟
يمكنك تعيين حد استخدام يومي لكل تطبيق.
عندما تصل إلى الحد الزمني ، سيتم حظر التطبيق لبقية اليوم.
الحدود قابلة للتخصيص في كل يوم من أيام الأسبوع.
على سبيل المثال , قم بحظر استخدام Facebook عن طريق السماح بـ 30 دقيقة فقط في كل يوم من أيام الأسبوع، أو تحديد تلمدة إلى 20 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع أو حظر Whatsapp بعد ساعة واحدة من المراسلة.

تلقي تقارير :
الاستخدام الأسبوعي في بداية كل أسبوع ، ستتلقى نظرة عامة على استخدام التطبيق للأسبوع السابق. يحتوي هذا على تصنيف تفصيلي للمكان الذي قضيت فيه وقتك خلال الأسبوع مما يتيح لك تحديد التطبيقات التي يمكنك تقييدها بسهولة، و ستتمكن من الحصول على وقت أكثر جودة وتقليل إدمان هاتفك مما يؤدي إلى نظام غذائي رقمي أفضل.

حظر التطبيق الصارم :
افتراضيا ، يكون الخيار الوحيد للوصول إلى تطبيق محظور هو إعادة تشغيل هاتفك. إذا كان ذلك سهلاً للغاية ، فيمكنك تعطيل ذلك في إعدادات التطبيق ، حتى بعد إعادة التشغيل ، ستظل تطبيقاتك محظورة، و يستخدم هذا التطبيق إذن " مسؤول الجهاز " ، و يمكنك تمكينه ( اختياريا ) داخل إعدادات التطبيق لمنع التطبيق من الإغلاق أو إلغاء التثبيت بحيث لا توجد طريقة للتحايل على أي كتلة ، المماطلون يرصد هذا التطبيق بالنسبة لك.

3_ تطبيق Happn Pro :

تطبيق Happn Pro للدردشة مع الغرباء أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، فهذه النسخة المقدمة لك نسخة حديثة من التطبيق بمزايا Platinum.


فإذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الضربات أو مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت هاته النسخة Happn Platinum.

4_ تطبيق Maxthon :

في تحديث جديد موجوه للمطورين للمتصفح المعروف Maxthon أضافت الشركة خدمة جديدة للمتصفح تسمح للمستخدمين بالتصفح السريع بدون الحاجة إلى إضافات أو برامج ، وهي خدمة بالتأكيد ستجد صدى جيد لدى مستخدمي هذا المتصفح المميز.


فقد أصبح بإمكانك الآن أن تشاهد فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية و بدون تقطعات مباشرة على متصفح Maxthon ، وهذا ما سيسمح بالإستمتاع بصبيب انترنت ضعيف ، وأيظا التصفح الآمن لحماية خصوصيتك إلى حد ما عبر الأنترنت ، مع إمكانية الولوج إلى المواقع والخدمات التي قامت شركات الإتصالات بحجبها في البلد الذي تعيش فيه.

5_ تطبيق MintAL :

فيما يخص هذا التطبيق  MintAL للتعديل على الصور القديمة والمشوهة في غضون ثواني بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث يمكنك من تنقية الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة بطرية سهلة جدا، يعتبر من بين أفضل التطبيقات في هذالمجال باحترافيته لإحياء الصور القديمة الخاص بك، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور ضعيفة و يغلب عليها العديد من التشويش وذلك راجع لجودة الكامرا في تلك الفترة.

لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رائع فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Pocket Sense Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Block Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Happn Pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Maxthon
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس MintAL

تعليقات