القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022

 أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022

أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022
أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022

إذا كنت تبحث عن تطبيقات جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، كما نفعل كل يوم مرة أخرى ، بحثنا لك عن أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022 التي تعد الأفضل في الأيام الأخيرة ونشاركها معك.


كل يوم ، نختار لك أفضل التطبيقات على الساحة ، وإذا كنت لم تقرأ بعد المقالت السابقة حول افضل التطبيقات فانصحك بالذهاب لقسم ( تطبيقات ) في الموقع ستجد مئات التطبيقات الحديدة و الاحترافية.


محتوى المقال :

  • تطبيق Getcontact Pro
  • تطبيق Puffin browser Pro
  • تطبيق Al-kaicer

أفضل 3 تطبيقات أندرويد احترافية 2022


1_ تطبيق Getcontact Pro

تطبيق Getcontact Pro يقدم للمستخدمين حول العالم معرفة إسمهم على هواتف الأخرين وقد يتساءل البعض كيف يمكن للتطبيق أن يقوم بهذا الأمر وإجابتي عزيزي القارئ باختصار شديد بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك يقوم بسحب جميع جهات الاتصال إلى قاعدة البيانات وعندما يقوم أي شخص آخر بمطابقة رقمه مع قاعدة البيانات التي يمتلكها في النهاية تحصل على اسمك على هواتف الآخرين وبكل تأكيد أصدقائي هذا أمر غير أخلاقي تماماً على الرغم أن جميع المستخدمين يوافقوا على تلك الشروط عند البدء في استخدام التطبيق على هواتفهم.

أثبتت الكثير من الدراسات التي قامت بها بعض شركات الآمن السيبراني بأن التطبيق الجديد الذي يتحدث عنه العالم أجمع ليس من التطبيقات التي يفضل استخدامها نظراً لإن عملية تسريب البيانات من خلاله أمر وارد جداً خصوصاً أن الميزة الرئيسية التي يشتهر بها التطبيق والتي تحدثت معكم عنها بالفقرة السابقة تعتبر شكل من أشكال تسريب البيانات المقنن الذي يحدث بالتراضي مع المستخدمين. 

وهو الأمر الذي يسبب إزعاج لبعض المستخدمين الآخرين ولهذا عزيزي القارئ إذا كنت تسألني عن رأيي في هذا التطبيق فأنا أعتقد أنه لا يعتبر من التطبيقات الضرورية ولكن يبقى القرار النهائي دائماً لك فإذا أردت تحميل التطبيق فسوف تجد الروابط في نهاية المقال.

2_ تطبيق Puffin browser Pro :

تطبيق Puffin Browser Pro هو متصفح للإنترنت عند مقارنته بمنافسيه بين متصفحات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـلنت الضعيف وهو ما يعد أمرًا جيدا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق ، و أيضا يمكنك تصفح المواقع و مشاهدة اليوتيوب بنت ضعيف دون مشاكل التقطعات.

وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة، فإن هذا المتصفح سريع للغاية كما يدعم الوضع الليلي ، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا، كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.

هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.

3_ تطبيق Al-kaicer :

تطبيق Al-kaicer عبارة عن برنامج مشاهدة البث الحي بدون مقابل لهواتف الأندرويد ، يعد هذا التطبيق واحد من ضمن افضل التطبيقات للمشاهدة التلفزية العربية والعالمية بجودة عالية على تليفونات الأندرويد، حيث يعطيك هذا التطبيق ذو التصميم الإحترافي و المرتب إمكانية الإطلاع على ما يروج من أخبار العالم و السينما العالمية بدون مقابل وبطريقة عرض سريعة و احترافية وبجودة عالية على شاشة هاتفك.

يتضمن التطبيق على مجموعة أقسام فى مختلف قسم لديك مجموعة إداعات خاصة بكل قسم حيث تستطيع رؤية إداعات الرياضة إخبارية و موسيقية وغيرها من خدمات المشاهدة ، هناك أيضا اقسام وفق إداعات كل بلد مثل الإداعات الأوروبية والشرق الاوسط وشمال إفريقيا وإداعات دولية أخرى كل تلك الإداعات تستطيع رؤيتها عبر التطبيق على نحو جيد بدون مقابل.

اهم أفضلية يوفرها التطبيق هو احتمالية لمشاهدة الإداعات بشتى الجودات حيث يدعم النت الضعيف والقوي ، و تستطيع ايضا إضافة الإداعات التي ترغب بمشاهدتها من خلال الضغط على علامة + واضافة وصلة البث الحي للإداعة ليتم اضافتها الى التطبيق، فاذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة العروض التلفزية فهذا التطبيق يعد واحد من ضمن أفضل التطبيقات.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Getcontact Pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني PuffinBrowser Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Alkaicer
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Aymane Pro

تعليقات