القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة لهاتفك

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة لهاتفك

أفضل تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة لهاتفك
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022 مفيدة لهاتفك

ندرك جميعًا أنه مع إطلاق كل عام جديد ، يتم إطلاق تطبيقات جديدة للهواتف ، خاصة تلك التي تعمل بنظام التشغيل Android ، لذلك سنقوم اليوم بتوضيح أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022.


أحد تلك التطبيقات سيكون مفيدًا لك إذا كنت ترغب في زيادة الخصوصية أو حماية هاتفك أكثر ، والأخرى لمعرفة من زار بروفايلك على انستغرام و جميع إحصائيات حسابك، كما يوجد تطبيق رائع للإستماع لأغانيك المفضلة ، وآخر تطبيق لمنع الإعلانات من الظهور على هاتفك المحمول ، وهو ما نعاني منه جميعًا.


محتوى المقال :

  • تطبيق Are we there yet
  • تطبيق Xprofile
  • تطبيق eSound
  • تطبيق HideX Pro
  • تطبيق AdAway

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2022


1_ تطبيق Are we there yet :

نستهل هذه المقالة بهذا التطبيق الجديد الرائع Are we there yet سيفيد الأشخاص الذين يسافرون كثيرا سواء عبر الحافلة أو القطار أو الطائرة حيث سيشعرك بإنذار عند وصولك للوجهة المقصودة خصوصا إذا كنت من الأشخاص الذين ينامون أثناء السفر لكي لا تفوتك المحطة التي تريد النزول فيها.


تطبيق Are we there yet ( هل وصلنا ) فكرته جديدة ستفيد العديد من الأشخاص الذين يسافرون كثيرا عبر وسائل النقل و ينامون و يخشون أن تفوتهم المحطة التي ينزلون فيها ، فغبر هذا التطبيق الرائع سينهي كل مخاوفك و سستمكن كن الحصول على سفر مريح.

2_ تطبيق Xprofile :

هناك عدد لا يحصى من تطبيقات Instagram  التحليلية التي تراقب حسابك باستمرار للحصول على التفاصيل والإحصاءات حول المتابعين والمستخدمين النشطين وأكثر من ذلك حيث تتيح لك بعض التطبيقات التحليلية الجيدة أيضًا تتبع الأشخاص الذين حظروك على Instagram ، مثل هذا التطبيق Xprofile الذي يعتبر الأفضل في مجاله.


إذا كنت تستخدم Instagram غالبًا وكنت تبحث عن أداة لتحسين شبكتك الاجتماعية ، أو إذا كنت ترغب في البدء في تتبع جميع الأنشطة على حسابك لاستخدامها بشكل أفضل ، فإن هذا التطبيق Xprofile أداة جيدة لك، يمكنك المقارنة بين الإعجابات والمعلومات الأخرى الخاصة بك مع مستخدمين آخرين ، ويمكنك معرفة من قام بمتابعتك. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق صديقي العزيز مشاهدة الستوريات القديمة و من منها الأكثر مشاهدة و حتى الأشخاص الذين شاهدو الستوريات الخاصة بك بشكل متخفي يمكنك كشفهم ، إضافتا إلى ذلك يمكنك أيضا من خلاله معرفة الأشخاص الذين قامو بحظرك أيضا.


إذا كنت تريد أن تكون على دراية بكل شيء ، بما في ذلك من تابعك على Instagram ، فهاهية الأداة المثالية لتزويدك بمعلومات مفصلة على الفور. فهاهية ذي أداة بسيطة تمنحك سيطرة كاملة على كل ما يتعلق بأتباع Instagram وتمنحك الوصول إلى إحصائيات حول نشاطك على هذه الشبكة الاجتماعية.

3_ تطبيق eSound :

في الأعوام القليلة الماضية كان الإستماع الى الموسيقى والأغاني يتطلب مشغل أقراص أو جهاز وركمان، لكن الأحوال تبدلت وبات الإستماع الى الأغاني أمرا سهلا جداً، حيث انتشرت خلال الأعوام الأخيرة مجموعة كبيرة من التطبيقات عبر الهواتف الذكية عن طريق الإنترنت، تصنف الاغنيات وتسهل على المستخدم اختيار الاغنية المطلوبة والاستماع اليها.


من بين هذه التطبيقات eSound الذي يعتبر من بين الأفضل التطبيقات للإستماع للمقاطع الموسيقية حيث يوفر لك كل الأغاني العربية والشرقية والغربية ، ويمكنك البحث بإسم المغني أو الأغنية و يمكنك تنزيل الأغاني للإستماع إليها بدون نت.

4_ تطبيق HideX Pro :

بالتأكيد إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات على الاندرويد واحدة من أهم الأشياء التي يحاول دائماً مستخدمي الهواتف الذكية القيام بها وذلك للحفاظ على خصوصيتهم من عبث الأخرين وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات المتواجدة على المتاجر الإلكترونية التي تُمكنك من أن تقوم بقفل تلك الملفات والتي من اشهرها بالتأكيد هو تطبيق قفل التطبيقات الغني عن التعريف وقد قمنا بشرحه من قبل.


إلا أن تطبيق HideX Pro شكله شكل تطبيق Vmos الذي يوفر لك هاتف وهمي مدمج فيوهاتف لإخفاء الصور والفيديوهات وكذى التطبيقات ، فهو يعمل نفس عمل تطبيق Vmos الهاتف الافتراضي ، ولكن مع ميزة رائعة ومن المؤكد انك لن تجدها في أي تطبيق أخر ألا وهي صغر حجم التطبيق 25 ميجا بايت.

5_ تطبيق Adaway :

إذا كنت قد سئمت من مشاهدة الإعلانات التافهة والمتكررة خلال تصفحك الإنترنت من هاتفك الذكي، فلا مشكلة، اليوم أصبح بإمكانك التخلص من جميع الإعلانات المزعجة التي تشتت انتباهك وتضييع وقتك من خلال تطبيق AdAway.

هو عبارة عن أداة قوية لحظر و حجب الإعلانات بالكامل عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. تطبيق AdAway مفتوح المصدر ويستخدم ملف hosts الذي يحتوي على قائمة تعيينات بأسماء المضيفين وعناوين IP. فعندما يطلب أحد التطبيقات إعلاناً، يقوم التطبيق بتجاهل الطلب.
يقدم التطبيق خيارات لتشغيل خادم ويب للرد على أسماء المضيفين المحظورة وتوجيه الطلبات إلى عنوان IP الذي تختاره. يمكنك تنزيل ملفات المضيفين من التطبيق ولكن من الممكن استخدام ملفاتك الخاصة وإضافة مواقع معينة إلى القوائم البيضاء والسوداء.

مميزات تطبيق AdAway :
  • يعمل تطبيق AdAway على حظر وحجب جميع الإعلانات المزعجة بالكامل ومنع أي من النوافذ المنبثقة من الظهور خلال تصفح الويب على جهازك.
  • يتيح لك القدرة على إنشاء (قائمة بيضاء)، وهي قائمة تضيف إليها المواقع التي تقدم إعلانات هادفة أو ذات محتوى مفيد لإستثنائها من الحظر.
  • يضم التطبيق (قائمة سوداء) وهي قائمة تضم المواقع التي تعرض الإعلانات بطريقة مزعجة بحيث يتم حظرها بشكل نهائي ومنعها من الظهور.
  • يمكنك التحكم بالقائمة السوداء وإزالة أي من المواقع المضافة إليها، كما يمكنك في أي وقت إضافة مواقع جديدة ترغب في حظرها وتكوين القائمة السوداء كما تريد.
  • يتوفر في التطبيق خيار يتيح لك القدرة على تسجيل طلبات DNS للمساعدة في القائمة البيضاء أو القائمة السوداء.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مميزة وبسيطودة وسهلة الإستخدام بالإضافة لمجموعة من المزايا التي يقدمها التطبيق، فهو صغير الحجم لايتجاوز (5.5 ميغابايت).
  • التطبيق لايستهلك من موارد الجهاز ولايؤثر على أداءه.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Are we there yet
  2. رابط تحميل تطبيق Xprofile
  3. رابط تحميل تطبيق eSound
  4. رابط تحميل تطبيق HideX Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Adaway

تعليقات