القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 وفقا لجوجل

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 وفقا لجوجل

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022 وفقا لجوجل
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022

هذا المقال مخصص للباحثين عن أفضل تطبيقات أندرويد 2022 ، والذين لديهم شغف دائم بتحميل أفضل التطبيقات وأحدثها ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة. يبحث مستخدمو الأجهزة الذكية في الحقيقة عن أفضل تطبيقات أندرويد عند شرائهم أفضل هاتف 2022 جديد.


وذلك لتحقيق أكبر فائدة من هذا الهاتف الذي لا يمكن أن يستفيد منه المستخدم بأي شيء دون وجود التطبيقات عليه . إذ أن بعض البرامج من الضروري أن يتم تحميلها على الهاتف وهي أساسية بالنسبة لأي مستخدم وفي السطور القادمة سوف نعرفكم عن أهم هذه البرامج.


محتوى المقال :

  • تطبيق Lightroom Pro
  • تطبيق Puffin browser Pro
  • تطبيق Dr Safety Pro
  • تطبيق Intro Video Pro


أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2022

1_ تطبيق Lightroom Pro :

تطبيق Lightroom من Adobe لتعديل الصور لكل من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و للآيفون أيضاً، والمتاح على متجر جوجل بلاي للاندرويد وكذلك أبل ستور، فالجدير بالذكر أن هذه الفترة ومع التطور التكنولوجي السريع نرى تزاحم برامج تعديل الصور ولكن يأتي في المقدمة وعلى رأسهم تطبيق Lightroom، فهناك تطبيقات متخصصة في الـ Editing فقط وتطبيقات للتصوير فقط، ولكن اليوم سوف نجمع التعديل والتصوير فى تطبيق واحد، ولكن تصوير وتعديل بإحترافية غير مسبقة وعن تجربة شخصية وهو تطبيق Adobe Lightroom للاندرويد ولذلك كن معنا فى الفقرات القادمة سوف نتحدث بإستفاضة عن هذا التطبيق الرائع.


تجدر الإشارة إلى أنه يتوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد العديد من تطبيقات تعديل الصور ووضع الفلاتر المختلفة، وبرامج لكتابة النصوص على الصور وبألوان مختلفة وغيرها من التطبيقات المختلفة، ولكن إذا كنت من عشاق ومحبي الإحترافية في التصوير وتعديل الصور، هذا وبالإضافة إلى التعرف على أخبار أعمال المصوريين المحترفين ومشاهدتهم حتى تستفيد من أعمالهم وتطوير نفسك من خلال هاتفك المحمول، فلا داعي للقلق فنقدم لكم التطبيق الأفضل والأقوى لتعديل الصور بإحترافية وبكل تفاصيلها للوصول الي الصورة الأكثر روعة و إنجذاباً.


مميزات التطبيق :

  • يمكنك تحميل تطبيق Lightroom على الاندرويد و الايفون سوياً.
  • يدعم التطبيق شبكة إجتماعية تضم ملايين من المستخدمين من جميع دول العالم.
  • يقوم كل من المصوريين و المحررين أيضاً بنشر صورهم قبل التعديل و بعد التعديل من خلال تطبيق Adobe Lightroom.
  • كلما كانت الصورة التي قمت بمشاركتها رائعة كلما حصلت على عدد كبير من المشاهدات و التعليقات على الصور.
  • هو ليس مجرد تطبيق تعديل على الصور عادي وإنما شبكة أجتماعي تضم كل المصوررين المبتدئين و الخبرة في مكان واحد.
  • يمكنك عمل مشاركة لصورك من خلال تطبيق Lightroom وذلك بعد انشاء حساب جديد لك على التطبيق.


خصائص التطبيق :

  • خاصية Crop & Rotate.
  • خاصية porfiles.
  • خاصية تعديل الأضاءة.
  • تعديل الألوان.
  • خاصية المؤثرات.
  • خاصية التراجع.

2_ تطبيق Puffin browser Pro :

تطبيق Puffin Browser Pro هو متصفح للإنترنت عند مقارنته بمنافسيه بين متصفحات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـلنت الضعيف وهو ما يعد أمرًا جيدا.


هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق ، و أيضا يمكنك تصفح المواقع و مشاهدة اليوتيوب بنت ضعيف دون مشاكل التقطعات.


وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة، فإن هذا المتصفح سريع للغاية كما يدعم الوضع الليلي ، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا، كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.


هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.

3_ تطبيق Dr Safety Pro :

تطبيق Dr.Safety يُعد أحد أقوى تطبيقات الحماية المتوفرة حالياً لمستخدمي نظام أندرويد، حيث يُوفر التطبيق مزايا أمنية متكاملة لحماية المستخدم من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وهجمات التصيد والاحتيال وسرقة البيانات.

ويعمل التطبيق على مسح بيانات الهاتف أولاً بأول والتأكد من خلوه من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ومن ثم إرسال تنبيهات للمستخدم في حال اكتشاف أي تهديد.
كما يقوم تطبيق Dr.Safety بالتأكد من سلامة التطبيقات والألعاب التي يقوم المستخدم بتنزيلها عن طريق إجراء مسح أمني كامل لها.
ويوفر التطبيق حماية أمنية متكاملة للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت من خلال منع المواقع غير الآمنة والتي قد تتضمن صفحات تصيد واحتيال.
أخيراً، فإن التطبيق يُقدم خيارات متقدمة للحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم، حيث يقوم بفحص التطبيقات المستخدمة على الجهاز بما فيها التطبيقات الاجتماعية ومعرفة أي منها يقوم باستخدام معلوماتك الشخصية بدون إذن منك.

4_ تطبيق Intro Video Pro :

من الأمور الهامة والضرورية للتسويق والدعاية لمنتج أو لسلعه ما أو للترويج عن عمل فني إن كان موسيقي أو سينمائي هو عمل فيديو تشويقي ليعمل علي جذب انتباه المشاهد للعمل الفني أو الموسيقي و إثارة إعجاب المشتري لهذه السلعة أو المنتج فيجب أن يحتوي الفيديو التشويقي علي عناصر التشويق والأثارة التي تجذب انتباه وأعجاب المشاهد ومن العناصر الهامة والضرورية لعمل فيديو تشويقي هي المقدمه أو الأنترو الخاص بالفيديو وذلك ما يوفره تطبيق Intro Video والذي يوفر لك العديد من المقدمات المختلفه والمتنوعه التي تساعدك علي عمل فيديو تشويقي يناسب جميع المجالات المتنوعه ويمكنك إستخدامها بكل سهولة دون عناء.


تطبيق Intro Video رائع للغاية كما أنه يمكنك التعامل بكل سهوله دون مواجهة أي صعوبات في التعامل مع مختلف المقدمات المتنوعة التي تناسب محتوي الفيديو التشويقي الذي تريد الترويج له ويمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الأندرويد بشكل مجاني تماماً فمن خلال إستخدامك لهذا التطبيق يغنيك تماماً عن إستخدام البرامج المتنوعه علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل برامج المونتاج المتنوعه التي تحتاج الي كثير من الجهد والوقت والأحترافيه في التعامل معها لأنها تحتاج الي متخصصين للتعامل معها بسهوله ولكن هذا التطبيق يوفر كل ذلك الوقت والجهد ولقد حصل علي ثقة 5 مليون من الاشخاص بتحميل هذا التطبيق وحاز علي تقييم 4.6 من 5 نجوم علي جوجل بلاي.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Lightroom Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Puffin Browser Pro
  3. رابط تحميل تطبيق Dr Safety Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Intro Video Pro

تعليقات